"They are actors."

الترجمة:إنهم ممثلون.

August 29, 2014

48 تعليقًا


noor96747

هم فنانون او ممثلون نفس الشي ليش غلط


girstohygm

آسف لكن هناك فرق بين فنان وممثلactor معناها ممثل وartist معناها فنان


saersaer1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي ممثلون تعني actors هاي غلط فنانون فنانون تعني ارتيست


Usman.PK

وش الفرق بين : They are و their


Khaled.Hud

they are معناها هم أما their فهي للملكية thereهناك their لهم they're هم من المفيد التفريق بينهم


girstohygm

هناك فرق لأن they are لها معنا لكن their ليس لها معنى فإذا كنت تحب أن تختصر فاكتب the're


Younessazt

انها اختصار ل they are فمثلا بذل ان اكتب i'am أكتب im


.Hamoda

ممثلة :actress


assem.zaky

هل من الممكن اضافه an لتصبح هكذا They are an actors


esalhab92

لا لأنها جمع


Younessazt

An أخي عاصم تستعمل للمفرد


Ayoushhassan

لئا هاذي جمع


LkvG5

درس الوظائف صعب شويه صح


SuzyMatar

درس الوظائف ولا صعب ولاحاجه و في مثل بيقول التكرار يعلم الشطار


moon556929

او التكرار يعلم الحمار


mousaalsae1

طب cast شو معناها


syIa444041

كيف اقدر اشوف تعلييقي مره ثانيه


ilyes526986

كتبت: إنّهم ممثلون؛ بالشدّة فوق النون فقال: هي خطأ !!


GugP4

they are actors


Mohammed_taqi

هؤلاء ممثلون صحيحه تعتبر ليش خطأ


AhmedGamel5

فنانون نفس ممثلون


El-SayedSa

لا طبعاً فيه فرق بين artist = فنان و actor = ممثل


ZanabAl-Al

الفنان يعنى انه له اي نوع من الفنون مثل النحت او الرسم او ماشابه لكن الممثل هو الذي يمثل


MahmoudTaher

كتبت إنهم ممثلون وجالي تصحيح هي هي ،، ده ليه يعني مش فاهم ؟


AymanAhmad11

انا كتبت هم يكونو ممثلين ايه الغلط فيها


Assad.

لك رح يجنني عم يجمد كتير


Assad.

رح يجنني عم يجمد كتير


My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


ZanabAl-Al

شكر ا لله لك هذه النصيحة على تنزيل التطبيق


tBNk5

اشكر الجميع على الافاده


Mustafa117602

اعرفها ولكن السرعة غلبني ليش تغلطوني علي طول ؟


A9u61

لقد كتبت له actor's خطاني وصحح actors ما الفرق بين s' وs


SuzyMatar

اجبت ب انهم ممثلين واعتبرها خطأ .لماذا خطأ


Ali799240

Actors Act actors


gaRC592675

هم فنانون او ممثلون نفس الشي ليش غلط


ali306954

They are actors


omarsham2

لماذا لا يظهر تعليقي كل ما علق بضغط انشر يختفي التعليق كيف.انتو عم بين تعليقكم


saersaer1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلق ممثلون يعني actors غلط فنانون فنانون تعني artest


QUSAYTOURI

فنانون حسبها خطأ


latiif94

فنان artist

ممثل actor


toometa

هم ممثلين يحسبها خطأ


linabrakat

هم ممثلون...خبر مرفوع

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.