"I present the dog."

الترجمة:أقدم الكلب.

August 27, 2014

87 تعليقًا


MAALI4

حقيقة انا مستاء جداً من هذة الأمثلة العجيبة !!!!!


KUzj4

انا شايف اننا مش محاضرة شعر علشات يعجبك او لا المهم من الجملة انها تحوي على شئ تعليمي ميسر


RihO0o

لماذا ؟؟ شيء عادي شخص لديك كلب جديد يريه ويقدمه لاصدقائه او عائلته


المثال ليس عجيبا


AmazonGX

هههههههه مرات تضحكني اكيد خطة مدروسة للتعليم xD


Doukala

إذا كان هدفك بالفعل تتعلم الإنجليزية ما كنت رح تركز على هالتفاصيل الغبي


-semsema-

مالفرق بين present و offer ؟


jasmeen17

+1 بس حسب م فهمته اعتقد انو present زي تقديم تعريف بشي ما offer بمعنى اعرض عليك ,اقدم لك شي he offer me a plate


Ramy_M

he offer(s) me a plate ..


jasmeen17

صحيح شكرًا لك


AminaOmari3

Offer عرض يعني بعرض عليك طعامي مثلا اما present اقدم يعني اقدم لك نفسي او اقدم لك طعامي


laith536385

present بتيجي مع انا او نحن


saied754163

في اروبا عندهن الكلاب الها مكانة اجتماعية فلما بكونو مع كلابهم برا في الشارع او اي مكان وبيتعرفو على احد بعرفو عن انفسهن وعن الكلب يالي معاهم بشكل رسمي وهذا السبب


SalahovicMohamed

هقدم الكلب لمين؟ لصاحب المثال دا عشان يتكلم معاه شوية مثلاً؟


ah.hashem

أين الإفاده من الجمله !!!!


RihO0o

تعلم كلمة présent و استخدامها في الجملة


_kichi

عندهم الكلاب أو الحيوانات عموما لها مكانة ونعم يقدمونهم كأنهم أشخاص ولهم أسماء + الهدف التعليم خذ المفيد وبس


aliali120754

العجيب في اللغة الانكليزية ان الكلمة نفسها مرة اسم ومرة فعل ومرة صفة وكل مرة معناه يختلف


lieeo

الجمله عجيبه انا ترجمتها ولحد دلوقت مش مصدق صوابعي


yaso426085

انا مش ببقى مصدقه الجمله


abubraheem

Present مو بتجي بمعنا هدية ؟


_kichi

تجي بأكثر من معنى بالجملة نوعها (فعل) بمعنى أقدم أو أعرض وتجي (اسم) هدية أو الزمن الحاضر الخ


ElMahdiHamza

صراحة نحن نحتاج جملا تستخدم في الواقع..


AL-HUMAIMI

لكن أتوقع انه الأفيد من هذا إنه تتعلم الكلمة المفيدة في الجملة فإذا كانت عندك حصيلة كثيرة من الكلمات فأنت تستطيع بها أن تكون جمل تحتاجها في الحياة . لا أقول إنه ليس مفيد أن تتعلم جمل لا تحتاجها في حياتك اليومية لكن هذا يساعدك على معرفة مكونات الجملة .


K.W.G

اعرض الكلب اهدي الكلب مثلا ابيع الكلب


2mNW

I present I offer كلاهم نفس المعنى (اقدم) لكن الاستخدام اعتقد للاشياء الحية present


nazar153828

هذه امثله والسلام


mr.sahba10

اقدم = اهدي


kazemabada

الهدف من هذه الامثله هي بالاول تعليمنا عادات و تقاليدهم ك الحفلات و الكلاب و المشروب و الي اخره و الهدف الابسط هو تعليمنا الانگليزيه


ahmed457992

متابعة بليز و اردها من غزة فلسطين


islmo

ارجو الاجابة عن سؤالي هل present بمعنى يعرض ام لها معنى اخر في الانجلزية , وشكرا مسبقا :)


llusx

إن فعل present كما الكثير من الأفعال له العديد من المعاني، وأشهرها قدم - عرض - أدلى.


habibaellamey

ايوهه واحنا خدناها في المدرسة بمعنى هدية ومضارع :)


islmo

شكرا اخي على هذا شرح جزاك الله خيرا :)


EbrahimEbr

ابيخ جملة صراحة


muaaz_YE

حتى وانا فاهمها الان .. مستحيل استخدمها بكلامي -_-


1014072934

حقيقة انا أيضا مستاءة من هذة الامثلة العجيبة التى ليس لها معنى ,, اما ان تأتوا بجمل مفيدة تليق الدرس


med46467

I present my dad


med46467

I present my dad


-_-ASA

What kind of dog is this!


