"صمِّمه."

الترجمة:Design it.

August 27, 2014

43 تعليقًا


....Reem

بناااات ممكن تبعتولي دعوة انا حابة اتعرف على"بنات"انا جديدة بالموقع لسا اليوم اعملتو ووصلت لهاد المستوى العالي ف الي بدهاتتعرف تبعتلي دعوة و راح اقبل


hany223680

ممكن ولاد عادي


pZ9D7

واني هم جديدة ووصلت لمستوى عالي اوك ماكو مشكلة نتعرف


pZ9D7

تابعيني


mataz3

المقصود هنا أن الفعل ليس ماضي ولا مضارع بل هو فعل مجرد


MennaDeAna

لازم it يعني


Yassminaa2

It بتعود علي الضمير الغائب صممه الهاء هنا مكانها it


Ahmedtaif1

It لغير العاقل مكان him


TheRoverX4989

هنا جاءت الـ it على شكل ضمير المفعول;; لذلك يلزم كتابة


sho589986

He design it . must be acceptet


2017834090

خطا هو يصممه = he designs it -- لكن الجمله هنا فعل امر صممه = design it


Bravemane

نعم، معك حق، كلا الجملتين صحيحة


Zahraa828643

والله اني عندي عقدة من هذة كلمة كان درس القراءة و المدرسة تسجل درجتنا و اني قريتها{ ديسجن }ههه كارثة واللهي ما رح انسى هذة كلمة ابدا لان محاضرة نصها كانت عني استغفرالله بس تصحيح اللفظ{ديزاين} s=z و g لا يلفظ


Hadi254880

لما لاينطق حرف g


moneer_2017

في حروف كتير لا تنطق في بعض الكلمات


abod.2

قصده ان في بعض الكلمات ما ينطقها زين


0b14

لم أفهم السؤال


Bravemane

لأنه لا يجب ان ينطقه


MohamedAhm38649

هناك حروف شاذه لا تنطق


manar_.hasan

حلو كلش Iloved


Fahad249665

He design it ارجو تصحيح الأخطاء


uV2Q3

الا عنده قروب واتس انقليزي يضيف 0593202217


youssef477103

لماذا لا نكتب it design ممكن شرح


MohammedEs694918

صممه he design it .... صممته she design it


2wDS6

المفروض Design تقبل


Mahmoud221270

لابد من وضع علامة استفهام في هذه الجملة لأنها بصيغة الامر والا ستكون هكذا "he design it"


EntsarBond

اجابتي صحيحه


hitman47047

صممها وليس صممه


mr_robot

مالفرق بين Design it. you Design it.


shahad337688

ج: Design it معناها صممه يعني فعل امر لانها جاءت في اول الكلام اما you Design it تعني انت تصممه


Salah200829

نفس المعنى


wael25

لا .. أنت ترجمته على أنه ماضي والمقصود هنا الأمر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.