"صمِّمه."

الترجمة:Design it.

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


mataz3

المقصود هنا أن الفعل ليس ماضي ولا مضارع بل هو فعل مجرد

منذ 3 سنوات

TheRoverX4989

هنا جاءت الـ it على شكل ضمير المفعول;; لذلك يلزم كتابة

منذ سنتين

MennaDeAna

لازم it يعني

منذ سنتين

Yassminaa2

It بتعود علي الضمير الغائب صممه الهاء هنا مكانها it

منذ 7 أشهر

....Reem

بناااات ممكن تبعتولي دعوة انا حابة اتعرف على"بنات"انا جديدة بالموقع لسا اليوم اعملتو ووصلت لهاد المستوى العالي ف الي بدهاتتعرف تبعتلي دعوة و راح اقبل

منذ سنة واحدة

Hadi254880

لما لاينطق حرف g

منذ سنتين

moneer_2017

في حروف كتير لا تنطق في بعض الكلمات

منذ سنة واحدة

4gxq1

قصده ان في بعض الكلمات ما ينطقها زين

منذ شهر واحد

0b14

لم أفهم السؤال

منذ سنة واحدة

fajer929791

حتى انا

منذ 8 أشهر

sara997523

Design. It

منذ سنة واحدة

renad692739

ثب

منذ سنة واحدة

MohamedAhm38649

هناك حروف شاذه لا تنطق

منذ 11 شهرًا

Yassminaa2

Design it

منذ 7 أشهر

manar994525

حلو كلش Iloved

منذ 6 أشهر

sho589986

He design it . must be acceptet

منذ 6 أشهر

2017834090

خطا هو يصممه = he designs it -- لكن الجمله هنا فعل امر صممه = design it

منذ شهرين

Fahad249665

He design it ارجو تصحيح الأخطاء

منذ شهر واحد

uV2Q3

الا عنده قروب واتس انقليزي يضيف 0593202217

منذ شهر واحد

reham263966

سهلل

منذ سنة واحدة

hitman47047

صممها وليس صممه

منذ سنتين

eLSheTaN

Designed by

منذ 4 سنوات

mr_robot

مالفرق بين Design it. you Design it.

منذ 3 سنوات

shahad337688

ج: Design it معناها صممه يعني فعل امر لانها جاءت في اول الكلام اما you Design it تعني انت تصممه

منذ 3 سنوات

Salah200829

نفس المعنى

منذ سنتين

wael25

لا .. أنت ترجمته على أنه ماضي والمقصود هنا الأمر

منذ 4 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.