"He was always kind to me."

الترجمة:كان دائماً طيباً معي.

August 27, 2014

12 تعليقًا


Yasser_M_S

"هو كان دائماً لطيفاً معي" ، ألا تصلح كلمة لطيف ؟

September 6, 2014

BajroSpaho

إنه كان طيباً لي دائماً??

August 27, 2014

e-nawar

شخص طيب ل شخص، استخدام حرف الجر "اللام" في هذه التعبير لا يبدو طبيعياً بالنسبة لي.

August 27, 2014

BajroSpaho

Thanks. I hardly understood though. I am kinda learning Arabic here through English. Basically I missed preposition? :s I just see that I missed it actually, I thought my answer was rejected only due to improper placement of words. السلام عليكم

August 27, 2014

e-nawar

It's only the preposition. Usually "to" is translated to "إلى" or "ل" but in this expression it doesn't work. "kind to sb." is translated to "طيب مع شخص ما".

Arabic is very flexible regarding the placement of words. For example this sentence can be written in all of these orders:-

  • كان دائماً طيباً معي
  • دائماً كان طيباً معي
  • كان طيباً معي دائماً

  • كان معي دائماً طيباً

  • دائماً كان معي طيباً
  • كان معي طيباً دائماً

  • معي كان دائماً طيباً

  • معي دائماً كان طيباً
  • معي كان طيباً دائماً
August 27, 2014

BajroSpaho

Thanks a lot!

August 28, 2014

PolyGoat

"لقد كان لطيفاً معي دائماً"

October 10, 2014

RizkallahK1

(كان دائما لطيفا نحوي) الا تدخل الاذن افضل من الترجمة لي او معي.

February 4, 2015

D.HachemZa

هو دائما طيبا لي جملة خطأ في اللغة العربية حتى صغار السن لا يخطئون في جملة كهذه وهذا البرنامج يريد ان يخترع لغة عربية جديدة ويفهمنا اياها.لا اعرف من وضع هذه الجملة ان كان غير عربي افهم جهله للغة العربية اما ان كان عربيا فلا يمكن ان تكون جملة هكذا هو دائما طيبا معي وليس لي يا ايها العربي

April 29, 2017

Aml965875

مفيش معي ف الاختيار

September 13, 2017

sadiq1111

من اين جئتم بهكذا جملة كان دائما طيبا لي ؟؟؟؟؟

October 20, 2017

Yusraa9

انه كان طيبا دائما لي مالفرق؟ما الخطأ؟

November 12, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.