1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الأطفال يستمعون."

"الأطفال يستمعون."

الترجمة:The children listen.

August 28, 2014

31 تعليقًا


omnia998208

ما الفرق بين hear و listen


noura918110

اعتقد انه hear انج تسمعين صوت يعني يوم تكونين قاعده مع اهلج وتسمعين صوت خفيف تقولين اني سمعت صوت بس listen انج نسمعين احد يكلمج عادي مادري اذا شرحي مفهوم ولا لا


YHMy12

hear يسمع listenيصغي


SaraHussen1

او ممكن تكون hear لسماع شى غير عاقل وlisten لسماع شى عاقل


islam423059

لية مش قولنا the children are listen?


9s9a1

are غلط تجي في الجمله لانو فيها فعل و هو (listen) are, is, am تجي قبل الصفة وليس قبل الاسم فمثلا نقول: You are happy هنا نضع are لان الكلمة التي تليها صفة You eat و هنا لا نضع are لان الكلمة التي تليها فعل.

اتمنى انك استفد! :))


dalal557814

Listen يصغي بإمعان اما hear يسمع فقط


dalal557814

هيك تغير موضع الكلمة يصغي بإمعان listen


Bxe2

لكل من يبحث عن الفرق بين Hear and listen ابحث باليوتيوب عن اساتذة وتخبرك ويمكنك الضغط على الرابط https://youtu.be/wW5Tfe1wJFg


Nora_gh

??What is the difference


rPOB1

طيب ليش ماهو listens لانه جمع الاطفال


9s9a1

الافعال لا تجمع نقول: Children listen و هو الصحيح

و ان كان مفرد نقول: Child listens الs هذه لان الnone (الضمير -هو-) الذي قام بالفعل و هو في هذه الجمله (الطفل) مفرد

و هنا بعض الامثلة لتاكيد الفهم: She eats He eats It eats Ahmed eats Boy eats

They eat We eat I eat You eat Boys eat

اتمنى ان يكون ذلك واضح، و اتمنى ان تستفيد! :)))


Carlsagan_03

خرب دينكم ضيعتو التعب مالتي علمود the -_-


lubab297264

هههههه بالجد تعب


dalal557814

الاطفال يصغون


ahmedyousef2

what is the difference between them?


heartlion29

ومابتظبط تقول هم يستمعون لان هم للغائب بس انت الاطفال ,the يعني ال them يعني هم


AmmarShahin

خطا لمجرد انى نسيت the ?!!!


bydaaa90

لماذا لم يضيق s الشخص الثالث الى listen


0781154866

الاختلاف هوه listen تعني اصغي او اسمعني لكن hear تعني اسمع او سمعت اعتقد ولست متاكد من هذا لكن لو اصحاب البرنامج يردون سيكون التعلم اكثر تشويقا وانفع..


snurita

Hear هو فعل لكن معناه اسمع
لكن listen ايضا فعل لكن معنا انصت لكن بدون ما اتكلم


yassinich

الاطفال يستمعون = The children listen. و الاطفال يسمعون = The children hear هناك فرق بين يسمع و يستمع


faresAlios

ما الفرق بين hear and listen نرجو تصحيح الاخطاء


Mawiayyy

اعتقد اننا نستطيع ان نفرق بين listen و hear من سياق الجملة . يعني . the children listen الاطفال يستمعون . ولكن the children hear الأطفال يسمعون . هذا والله اعلم.


ImhC16

هاذي المرا صعب


bakir512815

يسمعون مش يستمعون يعني الصح نقول hear مش listen


Mezo491914

The children (hear) ??


TASNIM803768

اريد متابعين بليز وساتابع


mnsgns

للان ما عرفنا ما هو الفرق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.