"الموضوع مختلف."

الترجمة:The subject is different.

August 29, 2014

10 تعليقات


acc.moatasem

لماذا لا نقول topic ونقول subject ؟

August 29, 2014

Mary_ah

:) topic أيضاً صحيحة، تمت إضافة

August 29, 2014

PolyGoat

"it's different" قد يكون هذا المعنى. لا يمكننا معرفة المعنى إلا بالسياق

October 10, 2014

FHosnyMohamed

لماذا لا نقول object بدلًا من subject؟

September 19, 2015

alemandor

Because arabic is shit

May 21, 2017

inneedofallah

the issue

October 14, 2015

Abdullah505967

لماذا لا نقول the different subject?

March 31, 2016

BaraaAbuyo

Can we say the different subject ???

May 13, 2016

BaraaAbuyo

لقد فهمت الفرق The different subject الموضوع المختلف The subject is different الموضوع مختلف

May 13, 2016

ali596249

The subject is different

January 4, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.