AhmedGafar3

احضرت الكلب وين الغلط


Yoro277028

احضرت بمعنى ثاني المفروض كتبت اقدم


mr.sahba10

انا اقدم الكلب!!!! ههههههههههههه


sokaina526883

الجمل غير مفيده


DrA.T

ايه الجمل العجيبه دى شوفو موقع bussu جمل محترمه ولها معنى


9Yeb11

ممكن رابط هاد الموقع لاني قرفت من دولينجو


Mario4060

present لها أكثر من معنى . العبارة كما تعنى أقدم الكلب قد تعنى أحضر الكلب فلماذا الترجمة قاصرة على معنى واحد فقط ؟


Mustafa500054

ماعرفت شو قصده


uaKJ12

لماذ زكر(i )وهي تعني التحدث عن النفس


uaKJ12

لماذا قدم الحرف i وهو تحدث المتكلم عن نفسه


KhalidPs

I think I'm not going wrong


Wj1V4

I present the dog


xdO52

أمثلة الكلاب و ذكرها كثير الرجاء التغيير و اختيار اسماء آخرى بعدين كيف أقدم الكلب ممكن "I present Ali و اعيب على البرنامج خاص في هذا القسم ذكر الكلب او ممكن I present the sofa

الترجمة:أقدم الكلب.


DuhaWaez

انا اللي بعرفو ان كلمة present رئيس ؟؟؟!!!


ZinabAldab

ياعالم اقدم الكلب يعني مثل ما عندنا تلاقي شخص ومعه صحبه فيقول هذا صديقي فلان فهم عندهم الكلاب بعرفوهم زي الاصدقاء عندنا....اما offer تقديم شي وليس اشخاص او كائنات وضحت هذا فهمي للجملة


nedaaothma

ممكن يقصد انه بيعرف الكلب ...ده لاكى مثلا ؟؟!! زى ما بيعرفوا الناس الطبيعيين


archbilal

it is so dirty and bad


ffoq1

I present the dog


Chloe7381

XD XD XD XD XD XD انتو بتضحكوني مرررررررة What are you doing this is for learning not for chating idiots!!!


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


Abouelelayamama

الترجمة الصحيحة انا اهدي الكلب اهدي من الهدية


CLjY1

أنشأت جروب على الوتس للتحدث الانجليزية مع الأصدقاء و اتقنها اللغة الانجليزية لدخولك إلى المجموعة كل ما عليك هوه ارسال رسالة خاصة على اميل الفيس الخاص بي رقم هاتفك و سوف اضيفك إلى المجموعة

اكتب الميل على سجل البحث في الفيس و سوف يظهر اميلي Yalaa408@yahoo.com (ملحوظة) يوجد جروب للولاد فقط و البنات فقط


CLjY1

أنشأت جروب على الوتس للتحدث الانجليزية مع الأصدقاء و اتقنها اللغة الانجليزية لدخولك إلى المجموعة كل ما عليك هوه ارسال رسالة خاصة على اميل الفيس الخاص بي رقم هاتفك و سوف اضيفك إلى المجموعة

اكتب الميل على سجل البحث في الفيس و سوف يظهر اميلي Yalaa408@yahoo.com (ملحوظة) يوجد جروب للولاد فقط و البنات فقط


CLjY1

أنشأت جروب على الوتس للتحدث الانجليزية مع الأصدقاء و اتقنها اللغة الانجليزية لدخولك إلى المجموعة كل ما عليك هوه ارسال رسالة خاصة على اميل الفيس الخاص بي رقم هاتفك و سوف اضيفك إلى المجموعة

اكتب الميل على سجل البحث في الفيس و سوف يظهر اميلي Yalaa408@yahoo.com (ملحوظة) يوجد جروب للولاد فقط و البنات فقط


ahmadalhelly

ايه الفرق يبن أحضر الكلب وأعرض الكلب في ترجمة الجملة دي! وايه المعنى المقصود والمستفاد اللي يخلينا نفرق بين الكلمة المقصودة في الترجمة بعينها


AHmd.MHmod

احُضْر الكلب(i attend the dog) -اعْرض الكلب(i show the dog)


cqjr4

جملة بذيئة


mohamedali19270

يعنى قمة الاستهزاء المتكررة مرات ومرات من عقلية المتلقى


Mh_12

ما فهمت شي شو هاد الميثال الغريب


AHmd.MHmod

present=مضارع


eltawfeq

what is the problem with my sentence?? أنا اهدي الكلب


habibaellamey

أتوقع أهدي ممكن تكون صح لأن present بتيجي بمعنى هدية برضه، عموماً كلمة present لها معاني كتير :)


TAREQ742

أنا أهدي الكلب ارجو اضافتها


muhmmad14

يجماعة عيب متقولش كدة


HaleemaAlm

ليه يا شيف


Hani1991

انا امثل الكلب


FaroukZeino

أنا أمثل الكلب = i represent the dog


Malaktd123456

انا اظهر الكلب what is the problem with my sentence??


llusx

Your sentence would be translated to: I show the dog.

To present something is to introduce it.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.