"My scissors are yellow."

الترجمة:مقصي أصفر.

August 27, 2014

8 تعليقات


arefabbaas

ليش ما استخدمنا is بدل are لانو أنا حسيت انها مفرد ...مقص

August 10, 2015

AdamElKhattab

أي شي مكون من جزئين يعامل معاملة الجمع .. مثل سروال = Pants .. حذاء = Shoes

September 17, 2015

AtHicham

مِقَصّ: ( اسم ) الجمع : مِقصّات و مَقَاصّ

February 2, 2015

EngAhmed7

الجملة جمع وليست مفرد.

December 2, 2015

Bola.kamal

Scissors مقص

December 21, 2015

kasfox

لا مفرد لها

December 27, 2015

ali_hammad_ali

لماذا اعتبرتم مقص لونه أصفر خطا !!؟؟؟

August 27, 2014

3li9far

يجب أن تكون في جملتك دلالة على أن مقصك أنت هو الذي لونه أصفر.

January 20, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.