"The woman swims among the turtles."

الترجمة:تسبح المرأة وسط السلاحف.

August 28, 2014

57 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Hwjp1

ما الفرق بين among and between


98hT2

between بين شيئين among بين اكتر من شيئين


Trian648927

شكرا حتى اني معرفته


3PcI5

الفرق هو ان between تكون حينما نسمي الاطراف مثل محمد وخالد و امين im between mohamed and khalid and amin اما among فلا تحتاج تسمية مثل اصدقاء سيارات im among my friends


4uLi

في التعداد يجب عليك تحط mohamed, khalid and amin مثل ذا المثال فواصل وعند اخر اسم تحط and او or اذا جيت تخير مثلا وهكذا ....


BilaalJama

شكر للك عزيزي ساعدتني شكرا


ujTT25964

بيتويين يعني بين و امونغ يعني وسط فهمت؟


RofSam

معنى كلمة among هو وسط أكثر من شيء. أما معنى كلمة between هو بين شيئين.


mariam427261

اغلب الجمل مش منطقية وتضحك ههههه


IbhC10

صحيحح ههههههه


G3HC5

بالعكس الجملة هذي بالذات منطقية وواضحة


SalmaFawal

الملف مو واضح ابدا


Khaled.Sheta

استخدم النطق البطيء


Eren_yeager10

كيف تسبح وسط السلاحف هي تخاف من صرصور ههههههههه


HilalOman

المرأه تسبح وسط السلاحف


H_H26

بهذا النطق لن نتعلم اي شيء لان النطق سريع جدا حتى كلمة woman اصبحت بهذا النطق women


SH_AlQahtani

شفت ناس تسبح مع الدلافين بس مع السلاحف ما قد شفت اصلا السلاحف ما بتعطيها وجه


NAk9Pj

نسيت كلمة تسبح ههههههه


Samer942369

The answer i provided is supposed to be correct.


IbhC10

شو تعمل وسط السلاحف هههههه


saeedmohad

المرآ ذوالقوه تسبح بین السلاحف.


Cloudy-65

لحظه كلمه Among موجوده باسم لعبه كنت العبها بالجوال كان اسمها Among Us !! يعني معنى اسم اللعبه كان: ( بيننا ) ؟!


icneoh

تكتب النساء تسبح وسط الزواحف


YoucefMede

Among تعني وسط Between تعني بين شيئين محددين وهي للتدقيق


Youssefthe15

المرأة كانت ما بدها تتروش مع بشر فا راحت تتروش مع سلاحف


youssef.abdlla

this is the best app to learn languages helpful and enjoyable: هذا هو التطبيق المثالي لتعلم اللغات ممتع و مفيد جدا يمكنك أن تتعلم من الموقع أو من التطبيق

https://get.busuu.com/dbf9e81


SabriSamee

غير مجاني


SAM898615

جملة مش مناسبة ولا حتى منطقية


Paintermirna

الجملة تضحك بالنسبة الي


YaraYasser698273

between= بين among= وسط


YaraYasser698273

من فضلكم متابعة بليييييييييييييييييييييييييييييز


Cloudy-65

من الواضح أنها ليست امرأة عاقله •-• ..


..lWls

المرأة تسبح وسط السلاحف ليش مو صح


lokman195877

I'm sorry but this is fuckin ballshit


MahaBarzaq1

تسبح السيدة او السيدة تسبح كلاهما صحيح


EsraaFadl3

تسبح المرأه او المراة تسبح نفس الاجابة


398v2

تسبح المراة وسط السلاحف نفس المراة تسبح وسط السلاحف ليش غلط !!!؟؟؟


LOLO599395

محد حيوكل غيرك


LOLO599395

احنا صايمين انت مفطر اكل ههههههه


6vgl10

انقلعععععععععععع


imanenono

اكيد لو كنت في مكانها اكيد رح اخاف من السلاحف


Wg7H18

اتمنى شي يوم اشوف عندي ولو متابع واحد بليززز تابعون والله انا اتابعكم والله بليززززز


13kh57Io911od13

الجواب هو: تسبح المراة وسط السلاحف


ZZ7O13

لحب ادخل لكرووب انجليزي وتساب اسيفط 0613283514


abdo1jo

وش الفرق بين among و around

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.