"I am including you in the list."

الترجمة:إنّي مُشمِلك في القائمة.

August 28, 2014

49 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AhmedMEid

"أنا أدرجك على القائمة" يجب أن يتم اعتبارها إجابة صحيحة أيضاً


Abdullah877414

"أنا أشملك بالقائمة" .. يجب أن تكون صحيحة إذا اختيرت..


Mr-0th77

ترجمة جملتك هي I am on your list


abdelhafez267242

لكن جاءني الرد بأنه خطأ


maimunaa

أنا أضيفك في القائمة؟


Nagham6112

اضيفك بمعنى add


omarkhasha1

أضمنك . بتشديد الميم وكسرها


Mr-0th77

Hugging you اضمك


Ahmad184918

أنا ساضعك ضمن اللائحة


NIZAR67-._

جوابي صحيح


wd.amin01

يضيف add. يدرج insert


RahafBayat

اوكي ... شكرا لك


ahmed969674

اللعبة بتعلق


Ctm912

برضو بتعلق معاي


Ahmad184918

سأضمك ضمن القائمة


NABIL-1977-Nabil

انتبهوا من زمن الجملة رجاءاً


WgYw19

وش مشملك في أي لغة ذي العبارة الصحيحة والفصيحة "أنا مدخلك في القائمة"


SUOS14

عنة قست عرت لنبة بعمل هرخر


muhammet889208

أنا أدخلك في القائمة


husseinzan

سوف ادرجك في القائمة


XxX1233XxX

تطبيق ممل كنت احسبه حلو بس كله


eYOk1

انا اضيفك للقائمه whats wrong


mkderb

انا اضيفك الى القائمه


HMZDAIF

سأضمك في القائمة


BASHIR27998

انا اضعك داخل القائمة


mousa14031

بعد الفعل المساعد

Am . IS. Are

يكون الفعل مضارع مستمر مضافا اليه Ing


hossamskra

انا اضعك في القائمه


MRDynamovic

أنا مُتَضَمِّنك في قائمتي لماذا خطأ؟


FWo72

انا ضامك إلى قائمتي


Khaled.Abbas

الترجمة خطأ!! يكتب "ن سضمنك" !!!


m.saber321

أنا بما فيهم أنت في القائمة.


m.saber321

انا و من ضمنهم انت فى القائمة هى اصح ترجمة


maherbarak

ساضمك بالقائمة whats wrong


omarabdullah5

الاجابة الصح انا اضيفك للقائمة


Omar139031

هذا مضارع مستمر وليس تام


MohamedHas456146

يمكن اعتبار لقد اضفتك في القائمة حل صحيح ايضا


mohamedelismaili

لا نحن نتكلم عن الفعل المضارع المستمر الفعل الذي تقوم به وانت مستمر في القيام به


zqUz591172

اني في مشملك قائمة ليش لا


nabeelmana

ترجمه خاطئه


AbdulmonemAshAsh

شو هالجواب الركيك خلص اشملك اضمنك يجب اعتبارها صحيحة مو مشملك


ayaalaaasraa

صح كلامك ياشيخ


AnnabaAnna2

كان عليك أن نقبل إجابتي


MohamedFath79

اضيفك الى القائمة


mDO8o9RZ

كتبت الاختصار حسبها لي خطأ


Abokaled9

مشملك.. نفسها تحتاج ترجمه. ارحمونا الله يرضى عليكم..

اضيفك في القائمة. ايش الخطأ انا اشملك بالقائمة اعتقد اصح من جملكم. وتبون نشترك. انتهى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.