"The man has an elephant."

الترجمة:يملك الرجل فيلاً.

August 27, 2014

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Hend222

لية هنا اقال have بدل has


e-nawar

مع المفرد الغائب He, She, It تستخدم has غير ذلك تستخدم have

  • I/You/We/They have an elephant.
  • He/She/It has an elephant.

gala353729

طيب هنا لا فيها لا she,he,It


Mawiayyy

man بمعنى he


yousif418990

Thank's for Explains


Riz197

You should instead say "Thanks for the explanation"


adlene193841

نقولك علاش I.we . You . They نقول have و He . She .it نقول has وفي الجملة نستطيع استبدال الرجل ب He


nawwaph

كتبت الرجل لديه فيل قالت صح


nourahalbogamy

انا قالت خطأ ليه


aKmL20

لا هوه اصلا كال has


rBGN12

لنو have عند بدايه الكلام


MehdiMezda

(grlic) نطقها مرة صعب ما قدرت احفضها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.