"Tomorrowmorning"

الترجمة:غداً صباحاً

منذ 4 سنوات

31 تعليقًا


mvchamad
mvchamad

بالنسبة لمن كتب "بكرة صباحاً" فهذا حل صحيح. ‘بكرة’ لفظ عربي فصيح، ويعني ‘غداً، باكراً.’

أما بالنسبة لمن وضع الجملة بأسلوب الإضافة "صباحَ غدٍ" أو "صباحَ بكرةٍ،" فإن هذا الأسلوب يعطي معنىً مفيداً، لكن هناك مقابل لهذا الأسلوب في الإنجليزية وهو "tomorrow's morning." ولذلك أعتقد أنه لن يحتسب.

منذ 3 سنوات

VictoireGrande

صباح غدٍ .

منذ 3 سنوات

BeeshoOoCh

غداً صباحاً :)

منذ 3 سنوات

karim_allosh

بكرة الصبح -_-

منذ 4 سنوات

ahmad.rajjoub

غدا باكراً لازم تنحسب

منذ 3 سنوات

REHAB_ROBY

او ممكن صباح الغد

منذ 3 سنوات

MustafaFawzi

ممكن بكره صباحا

منذ 4 سنوات

asmarashed

بكرة ليست بالفصحى

منذ 3 سنوات

munia31

بكرة كلمة عربية فصيحة من لفظ باكراً

منذ سنتين

h0ssam
h0ssam

غدا في الصباح

صح وربنا

منذ 3 سنوات

MostafaZai2

عملتها كدة وغلط برضوا

منذ 3 سنوات

adel_2015

كلمة "في الصباح" تساوي في اللغة العربية كلمة "صباحاً"

منذ 3 سنوات

FVap3

☆غدا صباحا☆

منذ سنتين

abo3bood

بكرا صباحا

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

"بكرا" ليست من الفصحى. وإنما بُكْرَةً = غَداً

منذ 3 سنوات

TAREQ742

متنفعش بكرا صباحا كما قلت ............لأن بكرا = غدا صباحاً كأنك قلت غدا صباحا صباحا لان التبكير هو وقت مخصص من اوقات النهار يعبر عنه ب "Tomorrow morning" والله اعلم

منذ سنتين

D5AFK

خطأ لانو في حرف جر لو طلب في هيقول " tomorrow in the morning " in هنا هيع حرف ال في :)

منذ 3 سنوات

sadeelsartawi

مع انه بعرف انه غدا صباحا مو جملة صحيحه بس هو حسبها صح

منذ 3 سنوات

zenab692543

أنا كتبت غداً صباحاً لكن قلتم أني غلطانة فما هو الحل الصحيح

منذ سنتين

HelalAl-ba

غدا صباح او صباح الغد

منذ سنتين

D5ko3

صباح غد

منذ سنتين

goalman

غدآ صباحآ او صباح الغد

منذ سنتين

labymariya

Tomorrow morning

منذ سنة واحدة

MnafAlsheh

أنا كتبت صباح الغد وطلعت صحيحة

منذ سنة واحدة

kawthar980781

ايش الفرق بين غداً وباكر كتب باكر قال خطا؟

منذ سنة واحدة

7abziz

باكر ليست فصيحة ولكن الاهم انك فاهم المعنى

منذ سنة واحدة

kawthar980781

*كتبت

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

wXna5

اللي يشجع زين مالك لايك

منذ سنة واحدة

Ahmed772262

بضحك

منذ 7 أشهر

7eBX7

صباح باكر متنفعش ليه

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.