1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الموضوع مختلف."

"الموضوع مختلف."

الترجمة:The subject is different.

August 29, 2014

10 تعليقات


acc.moatasem

لماذا لا نقول topic ونقول subject ؟


Mary_ah

:) topic أيضاً صحيحة، تمت إضافة


PolyGoat

"it's different" قد يكون هذا المعنى. لا يمكننا معرفة المعنى إلا بالسياق


FHosnyMohamed

لماذا لا نقول object بدلًا من subject؟


alemandor

Because arabic is shit


Abdullah505967

لماذا لا نقول the different subject?


BaraaAbuyo

Can we say the different subject ???


BaraaAbuyo

لقد فهمت الفرق The different subject الموضوع المختلف The subject is different الموضوع مختلف


ali596249

The subject is different

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.