"نجد طعاماً."

الترجمة:We find food.

August 28, 2014

23 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


eeenglish-123456

ليش مافيه a قبل food رغم انه نكره


Mary_ah

الأسماء التي لا تعد ك food/water/rice/sugar لا نضع قبلها a عندما تكون نكرة


se7296

كيف لا تعد !! لم افهم قصدك ارجو التوضيح !؟


heroSemba

يعني انك مب عارف وش نوع الاكل الي بتلاقيه


diaaahmad3

find food صحيحه بدون we


f3rA4

قهر باقلي شوية خلصت محاولاتي


dYF84

يربي المفروض تخذف ال a


A0Wp5

كان باقي قلب واحد و خلص هذا التطبيق يحتاج مراجعه وتصحيح الأخطاء


SAADANSA

وش نجد احسب يقصد الرياض


Tomas532

Food ده جمع امه a قبل المفرد فقط ام an قبل الاسم المبدوا بصوت اهَ المفرد


y9qjx

زعل بو يعل إن شاء الله


RYSb136155

ليش لأنك فاشلة في كل شيء تسويه


RYSb136155

لابد ان للطعام روح حتى يهرب ونجده https://media.giphy.com/media/AUPVrSBUoIzW8/giphy.gif


Mahmoudels548436

يعني من الاخر حطلها s مثلا عمرك سمعت حد بيقول فوووودز

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.