"I present the dog."

الترجمة:أقدم الكلب.

August 27, 2014

52 تعليقًا


MAALI4

حقيقة انا مستاء جداً من هذة الأمثلة العجيبة !!!!!

April 10, 2015

KUzj4

انا شايف اننا مش محاضرة شعر علشات يعجبك او لا المهم من الجملة انها تحوي على شئ تعليمي ميسر

February 1, 2016

RihO0o

لماذا ؟؟ شيء عادي شخص لديك كلب جديد يريه ويقدمه لاصدقائه او عائلته


المثال ليس عجيبا

July 27, 2016

AmazonGX

هههههههه مرات تضحكني اكيد خطة مدروسة للتعليم xD

February 17, 2016

Lolo697885

وانا كمان

November 1, 2017

-semsema-

مالفرق بين present و offer ؟

June 22, 2015

jasmeen17

+1 بس حسب م فهمته اعتقد انو present زي تقديم تعريف بشي ما offer بمعنى اعرض عليك ,اقدم لك شي he offer me a plate

June 26, 2015

Ramy_M

he offer(s) me a plate ..

September 4, 2015

jasmeen17

صحيح شكرًا لك

September 23, 2015

AminaOmari3

Offer عرض يعني بعرض عليك طعامي مثلا اما present اقدم يعني اقدم لك نفسي او اقدم لك طعامي

November 20, 2017

laith536385

present بتيجي مع انا او نحن

September 1, 2018

saied754163

في اروبا عندهن الكلاب الها مكانة اجتماعية فلما بكونو مع كلابهم برا في الشارع او اي مكان وبيتعرفو على احد بعرفو عن انفسهن وعن الكلب يالي معاهم بشكل رسمي وهذا السبب

December 23, 2015

SalahovicMohamed

هقدم الكلب لمين؟ لصاحب المثال دا عشان يتكلم معاه شوية مثلاً؟

April 14, 2015

ah.hashem

أين الإفاده من الجمله !!!!

April 23, 2015

RihO0o

تعلم كلمة présent و استخدامها في الجملة

July 27, 2016

_kichi

عندهم الكلاب أو الحيوانات عموما لها مكانة ونعم يقدمونهم كأنهم أشخاص ولهم أسماء + الهدف التعليم خذ المفيد وبس

March 21, 2016

ElMahdiHamza

صراحة نحن نحتاج جملا تستخدم في الواقع..

July 11, 2016

aliali120754

العجيب في اللغة الانكليزية ان الكلمة نفسها مرة اسم ومرة فعل ومرة صفة وكل مرة معناه يختلف

September 13, 2016

lieeo

الجمله عجيبه انا ترجمتها ولحد دلوقت مش مصدق صوابعي

October 1, 2015

yaso426085

انا مش ببقى مصدقه الجمله

January 19, 2016

abubraheem

Present مو بتجي بمعنا هدية ؟

March 4, 2016

_kichi

تجي بأكثر من معنى بالجملة نوعها (فعل) بمعنى أقدم أو أعرض وتجي (اسم) هدية أو الزمن الحاضر الخ

March 21, 2016

K.W.G

اعرض الكلب اهدي الكلب مثلا ابيع الكلب

July 18, 2016

nazar153828

هذه امثله والسلام

November 3, 2016

mr.sahba10

اقدم = اهدي

September 9, 2017

kazemabada

الهدف من هذه الامثله هي بالاول تعليمنا عادات و تقاليدهم ك الحفلات و الكلاب و المشروب و الي اخره و الهدف الابسط هو تعليمنا الانگليزيه

November 26, 2017

islmo

ارجو الاجابة عن سؤالي هل present بمعنى يعرض ام لها معنى اخر في الانجلزية , وشكرا مسبقا :)

July 26, 2015

llusx

إن فعل present كما الكثير من الأفعال له العديد من المعاني، وأشهرها قدم - عرض - أدلى.

July 26, 2015

habibaellamey

ايوهه واحنا خدناها في المدرسة بمعنى هدية ومضارع :)

September 24, 2015

islmo

شكرا اخي على هذا شرح جزاك الله خيرا :)

July 26, 2015

EbrahimEbr

ابيخ جملة صراحة

February 2, 2016

Chloe7381

XD XD XD XD XD XD انتو بتضحكوني مرررررررة What are you doing this is for learning not for chating idiots!!!

June 12, 2016

muaaz_YE

حتى وانا فاهمها الان .. مستحيل استخدمها بكلامي -_-

July 5, 2016

1014072934

حقيقة انا أيضا مستاءة من هذة الامثلة العجيبة التى ليس لها معنى ,, اما ان تأتوا بجمل مفيدة تليق الدرس

July 28, 2016

moharock

It is nice dog

August 5, 2016

2mNW

I present I offer كلاهم نفس المعنى (اقدم) لكن الاستخدام اعتقد للاشياء الحية present

August 23, 2016

med46467

I present my dad

October 16, 2016

med46467

I present my dad

October 16, 2016

-_-ASA

What kind of dog is this!

November 2, 2016

AhmedGafar3

احضرت الكلب وين الغلط

February 9, 2017

Yoro277028

احضرت بمعنى ثاني المفروض كتبت اقدم

January 9, 2018

mr.sahba10

انا اقدم الكلب!!!! ههههههههههههه

March 12, 2017

HawaALIbad

loved

June 29, 2017

sokaina526883

الجمل غير مفيده

August 24, 2017

DrA.T

ايه الجمل العجيبه دى شوفو موقع bussu جمل محترمه ولها معنى

September 29, 2017

Mario4060

present لها أكثر من معنى . العبارة كما تعنى أقدم الكلب قد تعنى أحضر الكلب فلماذا الترجمة قاصرة على معنى واحد فقط ؟

October 15, 2017

Mustafa500054

ماعرفت شو قصده

February 14, 2018

uaKJ12

لماذ زكر(i )وهي تعني التحدث عن النفس

April 23, 2018

uaKJ12

لماذا قدم الحرف i وهو تحدث المتكلم عن نفسه

April 23, 2018

abdojabri

لم افهم

March 6, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.