"الأطفال يستمعون."

الترجمة:The children listen.

August 28, 2014

21 تعليقًا


omnia998208

ما الفرق بين hear و listen

August 14, 2015

noura918110

اعتقد انه hear انج تسمعين صوت يعني يوم تكونين قاعده مع اهلج وتسمعين صوت خفيف تقولين اني سمعت صوت بس listen انج نسمعين احد يكلمج عادي مادري اذا شرحي مفهوم ولا لا

November 13, 2015

SaraHussen1

او ممكن تكون hear لسماع شى غير عاقل وlisten لسماع شى عاقل

March 22, 2016

AmmarShahin

خطا لمجرد انى نسيت the ?!!!

June 14, 2015

maher382787

مثلك -_-

November 1, 2015

islam423059

لية مش قولنا the children are listen?

May 9, 2016

HusseinKhaleel33

خرب دينكم ضيعتو التعب مالتي علمود the -_-

May 15, 2017

dalal557814

Listen يصغي بإمعان اما hear يسمع فقط

March 15, 2019

dalal557814

هيك تغير موضع الكلمة يصغي بإمعان listen

March 15, 2019

ahmedyousef2

what is the difference between them?

August 28, 2014

heartlion29

ومابتظبط تقول هم يستمعون لان هم للغائب بس انت الاطفال ,the يعني ال them يعني هم

July 25, 2015

Nora_gh

??What is the difference

September 5, 2014

bydaaa90

لماذا لم يضيق s الشخص الثالث الى listen

November 29, 2015

0781154866

الاختلاف هوه listen تعني اصغي او اسمعني لكن hear تعني اسمع او سمعت اعتقد ولست متاكد من هذا لكن لو اصحاب البرنامج يردون سيكون التعلم اكثر تشويقا وانفع..

January 31, 2016

rPOB1

طيب ليش ماهو listens لانه جمع الاطفال

August 3, 2016

snurita

Hear هو فعل لكن معناه اسمع
لكن listen ايضا فعل لكن معنا انصت لكن بدون ما اتكلم

January 3, 2017

nouf0555

the child hear

August 31, 2017

yassinich

الاطفال يستمعون = The children listen. و الاطفال يسمعون = The children hear هناك فرق بين يسمع و يستمع

July 20, 2018

faresAlios

ما الفرق بين hear and listen نرجو تصحيح الاخطاء

December 4, 2018

Mawiayyy

اعتقد اننا نستطيع ان نفرق بين listen و hear من سياق الجملة . يعني . the children listen الاطفال يستمعون . ولكن the children hear الأطفال يسمعون . هذا والله اعلم.

February 14, 2019

dalal557814

الاطفال يصغون

March 15, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.