"The man has an elephant."

الترجمة:يملك الرجل فيلاً.

August 27, 2014

27 تعليقًا


Hend222

لية هنا اقال have بدل has

August 27, 2014

e-nawar

مع المفرد الغائب He, She, It تستخدم has غير ذلك تستخدم have

  • I/You/We/They have an elephant.
  • He/She/It has an elephant.
August 27, 2014

yousif418990

Thank's for Explains

October 7, 2015

PakPolyGlot

You should instead say "Thanks for the explanation"

January 8, 2016

nihal52986

thanks

October 10, 2018

gala353729

طيب هنا لا فيها لا she,he,It

October 24, 2015

joujou138893

The men = الرجل الرجل يعوض ب(هو ) فكري كوني ذكية

November 27, 2017

nawwaph

كتبت الرجل لديه فيل قالت صح

December 26, 2015

mona919394

للمفرد نستعمل has .... وللجمع نستخدم have

والكلمه تعني يملك

January 3, 2016

lamsat-3wa

صح

January 13, 2016

joujou138893

لا She,he,it = has but with I,we,you,they =have

November 27, 2017

qvUB1

الصوت غالباً مش واضح

March 5, 2016

elae349713

يا ربي صعب أسماء الحيونات :'(

June 26, 2018

habbaz

وكذلك: لدى الرجل فيل

August 30, 2014

lolo146517

هسا هما بحطولي الكلمات وانا بختار ترتيبهم بتفلسفوا علي ليش

August 16, 2015

x1MeCw

.

October 9, 2015

AhmedJOo

لماذا وضعنا an

September 22, 2014

Abdo_Elshenawy

ادات "an" من ادوات التنكير ولان كلمة "Elephant" غير معرفة اي ليست محددة "فيل" بعينه وايضاً بدات بحرف متحرك "E" لذالك استخدم معها "an"

September 22, 2015

FatoOnGrez

-.-

November 27, 2015

manool_502

هيه صح تملك بس قال خطا تمليك

December 4, 2015

aboaylol

الرجل يملك فيل

May 17, 2016

magdyomer

الله يكرمكم

August 6, 2016

ha_ne123

(فيلا)مره نطقها وكتابتها صعبة انسها دايما

October 16, 2016

QzQn4

انها الاجابه الرجل لديه فيل بس اني كتب الرجل لديه فييل يقول خطآ وهي صحيح يعني هي تنقرا فييل مشان زودت حرف طلعت خطأ مابيصير هيك

March 10, 2017

bobalg

الاناث نستعلمل has

September 23, 2017

rOHr616339

هل هناك مجموعة أو كركوب نجتمع فيه هنا أو في الوات ساب مارأيكم

September 19, 2018

AmmarBekYasser

لمَ الترجمة "لدى الرجل فيل" غير صحيحة ؟

January 31, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.