"Tomorrow morning"

الترجمة:غداً صباحاً

August 29, 2014

32 تعليقًا


mvchamad

بالنسبة لمن كتب "بكرة صباحاً" فهذا حل صحيح. ‘بكرة’ لفظ عربي فصيح، ويعني ‘غداً، باكراً.’

أما بالنسبة لمن وضع الجملة بأسلوب الإضافة "صباحَ غدٍ" أو "صباحَ بكرةٍ،" فإن هذا الأسلوب يعطي معنىً مفيداً، لكن هناك مقابل لهذا الأسلوب في الإنجليزية وهو "tomorrow's morning." ولذلك أعتقد أنه لن يحتسب.

June 26, 2015

VictoireGrande

صباح غدٍ .

March 25, 2015

BeeshoOoCh

غداً صباحاً :)

August 18, 2015

REHAB_ROBY

او ممكن صباح الغد

February 25, 2015

karim_allosh

بكرة الصبح -_-

September 27, 2014

ahmad.rajjoub

غدا باكراً لازم تنحسب

January 21, 2015

MustafaFawzi

ممكن بكره صباحا

August 29, 2014

asmarashed

بكرة ليست بالفصحى

June 17, 2015

munia31

بكرة كلمة عربية فصيحة من لفظ باكراً

March 16, 2016

h0ssam

غدا في الصباح

صح وربنا

May 14, 2015

MostafaZai2

عملتها كدة وغلط برضوا

June 17, 2015

adel_2015

كلمة "في الصباح" تساوي في اللغة العربية كلمة "صباحاً"

September 30, 2015

FVap3

☆غدا صباحا☆

May 2, 2016

abo3bood

بكرا صباحا

June 26, 2015

FaroukZeino

"بكرا" ليست من الفصحى. وإنما بُكْرَةً = غَداً

June 26, 2015

TAREQ742

متنفعش بكرا صباحا كما قلت ............لأن بكرا = غدا صباحاً كأنك قلت غدا صباحا صباحا لان التبكير هو وقت مخصص من اوقات النهار يعبر عنه ب "Tomorrow morning" والله اعلم

March 16, 2016

D5AFK

خطأ لانو في حرف جر لو طلب في هيقول " tomorrow in the morning " in هنا هيع حرف ال في :)

September 9, 2015

sadeelsartawi

مع انه بعرف انه غدا صباحا مو جملة صحيحه بس هو حسبها صح

September 13, 2015

zenab692543

أنا كتبت غداً صباحاً لكن قلتم أني غلطانة فما هو الحل الصحيح

February 6, 2016

HelalAl-ba

غدا صباح او صباح الغد

July 20, 2016

D5ko3

صباح غد

September 7, 2016

goalman

غدآ صباحآ او صباح الغد

November 28, 2016

labymariya

Tomorrow morning

February 11, 2017

MnafAlsheh

أنا كتبت صباح الغد وطلعت صحيحة

June 18, 2017

kawthar980781

ايش الفرق بين غداً وباكر كتب باكر قال خطا؟

July 1, 2017

7abziz

باكر ليست فصيحة ولكن الاهم انك فاهم المعنى

July 3, 2017

kawthar980781

*كتبت

July 1, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

wXna5

اللي يشجع زين مالك لايك

November 3, 2017

Ahmed772262

بضحك

May 29, 2018

7eBX7

صباح باكر متنفعش ليه

October 8, 2018

KashimiMas

Tomorrowاعوذو بالله قدرت اجاوب بل حظ

July 27, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.