"Or not"

الترجمة:أو لا

August 29, 2014

91 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


rFvY4

ممكن نفهم متى تاتي ال s مع الأفعال كالفعل المضارع وغيره وكيف لللملكيه ومتى نفهم انها للجمع


OmAbdullah200064

لما يكون قبل الفعل he -she -it is تاتي s في العفل


Shaikha827913

تأتي فقط مع المفرد وليس الجمع فقط تضاف sللافعال


AyhamAbou1

في الماضي البسيط مع ال he she it they


wQsf2

اي احد عنده قروب لتعلم اللغة الانجليزية يضيفني 0556413643


hnoosh12

شو هاذا قروب


HLri1

رجاءا منكم أليست كلمة (or) تعني أو لماذا ترجموها أم


KikiKawther

في بعض الجمل تكون" أو" و "ام" لها نفس المعنى


Noorjelo

Or: أو...♡


alaaalaa12

لو سمحتو شو الفرق بين no و not لحتى الان انا مش فاهمة الفرق مرة حكى or no ومرة or not وشكرا لكم ^_^


AdamQubali
  • لا / ليس = No .. ويأتى بعدها اسم

ليس هناك ألعاب = There is no games

  • أما not فتستخدم لنفي الأفعال

لا ترتكب أخطاء هنا = Do not make mistakes right here


aisha925988

لماذا نقولnot وليسno


[مستخدم حسابه معطّل]

    And dont forget the "are" for plural. "There are no games"


PrisilaMoa

    صحيح شكراً لك


hadeel867950

    No= ﻻ

    Not= ليس


PrisilaMoa

    Notتستخدم ثل I'm not wellأنا لست بخير وليس في Oh no


rFvY4

    ما معنى are


8aGw10

    ما الها معنى تأتي عندما تكون شيء مجموعة.......


yIQC3

    هل or notهي او لا صح ليش كاتبينها ليس لا


nogaaly

    او ليس ايه الغلط فى كده ؟


hadi949

    لأن الظاهر أن or not هنا هي في نهاية الكلام ، فتأتي بمعنى (أو لا) أو يمعنى (أم لا)

    مثلا : Are you ready or not ?

    تعني ، هل أنت جاهز أم لا


elhasan

    او ليس .. غير صحيحة حتى في العربية


BareeqAlma

    جمعه مباركه عليكم


otot15

    انا كتبت الجواب هو( أو ﻻ ) ليش كل مرة بيقولي انو جوابي خطأ -_-


OmAbdullah200064

    عشان النقط اخر الكلمه او الفاصله تفاصيل صغيره ماتهم


AdamQubali

    لاء ليست فصحى!


ZizooELSobky

    مش المفروض not تيجي مع v.to.be وهتبقي no بدالها


latiif94

    هُناك فعل محذوف بعد not، فتقدير الكلام مثلاً.

    Are you coming or not coming - هل أنت قادم أم لا


MohamedDID3

    رجاءً لمن يفهم لماذا drink"s. وهل تأتي s لغير الجمع؟؟؟


QaisarCzar

    الـS تاتي بحالات:- ١- التملك> she drink's water

    ٢-الجمع>
    Cats are animals


Rana_Moawad

    تأتي s' في حالتين: 1 للتملك او للملكية لإسم لشخص او لشيء فتقول Ahmed's cat اي قطة أحمد او dog's hand اي يد الكلب 2 اختصار ل is فتقول بدلا من he is working اختصارها he's working اما s فتأتي في حالتين: 1 مع الفعل المضارع عندما يكون الفاعل مفرد غائب مثل she drinks waterوdrink هنا فعل بمعنى يشرب

