"القبعات ملونة."

الترجمة:The hats are colorful.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


AhmedMubar6

Smart.boy99 ضيفني سناب وتعلم انجليزي

منذ سنتين

eLSheTaN

ما الفرق بين colourful و colorful مع العلم انه يقول ان الاجابتين صحيحتين

منذ 4 سنوات

Shlahham

واحدة باللهجة الامريكية و الاخرى بالبريطانية

منذ 4 سنوات

Samer_eng_2006

The same meaning but one for british and the other fir American.

منذ 3 سنوات

1basel

the hats are colored

منذ 4 سنوات

WM4A2

The hats is clouofor

منذ 3 سنوات

3ziMuhamme

ليش قال the color are ما قال the color is

منذ 3 سنوات

sumaya328802

Is للمفرد Are للجمع

منذ سنتين

Ziko308763

??

منذ 3 سنوات

Ziko308763

لماذا عند كتابة is تكون الجملة خاطئة

منذ 3 سنوات

Sleem1882

اعتقد are للجمع

منذ 3 سنوات

fHwv

لانه is للمفرد

منذ 3 سنوات

vC8h2

is خاصة بالمفرد are خاصة بالجمع وهنا hats اي قبعات وليس قبعة واحدة فيكون وضع is خطا

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.