"هو يأكل تفاحة."

الترجمة:He eats an apple.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


Ali.h.alnafea

السلام عليكم يا جماعة ليه ذكر an apple وما قال he is eating apple

منذ 4 سنوات

kimokarim1

و انا نفس الاستفسار ممكن جواب

منذ سنتين

ShimShong

يوم تكون في he او she او it تحط s مو ing

منذ شهر واحد

Obc33

He eats an appel

منذ سنتين

2AKh2

هو يأكل تفاحة

منذ 4 أشهر

SwordFalcon

من شوي جاني نفس التمرين بس بدل he جاني she و لما كتبت an قال لي غلط the و الحين لما كتبت the قال لي غلط an! ثححوا الخطأ رجاءً

منذ 11 شهرًا

fMJ113

An يعني تفاحة The يعني التفاحة The يعني ال

منذ 8 أشهر

loolkaky

ليه وضع ing مو s

منذ سنتين

soom964116

لان الزمن هو presnt contains برزنت كونتنيوز اي مضارع مستمر والفعل في هذا الزمن يضاف له ing وطبعا له الافعال المساعدة is are am

اما s يضاف في زمن presnt simple اي المضارع البسيط ل he -she وهو في صيغة الجملة المثبته لا يحتوي على فعل مساعد. فقط في حالة السؤال والنفي والاجابة يستخدم الفعل do -does .

منذ سنة واحدة

Y8xp4

He eats an apple

منذ سنة واحدة

AhmedFathy911994

لية ياجماعة في S في اخر كلمةeat

منذ 11 شهرًا

MubarakAld2

لانه زمن مستمر يعني مضارع قاعد يصير الحين

منذ 5 أشهر

EZF08

غلطت والله

منذ 8 أشهر

sofia903414

مفيش( و) ليه اكتب and

منذ 7 أشهر

BeboAlaa1

ليه حط eat s

منذ 4 أشهر

2AKh2

Hi

منذ 4 أشهر

yoyo698675

K

منذ 3 سنوات

younistahe2

اوريك ليش لنو انتا غبى

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.