"القبعات ملونة."

الترجمة:The hats are colorful.

August 27, 2014

49 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


csEX14

لاحظوا/ ان اي كلمة انجليزية مفردة دائما يتبعها is واما اذا كانت الكلمة جمع يتبعها are . مثال : the hat is blue بمعنى القبعة زرقاء
فهذه مفردة واما عند إضافة are في نفس الكلمة فتكون جمع . للمعلومية فقط و الإستفادة أيضا من الجميع


MANAR837613

الله يجزيك الخير


Alwaleed996810

شكرآ لك = Thank you


-A.R.M.Y._V_SUGA

كيف بتسوي تحط الصور على دولينڨو بليز خبرني بليز بليز


r7eq.com

الطريقة هي أن نكتب رابط الصورة هكذا ![](رابط الصورة)


Alwaleed996810

وضح اكثر لو سمحت


minchoo2

هاي ارمي ☻


eLSheTaN

ما الفرق بين colourful و colorful مع العلم انه يقول ان الاجابتين صحيحتين


Shlahham

واحدة باللهجة الامريكية و الاخرى بالبريطانية


osamaganah

الاجابتين صحيح


Samer_eng_2006

The same meaning but one for british and the other fir American.


AhmedMubar6

Smart.boy99 ضيفني سناب وتعلم انجليزي


Alwaleed996810

تكلِّم مين طيب ؟؟


vC8h2

is خاصة بالمفرد are خاصة بالجمع وهنا hats اي قبعات وليس قبعة واحدة فيكون وضع is خطا


-A.R.M.Y._V_SUGA

اردت احطلكم صورة بس ما عرفت كيش


talibatTaleek

صراحة استفدت فأنا كنت اظن ان معنى ملونة colored و لكنها ظهرتcolorful


OmarKharra4

Colourful تستخدم في الانجليزية البريطانية Colorful تستخدم في الانجليزية الامريكية


HaiderAlmurtadaA

كان يجب ان تقبل اجابتب


u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بك https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP


batolnana

ارجوك رد علي كيف انضم لكم


Mohamed366511

Click على الرابط


abdullah7256598

ما الفرق بين color و colorful


n9Ld5

Color تعني لون Colorful تعني ملونه


EbrahimMSH

واي الفرق بين caps و hats


n9Ld5

لماذا لم تكن ترجمه عباره القبعات ملونه هكذا؟ The Colourful hats اين الخطاء


shahdRasou

No No بليز خلصت صحتي على اخر سؤال


minchoo2

The colorful hats اين الخطأ ؟


tP8S4

لماذا color خطأ


r7eq.com

القبعات ليست لون .. بل القبعات ملونة


Madry935470

لماذا عندما كتب the colorful hats قال خطء


AmineHadji1

The colorful hats = القبعات الملونة
The hats are colorful = القبعات ملونة


ahad685323

شكرا لك معلومه جبدة


maryemjeon97

ليش are ومش is


Shaze..

شكرا جزيلا على معلومه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.