"Or not"

الترجمة:أو لا

August 29, 2014

79 تعليقًا


rFvY4

ممكن نفهم متى تاتي ال s مع الأفعال كالفعل المضارع وغيره وكيف لللملكيه ومتى نفهم انها للجمع


OmAbdullah200064

لما يكون قبل الفعل he -she -it is تاتي s في العفل


Shaikha827913

تأتي فقط مع المفرد وليس الجمع فقط تضاف sللافعال


wQsf2

اي احد عنده قروب لتعلم اللغة الانجليزية يضيفني 0556413643


hnoosh12

شو هاذا قروب


alaaalaa12

لو سمحتو شو الفرق بين no و not لحتى الان انا مش فاهمة الفرق مرة حكى or no ومرة or not وشكرا لكم ^_^


AdamElKhattab
  • لا / ليس = No .. ويأتى بعدها اسم

ليس هناك ألعاب = There is no games

  • أما not فتستخدم لنفي الأفعال

لا ترتكب أخطاء هنا = Do not make mistakes right here


aisha925988

لماذا نقولnot وليسno


PrisilaMoa

صحيح شكراً لك


-claira

And dont forget the "are" for plural. "There are no games"


hadeel867950

No= ﻻ

Not= ليس


PrisilaMoa

Notتستخدم ثل I'm not wellأنا لست بخير وليس في Oh no


HLri1

رجاءا منكم أليست كلمة (or) تعني أو لماذا ترجموها أم


KikiKawther

في بعض الجمل تكون" أو" و "ام" لها نفس المعنى


Noorjelo

Or: أو...♡


raed97205

نعم او وام


rFvY4

ما معنى are


yIQC3

هل or notهي او لا صح ليش كاتبينها ليس لا


nogaaly

او ليس ايه الغلط فى كده ؟


hadi949

لأن الظاهر أن or not هنا هي في نهاية الكلام ، فتأتي بمعنى (أو لا) أو يمعنى (أم لا)

مثلا : Are you ready or not ?

تعني ، هل أنت جاهز أم لا


elhasan

او ليس .. غير صحيحة حتى في العربية


BareeqAlma

جمعه مباركه عليكم


otot15

انا كتبت الجواب هو( أو ﻻ ) ليش كل مرة بيقولي انو جوابي خطأ -_-


OmAbdullah200064

عشان النقط اخر الكلمه او الفاصله تفاصيل صغيره ماتهم


AdamElKhattab

لاء ليست فصحى!


ZizooELSobky

مش المفروض not تيجي مع v.to.be وهتبقي no بدالها


llusx

هُناك فعل محذوف بعد not، فتقدير الكلام مثلاً.

Are you coming or not coming - هل أنت قادم أم لا


MohamedDID3

رجاءً لمن يفهم لماذا drink"s. وهل تأتي s لغير الجمع؟؟؟


QaisarCzar

الـS تاتي بحالات:- ١- التملك> she drink's water

٢-الجمع>
Cats are animals


Rana_Moawad

تأتي s' في حالتين: 1 للتملك او للملكية لإسم لشخص او لشيء فتقول Ahmed's cat اي قطة أحمد او dog's hand اي يد الكلب 2 اختصار ل is فتقول بدلا من he is working اختصارها he's working اما s فتأتي في حالتين: 1 مع الفعل المضارع عندما يكون الفاعل مفرد غائب مثل she drinks waterوdrink هنا فعل بمعنى يشرب

2 لجمع الاسماء مثل cats,animals وتأتي drink بمعنى مشروب فتكون الجملة هذه بمعنى سكر المشروب جيدThe drink's sugar is good


lamsat-3wa

Thanks على التوضيح


Rana_Moawad

تأتي drink بمعنى مشروب فتكون الجملة هذه بمعنى سكر المشروب جيد The drink's sugar is good وتأتي s' في حالتين: 1 للتملك او للملكية لإسم لشخص او لشيء فتقول Ahmed's cat اي قطة أحمد او dog's hand اي يد الكلب 2 اختصار ل is فتقول بدلا من he is working اختصارها he's working اما s فتأتي في حالتين: 1 مع الفعل المضارع عندما يكون الفاعل مفرد غائب مثل she drinks water وdrink هنا فعل بمعنى يشرب 2 لجمع الاسماء مثل cats,animals


lamsat-3wa

شكراً لك♡


MrGtHhNobo

بالطبع تأتي للمضارع وليس فقط للجمع


NAlHeraki

he , she , it بياخدو حرف ( s )


Mustafa522879

لم يكون الفاعل مفرد ،،نضيف حرف s لاغلب الافعال مثلا She drinks tea He likes her


OmAbdullah200064

لان قبلها جاء heاو she او itis


nour152617

بعض الأسئلة مكررة اكثر من مرة في نفس الدرس


mahmoodalk3

عشان تثبت او تترسخ المعلومة عندك


Mohammedza716951

انا كتبت our not شو الفرق بينها وبين or not


3li9far

إن our صفة ملكية وتعني للمتكلم مع الغير. لكن or تعني أو/أم.


mhnd4

انا ايضا كتبت our not


ppo61

Our معنه لنا و or معنه او


arwa886187

لو سمحت ايه الفرق بين أم لا و أو لا و جزيتم خيرا


3li9far

اطلع على الموضوع هنا وإن شاء الله سيفيدك.


NadaKhaled712745

نفس المعنى #-'


MalakMouss

ماذا يعني but, that, while


KikiKawther

but= لكن that= هذا while= عندما


rFvY4

هل نستطيع ان نقول Not or لو ما بيصير واذا بيصير هيك نقول ممكن تقلولي ليش بيصير واذا ما بيصير نقول هيك ليش مت نقدر نقول not or


mQtnF

لمن تستعمل or not


MajadMajad

معلش حدا يقلي كيف بدي اعرف اذا حدا عم يتابعني


NadaKhaled712745

نفس المشكلة عندي حتى انا ابغى ;-)


LemoAli1

Or او not لا


BareeqAlma

للاذكياء فقط كون من هذه الكلمات جملة مناسبة........... And. Salim. Drink. AHmed. Milk


Noorjelo

Drink Ahmed and Salim milk.


hagmed

Ahmed and Salim drink milk .


BareeqAlma

تابعي لتكون طليق بنسبة مئه


MohameedMa2

انا كتبت او ﻻ طلعت غلط التصحيح أو ﻻ ههههه انا هتجن


sJuG4

Or not <<او لا


ghaydam

لماذا not وليس no ؟ اريد توضيح


Salmanalze

ما أكتبه صحيحا أو لا


amalSabry3

او لا وهي هكذا كتبت اذا اين الخطأ ؟


Te2Z5

لا استطيع الفهم انطقها بطريقة صحيحة وانتم تقولون خطأ


PrisilaMoa

ال Orبتجي بمعنى أو أمّا الohبمعنى أوه وهكذا تصبح الجملةoh no يعني أوه لا☺


ahmed402189

نفس اﻻجابه


mera520383

كود النادي: 9N8EZ7


VNxq15

او ﻻ ما هو الخطأ


VNxq15

او ﻻ لماذا ﻻتقبل اﻻجاب والجواب هو ايضا او ﻻ ﻻفرق بين الصح والخطا


lemgharbi

يمكن ترجمة هذه الجملة ايضا ب والا لا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.