1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The man has an elephant."

"The man has an elephant."

الترجمة:يملك الرجل فيلاً.

August 27, 2014

43 تعليقًا


Hend222

لية هنا اقال have بدل has


e-nawar

مع المفرد الغائب He, She, It تستخدم has غير ذلك تستخدم have

  • I/You/We/They have an elephant.
  • He/She/It has an elephant.

yousif418990

Thank's for Explains


PakPolyGlot

You should instead say "Thanks for the explanation"


gala353729

طيب هنا لا فيها لا she,he,It


joujou138893

The men = الرجل الرجل يعوض ب(هو ) فكري كوني ذكية


Mawiayyy

man بمعنى he


hmidiabdel

thank you for these information


nawwaph

كتبت الرجل لديه فيل قالت صح


nourahalbogamy

انا قالت خطأ ليه


rBGN12

لنو have عند بدايه الكلام


adlene193841

نقولك علاش I.we . You . They نقول have و He . She .it نقول has وفي الجملة نستطيع استبدال الرجل ب He


adlene193841

مثال نستطيع قول He has an elefent


aKmL20

لا هوه اصلا كال has


habbaz

وكذلك: لدى الرجل فيل


AhmedJOo

لماذا وضعنا an


Abdo_Elshenawy

ادات "an" من ادوات التنكير ولان كلمة "Elephant" غير معرفة اي ليست محددة "فيل" بعينه وايضاً بدات بحرف متحرك "E" لذالك استخدم معها "an"


lolo146517

هسا هما بحطولي الكلمات وانا بختار ترتيبهم بتفلسفوا علي ليش


manool_502

هيه صح تملك بس قال خطا تمليك


mona919394

للمفرد نستعمل has .... وللجمع نستخدم have

والكلمه تعني يملك


joujou138893

لا She,he,it = has but with I,we,you,they =have


mona919394

ضيفوني لو سمحتو


qvUB1

الصوت غالباً مش واضح


aboaylol

الرجل يملك فيل


magdyomer

الله يكرمكم


ha_ne123

(فيلا)مره نطقها وكتابتها صعبة انسها دايما


QzQn4

انها الاجابه الرجل لديه فيل بس اني كتب الرجل لديه فييل يقول خطآ وهي صحيح يعني هي تنقرا فييل مشان زودت حرف طلعت خطأ مابيصير هيك


pYvY16

احترم لغتك العربية والصحيح فيها فيل وليس فييل فهي كلمة دارجة.


bobalg

الاناث نستعلمل has


elae349713

يا ربي صعب أسماء الحيونات :'(


adlene193841

رح تتعلمي بالتكرار المهم ان تكتبي الكلمات في كراسة او شيئ للتدوين


rOHr616339

هل هناك مجموعة أو كركوب نجتمع فيه هنا أو في الوات ساب مارأيكم


AmmarBekYasser

لمَ الترجمة "لدى الرجل فيل" غير صحيحة ؟


pYvY16

(للرجل فيل) ترجمة صحيحة يعتبرها البرنامج خاطئة. العربية غير محترمة في هذا البرنامج وبها أخطاء كبيرة خاصة في القواعد.


vftN18

الرجل يملك فيل


tboj6

عندي سوال لمن اكتب men يطلع غلط واذا جاء سوال ثاني اكتبman يطلع غلط


0hah0

لدى الرجل فيل صح ليش خطأ؟


LilasMaher

أخطأت حرف واحد مكرر كلن يجب أن تقبل الإجابة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.