"اخرج والعب."

الترجمة:Go out and play.

August 28, 2014

48 تعليقًا


ranim934812

البرنامج ساعدني وانتم

September 15, 2015

DEtt12

وانا ايضا

July 23, 2016

ZAIDALI252882

لماذا لا يقبل Go and play

December 1, 2015

haana9

لان بها خروج وgo تفيد الذهاب فقط ولا تفيد كلمه الخروج

April 15, 2016

noah.17

-تصبح اذهب و العب .

البرنامج كاتب اخرج والعب

لذلك تكتب هكذا

Go out and play

May 7, 2016

Ooxeer

لماذا ليست go outside ؟

August 7, 2015

AmmarYasse17

لأنه كاتب اذهب والعب

February 1, 2018

qkM6

ليش go out مع بعض ما تكفي وحده ؟

October 10, 2015

AyaMohamed9

هى تنفع come out ؟؟؟؟

August 28, 2014

AtHicham

لا أظن ذلك come out تفيد المضارع ولا تفيد الأمر

January 22, 2015

AkramIQ

لا تصير معناها تعال اخرج

January 27, 2016

tete3sl

البرنامج دا مرة ساعدني صراحه

November 3, 2015

narimanzr

الاجابه كتبها get out and play هل صحيحه

January 25, 2016

[مستخدم حسابه معطّل]

    Is get out and play correct?

    March 9, 2015

nour615514

    No

    August 30, 2017

mabdulkader

    Great app

    November 25, 2015

arwa878377

    ليش تتكرر الامثله

    December 5, 2015

DEtt12

    حتى تتكرس في العقل

    July 23, 2016

LamisLamis2

    معناها اخرج والعب

    January 27, 2016

LamisLamis2

    ليس دائما صحيحه

    January 27, 2016

ranim934812

    ممكن الرد

    September 15, 2015

AsmaM.Bade

    اه حتى انا ساعدني

    September 17, 2015

nour615514

    For what

    August 30, 2017

Semsembanhawy

    Why not out and play

    October 8, 2015

nour615514

    Because you should put go before out

    August 30, 2017

toto269837

    برنامج روعه

    February 19, 2016

SarrahAlso

    لماذا لاتكتب. I go

    March 7, 2016

noorfatima14

    لان I هو الضمير أنا وهنا طلب فعل امر اخرج والعب فما اتصير انا اقول لنفسي اخرج والعب

    March 12, 2016

nooramer4

    Go وحدها اذهب Go out اخرج

    March 20, 2016

SarrahAlso

    Pleas

    March 7, 2016

SarrahAlso

    سااااااعدووني

    March 7, 2016

nooramer4

    كيفكم بمهارة التحدث؟

    March 20, 2016

MohamedAsh405771

    ارجو الشرح بطريقة اسهل

    April 18, 2016

MRMUr1

    ازاى اعرف انها اخرج بالامر ولا شخص بيقول اخرج انا يعنى والعب

    April 25, 2016

Abdo566610

    ما فائدة لينجوات التى اكسبها

    July 25, 2016

TheRoverX4989

    لشراء الأغراض الموجودة على المتجر

    September 28, 2016

zcsD5

    Thank you

    October 23, 2016

Abd_saif

    اذا كانت الجملة تبدأ بفعل فبالتالي بيكون فعل أمر وليس مضارع

    November 2, 2016

45475653yes

    you go out and play هل هي صحيحه وما معناها اذا كانت غير صحيحه وشكرا

    November 30, 2016

MajadMajad

    البرنامج اكثر من ممتاز

    January 14, 2017

tsNv2

    انا كتبت go and play طلع حلي خطأ ليش

    January 23, 2017

YKVv5

    لماذا i go out and play

    March 12, 2017

YKVv5

    لماذا لا يقبلها

    March 12, 2017

nour615514

    Me too

    August 30, 2017

7abziz

    جملة مفيدة

    July 3, 2017

mahmoudzak4

    هي ليه مش Go out and play you

    July 22, 2017

amanialawneh

    بالافلام بكون get out!

    January 6, 2018

xByT10

    لماذا وضعنا Go ??

    أبغي أحد يساعدني ويرد علي بجواب تكفون بليييز

    January 26, 2018
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.