1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The network is very big."

"The network is very big."

الترجمة:الشبكة كبيرة جداً.

August 27, 2014

25 تعليقًا


k9Tz

هذا خطأ، الشبكة كبيرة جدا وليس كبيرة كثيرا


badawee

لغة عربية ركيكة ان نقول كبيرة كثيرا


ZeinabEzza1

الشبكة كبيرة جدا.. وليست كثيرا


Eman933249

الشبكة جدا كبيرة لماذا خطأ ؟؟؟


IssaAyna

الشبكة كبيرة جدا


2P7I

الشبكة كبيرة جدا ...وليست كبيرة كثيرا


Alaeddin

كبيرة جدا ليس كبيرة كثيرا


AbdoEl-saudi

اظهرو تاريخ التعليقاااااات


mohamedoubaido

من اربع سنوات موقع فاشل


Ahmad800395

الشبكة كبيرة جدا وليست كبيرة كثيراً


MuhammedMu258789

الشبكة العنكبوتية كبيرة للغاية.


Aibic

الشبكة كبيرة كثيرا هههههههه


Lojen2

ما ينفع نقول كبيرة كثيرا المفروض كبيرة جدا


Walaa507170

بالعربي "كبيرة جدا" أو "جدا كبيرة" كلها صحيحة وتعطي نفس المعنى، ليه يغلطني البرنامج لما اكتب الشبكة جدا كبيرة مع انه العبارة صحيحة وبنفس المعنى


AhmadElgha2

الشبكه المعلوماتيه اجابه صحيحه


aASU6

لو سمحت هى الt غير منطوقه فى كلمة network؟


Abdel-Rahman2

لأ أخي، منطوقة.


hamidosman2

الشبكة كبيرة جدا


abdo467541

الشبكة كبيرة جدا


baladi2

الشبكة كبيرة جدا


Abdullah844168

الشبكة كبيرةجدا


amalAl-Nou

الشبكة العنكبوتية كبيرة جدا


JasonVoorheess

الشبكة جدا كبيرة , ما الخطا ؟


Kk6a_

The network is very big. الشبكة كبيرة جداً.


qasim440666

الشبكة جدا كبيرة والشبكة كبيرة جدا كلا الجملتين تحتوي على نفس المعنى ولا داعي لان تعطو الجملة الثانية خطأ

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.