"Whereistheborder?"

الترجمة:أين الحدود؟

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


acc.moatasem

Is "border" by itself a plural or a single ?

منذ 4 سنوات

Mary_ah

border is singular and its plural is borders but in Arabic we don't say "حد الدولة" but "حدود الدولة". For example, Mexico-United States border = الحدود المكسيكية الأمريكية

منذ 4 سنوات

acc.moatasem

Thanks for explanation :)

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

اين هي الحدود .. احتسبت خاطئة

منذ 4 سنوات

IqvQ8
منذ 5 أشهر

mwooody

Border

منذ سنة واحدة

Ahmedali886499

Border

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.