1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "القبعات ملونة."

"القبعات ملونة."

الترجمة:The hats are colorful.

August 27, 2014

30 تعليقًا


csEX14

لاحظوا/ ان اي كلمة انجليزية مفردة دائما يتبعها is واما اذا كانت الكلمة جمع يتبعها are . مثال : the hat is blue بمعنى القبعة زرقاء
فهذه مفردة واما عند إضافة are في نفس الكلمة فتكون جمع . للمعلومية فقط و الإستفادة أيضا من الجميع


MANAR837613

الله يجزيك الخير


AhmedMubar6

Smart.boy99 ضيفني سناب وتعلم انجليزي


eLSheTaN

ما الفرق بين colourful و colorful مع العلم انه يقول ان الاجابتين صحيحتين


Shlahham

واحدة باللهجة الامريكية و الاخرى بالبريطانية


Samer_eng_2006

The same meaning but one for british and the other fir American.


osamaganah

الاجابتين صحيح


vC8h2

is خاصة بالمفرد are خاصة بالجمع وهنا hats اي قبعات وليس قبعة واحدة فيكون وضع is خطا


HaiderAlmurtadaA

كان يجب ان تقبل اجابتب


-A.R.M.Y._V_SUGA

كيف بتسوي تحط الصور على دولينڨو بليز خبرني بليز بليز


r7eq.com

الطريقة هي أن نكتب رابط الصورة هكذا ![](رابط الصورة)


-A.R.M.Y._V_SUGA

اردت احطلكم صورة بس ما عرفت كيش


1basel

the hats are colored


Ziko308763

لماذا عند كتابة is تكون الجملة خاطئة


Sleem1882

اعتقد are للجمع


fHwv

لانه is للمفرد


u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بك https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP


batolnana

ارجوك رد علي كيف انضم لكم


Mohamed366511

Click على الرابط


5sAE6

وش معنى are وهل هي كلمه اساسيه


MANAR837613

are بتكون للجمع نستخدمها بعد الفاعل


abdullah7256598

ما الفرق بين color و colorful


n9Ld5

Color تعني لون Colorful تعني ملونه


EbrahimMSH

واي الفرق بين caps و hats


n9Ld5

لماذا لم تكن ترجمه عباره القبعات ملونه هكذا؟ The Colourful hats اين الخطاء


shahdRasou

No No بليز خلصت صحتي على اخر سؤال

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.