"Tomorrow morning"

الترجمة:غداً صباحاً

August 29, 2014

33 تعليقًا


mvchamad

بالنسبة لمن كتب "بكرة صباحاً" فهذا حل صحيح. ‘بكرة’ لفظ عربي فصيح، ويعني ‘غداً، باكراً.’

أما بالنسبة لمن وضع الجملة بأسلوب الإضافة "صباحَ غدٍ" أو "صباحَ بكرةٍ،" فإن هذا الأسلوب يعطي معنىً مفيداً، لكن هناك مقابل لهذا الأسلوب في الإنجليزية وهو "tomorrow's morning." ولذلك أعتقد أنه لن يحتسب.


BeeshoOoCh

غداً صباحاً :)


REHAB_ROBY

او ممكن صباح الغد


karim_allosh

بكرة الصبح -_-


ahmad.rajjoub

غدا باكراً لازم تنحسب


MustafaFawzi

ممكن بكره صباحا


asmarashed

بكرة ليست بالفصحى


munia31

بكرة كلمة عربية فصيحة من لفظ باكراً


h0ssam

غدا في الصباح

صح وربنا


MostafaZai2

عملتها كدة وغلط برضوا


adel_2015

كلمة "في الصباح" تساوي في اللغة العربية كلمة "صباحاً"


FVap3

☆غدا صباحا☆


abo3bood

بكرا صباحا


FaroukZeino

"بكرا" ليست من الفصحى. وإنما بُكْرَةً = غَداً


TAREQ742

متنفعش بكرا صباحا كما قلت ............لأن بكرا = غدا صباحاً كأنك قلت غدا صباحا صباحا لان التبكير هو وقت مخصص من اوقات النهار يعبر عنه ب "Tomorrow morning" والله اعلم


D5AFK

خطأ لانو في حرف جر لو طلب في هيقول " tomorrow in the morning " in هنا هيع حرف ال في :)


sadeelsartawi

مع انه بعرف انه غدا صباحا مو جملة صحيحه بس هو حسبها صح


zenab692543

أنا كتبت غداً صباحاً لكن قلتم أني غلطانة فما هو الحل الصحيح


HelalAl-ba

غدا صباح او صباح الغد


goalman

غدآ صباحآ او صباح الغد


MnafAlsheh

أنا كتبت صباح الغد وطلعت صحيحة


kawthar980781

ايش الفرق بين غداً وباكر كتب باكر قال خطا؟


7abziz

باكر ليست فصيحة ولكن الاهم انك فاهم المعنى


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


wXna5

اللي يشجع زين مالك لايك


7eBX7

صباح باكر متنفعش ليه


KashimiMas

Tomorrowاعوذو بالله قدرت اجاوب بل حظ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