    2 لجمع الاسماء مثل cats,animals وتأتي drink بمعنى مشروب فتكون الجملة هذه بمعنى سكر المشروب جيدThe drink's sugar is good


lamsat-3wa

    Thanks على التوضيح


Rana_Moawad

    تأتي drink بمعنى مشروب فتكون الجملة هذه بمعنى سكر المشروب جيد The drink's sugar is good وتأتي s' في حالتين: 1 للتملك او للملكية لإسم لشخص او لشيء فتقول Ahmed's cat اي قطة أحمد او dog's hand اي يد الكلب 2 اختصار ل is فتقول بدلا من he is working اختصارها he's working اما s فتأتي في حالتين: 1 مع الفعل المضارع عندما يكون الفاعل مفرد غائب مثل she drinks water وdrink هنا فعل بمعنى يشرب 2 لجمع الاسماء مثل cats,animals


lamsat-3wa

    شكراً لك♡


MrGtHhNobo

    بالطبع تأتي للمضارع وليس فقط للجمع


NAlHeraki

    he , she , it بياخدو حرف ( s )


Mustafaboof

    لم يكون الفاعل مفرد ،،نضيف حرف s لاغلب الافعال مثلا She drinks tea He likes her


OmAbdullah200064

    لان قبلها جاء heاو she او itis


nour152617

    بعض الأسئلة مكررة اكثر من مرة في نفس الدرس


mahmoodalk3

    عشان تثبت او تترسخ المعلومة عندك


Mohammedza716951

    انا كتبت our not شو الفرق بينها وبين or not


3li9far

    إن our صفة ملكية وتعني للمتكلم مع الغير. لكن or تعني أو/أم.


mhnd4

    انا ايضا كتبت our not


ppo61

    Our معنه لنا و or معنه او


arwa886187

    لو سمحت ايه الفرق بين أم لا و أو لا و جزيتم خيرا


NadaKhaled712745

    نفس المعنى #-'


3li9far

    اطلع على الموضوع هنا وإن شاء الله سيفيدك.


MalakMouss

    ماذا يعني but, that, while


KikiKawther

    but= لكن that= هذا while= عندما


rFvY4

    هل نستطيع ان نقول Not or لو ما بيصير واذا بيصير هيك نقول ممكن تقلولي ليش بيصير واذا ما بيصير نقول هيك ليش مت نقدر نقول not or


mQtnF

    لمن تستعمل or not


MajadMajad

    معلش حدا يقلي كيف بدي اعرف اذا حدا عم يتابعني


NadaKhaled712745

    نفس المشكلة عندي حتى انا ابغى ;-)


LemoAli1

    Or او not لا


BareeqAlma

    للاذكياء فقط كون من هذه الكلمات جملة مناسبة........... And. Salim. Drink. AHmed. Milk


Noorjelo

    Drink Ahmed and Salim milk.


hagmed

    Ahmed and Salim drink milk .


8aGw10

    Ahmed drinks milk and Salim eats apples


BareeqAlma

    تابعي لتكون طليق بنسبة مئه


MohameedMa2

    انا كتبت او ﻻ طلعت غلط التصحيح أو ﻻ ههههه انا هتجن


sJuG4

    Or not <<او لا


ghaydam

    لماذا not وليس no ؟ اريد توضيح


Salmanalze

    ما أكتبه صحيحا أو لا


amalSabry3

    او لا وهي هكذا كتبت اذا اين الخطأ ؟


Te2Z5

    لا استطيع الفهم انطقها بطريقة صحيحة وانتم تقولون خطأ


PrisilaMoa

    ال Orبتجي بمعنى أو أمّا الohبمعنى أوه وهكذا تصبح الجملةoh no يعني أوه لا☺


ahmed402189

    نفس اﻻجابه


mera520383

    كود النادي: 9N8EZ7


VNxq15

    او ﻻ ما هو الخطأ


VNxq15

    او ﻻ لماذا ﻻتقبل اﻻجاب والجواب هو ايضا او ﻻ ﻻفرق بين الصح والخطا


lemgharbi

    يمكن ترجمة هذه الجملة ايضا ب والا لا


sadiyeh1

    صوت لیس واضح


Zahraa714082

    لماذا الاجابه غير صحيحه كتبت أو لا


Abody_Altai

    مالفرق بين or no و or not


ESWf20

    نعم كتبت او لا


lina22863

    متشي او هي or كيما نقولو yes or no


QWEEN592305

    السلام عليكم، خوتي في حد من ليبيا


MariamFoua19

    اى حد عنده group للغة الفرنسية يضفنى

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.