"اخرج والعب."

الترجمة:Go out and play.

August 28, 2014

53 تعليقًا


ranim934812

البرنامج ساعدني وانتم


DEtt12

وانا ايضا


gask406676

صحيح احسن برنامج شفتة اهوية نزلت مو حلوات وميفهمن ما أكذب عليكم اول مستخدمتة معرفت اشلون استخدمة بس طلع كلش سهل او خليت المهارات يتحولن للون الذهبي لأن عدتهن 5 مرات كل مهارة وصلت مهارة العائلة او المهاراة اللونهن ذهبي يتكسرن اذا مراجعتهن اعالج الكسر مال المهارة الذهبية او ترجع ذهبية راح اتكولون واحنة شلنة دخل بس حولو مهاراتكم للون الذهبي وكولولي بالتعليقات كملنتهن بالتوفيق تابعوني اذا صفحتكم حلوة اتابعكم احب كل شخص يحب التعلم وميستسلم يحاول حتة يوصل للهدف الي يريدة لأن ماكو شي مستحيل الة بأرادة والعزيمة ارجع اكللكم لتستسلمون واصلوا حتى النهاية وحقق كل احلامك وكون شخيص تنفع المجتمع والناس اتحبك وتحترمك اتمنى نفعتكم بكلامي باي


gask406676

من تقطع طريق صحيح اللة ميوكف بنص الطريق ❤


ZAIDALI252882

لماذا لا يقبل Go and play


haana9

لان بها خروج وgo تفيد الذهاب فقط ولا تفيد كلمه الخروج


noah.17

-تصبح اذهب و العب .

البرنامج كاتب اخرج والعب

لذلك تكتب هكذا

Go out and play


Ooxeer

لماذا ليست go outside ؟


AmmarYasser22

لأنه كاتب اذهب والعب


qkM6

ليش go out مع بعض ما تكفي وحده ؟


tete3sl

البرنامج دا مرة ساعدني صراحه


narimanzr

الاجابه كتبها get out and play هل صحيحه


AyaMohamed9

هى تنفع come out ؟؟؟؟


atyhicham

لا أظن ذلك come out تفيد المضارع ولا تفيد الأمر


AkramIQ

لا تصير معناها تعال اخرج


[مستخدم حسابه معطّل]

    Is get out and play correct?


arwa878377

    ليش تتكرر الامثله


DEtt12

    حتى تتكرس في العقل


LamisLamis2

    معناها اخرج والعب


LamisLamis2

    ليس دائما صحيحه


AsmaM.Bade

    اه حتى انا ساعدني


Semsembanhawy

    Why not out and play


nour615514

    Because you should put go before out


toto269837

    برنامج روعه


SarrahAlso

    لماذا لاتكتب. I go


noorfatima14

    لان I هو الضمير أنا وهنا طلب فعل امر اخرج والعب فما اتصير انا اقول لنفسي اخرج والعب


nooramer4

    Go وحدها اذهب Go out اخرج


SarrahAlso

    سااااااعدووني


nooramer4

    كيفكم بمهارة التحدث؟


MohamedAsh405771

    ارجو الشرح بطريقة اسهل


MRMUr1

    ازاى اعرف انها اخرج بالامر ولا شخص بيقول اخرج انا يعنى والعب


Abdo566610

    ما فائدة لينجوات التى اكسبها


TheRoverX4989

    لشراء الأغراض الموجودة على المتجر


Abd_saif

    اذا كانت الجملة تبدأ بفعل فبالتالي بيكون فعل أمر وليس مضارع


45475653yes

    you go out and play هل هي صحيحه وما معناها اذا كانت غير صحيحه وشكرا


MajadMajad

    البرنامج اكثر من ممتاز


tsNv2

    انا كتبت go and play طلع حلي خطأ ليش


YKVv5

    لماذا i go out and play


YKVv5

    لماذا لا يقبلها


7abziz

    جملة مفيدة


mahmoudzak4

    هي ليه مش Go out and play you


amanialawneh

    بالافلام بكون get out!


xByT10

    لماذا وضعنا Go ??

    أبغي أحد يساعدني ويرد علي بجواب تكفون بليييز


DuhaWaez

    كان عليهم ان يترجموها اذهب خارجاً والعب تصبح اوضح كبرنامج للتدريس والتعليم


DuhaWaez

    لان go اذهب و out خارجاً هذا رايي او للتسهيل اذهب والعب خارجاً


TareqJomA

    الجملة تحتمل معنيين، اخرج بمعني امر، او اخرج بمعني انا اخرج، حطو حركات

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.