"صمِّمه."

الترجمة:Design it.

August 27, 2014

57 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


....Reem

بناااات ممكن تبعتولي دعوة انا حابة اتعرف على"بنات"انا جديدة بالموقع لسا اليوم اعملتو ووصلت لهاد المستوى العالي ف الي بدهاتتعرف تبعتلي دعوة و راح اقبل


hany223680

ممكن ولاد عادي


pZ9D7

واني هم جديدة ووصلت لمستوى عالي اوك ماكو مشكلة نتعرف


pZ9D7

تابعيني


Alwaleed996810

ممكن اولاد .

هذا و انا ما ابي اتابعك


mataz3

المقصود هنا أن الفعل ليس ماضي ولا مضارع بل هو فعل مجرد


MennaDeAna

لازم it يعني


Yassminaa2

It بتعود علي الضمير الغائب صممه الهاء هنا مكانها it


Ahmedtaif1

It لغير العاقل مكان him


sohayls

He design it . must be acceptet


2017834090

خطا هو يصممه = he designs it -- لكن الجمله هنا فعل امر صممه = design it


Bravemane

نعم، معك حق، كلا الجملتين صحيحة


Zahraa828643

والله اني عندي عقدة من هذة كلمة كان درس القراءة و المدرسة تسجل درجتنا و اني قريتها{ ديسجن }ههه كارثة واللهي ما رح انسى هذة كلمة ابدا لان محاضرة نصها كانت عني استغفرالله بس تصحيح اللفظ{ديزاين} s=z و g لا يلفظ


UWk25

شي مضحك انا كمان قراتها مثلك


TheRoverX4989

هنا جاءت الـ it على شكل ضمير المفعول;; لذلك يلزم كتابة


Hadi254880

لما لاينطق حرف g


moneer_2017

في حروف كتير لا تنطق في بعض الكلمات


abod.2

قصده ان في بعض الكلمات ما ينطقها زين


0b14

لم أفهم السؤال


Bravemane

لأنه لا يجب ان ينطقه


WalaaFakhr2

الit بمعنا الها يعني Design it صممه مثال اخر take it خذه


esmail357404

سلام عليكم ممكن حدا يشرحلي هي الكلمة


MohamedAhm38649

هناك حروف شاذه لا تنطق


manar_.hasan

حلو كلش Iloved


Fahad249665

He design it ارجو تصحيح الأخطاء


uV2Q3

الا عنده قروب واتس انقليزي يضيف 0593202217


youssef477103g

لماذا لا نكتب it design ممكن شرح


MohammedEs694918

صممه he design it .... صممته she design it


2wDS6

المفروض Design تقبل


Mahmoud221270

لابد من وضع علامة استفهام في هذه الجملة لأنها بصيغة الامر والا ستكون هكذا "he design it"


EntsarBond

اجابتي صحيحه


UWk25

بدي حدا ماهر في الانجليزي اتابعه ولو


anfal860997

معناها شنو


najatshnib

كتبت you desing it (صممه)كانت الاجابة خطأ


esmail357404

هلق هي برنامج ختار لاجبة ولا مباشر المحدثة


HSGNDAL

It فعل امر لو شنو احد يفهمني


IbrahimJoseph

يا جماعة أنا محتاج أصدقاء عشان نمارس اللغة مع بعض ونساعد بعض لو حد محتاج مساعدة وممكن نعمل جروب بالواتس أو التيليجرام ❤


Fajer628649

أنا كمان جديد ووصلت لمستوى عالي ممكن نتعرف عليكم


Fajer628649

أنا كمان جديد ووصلت لمستوى عالي


HadilRegui

صلوا على سيدنا محمد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.