"Ornot"

الترجمة:أو لا

منذ 4 سنوات

75 تعليقًا


wQsf2

اي احد عنده قروب لتعلم اللغة الانجليزية يضيفني 0556413643

منذ سنتين

Ibrahim74491

0903093585

منذ 11 شهرًا

hnoosh12

شو هاذا قروب

منذ 10 أشهر

rFvY4

ممكن نفهم متى تاتي ال s مع الأفعال كالفعل المضارع وغيره وكيف لللملكيه ومتى نفهم انها للجمع

منذ سنتين

OmAbdullah200064

لما يكون قبل الفعل he -she -it is تاتي s في العفل

منذ 11 شهرًا

Shaikha827913

تأتي فقط مع المفرد وليس الجمع فقط تضاف sللافعال

منذ شهرين

alaaalaa12

لو سمحتو شو الفرق بين no و not لحتى الان انا مش فاهمة الفرق مرة حكى or no ومرة or not وشكرا لكم ^_^

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab
  • لا / ليس = No .. ويأتى بعدها اسم

ليس هناك ألعاب = There is no games

  • أما not فتستخدم لنفي الأفعال

لا ترتكب أخطاء هنا = Do not make mistakes right here

منذ سنتين

aisha925988

لماذا نقولnot وليسno

منذ سنة واحدة

Shaikha827913

Not للافعال

منذ شهرين

PrisilaMoa

صحيح شكراً لك

منذ 11 شهرًا

-claira
-claira

And dont forget the "are" for plural. "There are no games"

منذ شهرين

hadeel867950

No= ﻻ

Not= ليس

منذ 3 سنوات

PrisilaMoa

Notتستخدم ثل I'm not wellأنا لست بخير وليس في Oh no

منذ 11 شهرًا

HLri1

رجاءا منكم أليست كلمة (or) تعني أو لماذا ترجموها أم

منذ سنتين

KikiKawther

في بعض الجمل تكون" أو" و "ام" لها نفس المعنى

منذ سنتين

Noorjelo

Or: أو...♡

منذ سنة واحدة

rFvY4

ما معنى are

منذ سنتين

PrisilaMoa

هم

منذ 11 شهرًا

yIQC3

هل or notهي او لا صح ليش كاتبينها ليس لا

منذ سنة واحدة

nogaaly

او ليس ايه الغلط فى كده ؟

منذ 4 سنوات

hadi949
hadi949

لأن الظاهر أن or not هنا هي في نهاية الكلام ، فتأتي بمعنى (أو لا) أو يمعنى (أم لا)

مثلا : Are you ready or not ?

تعني ، هل أنت جاهز أم لا

منذ 3 سنوات

elhasan
elhasan

او ليس .. غير صحيحة حتى في العربية

منذ 3 سنوات

Hiba..hiba

Or not

منذ سنتين

BareeqAlma

جمعه مباركه عليكم

منذ سنة واحدة

Noorjelo

أو لا

منذ سنة واحدة

otot15

انا كتبت الجواب هو( أو ﻻ ) ليش كل مرة بيقولي انو جوابي خطأ -_-

منذ سنة واحدة

OmAbdullah200064

عشان النقط اخر الكلمه او الفاصله تفاصيل صغيره ماتهم

منذ 11 شهرًا

W.A.Z

ولا لاء

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

لاء ليست فصحى!

منذ 3 سنوات

ZizooELSobky

مش المفروض not تيجي مع v.to.be وهتبقي no بدالها

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

هُناك فعل محذوف بعد not، فتقدير الكلام مثلاً.

Are you coming or not coming - هل أنت قادم أم لا

منذ 3 سنوات

PrisilaMoa

Or no

منذ 11 شهرًا

MohamedDID3

رجاءً لمن يفهم لماذا drink"s. وهل تأتي s لغير الجمع؟؟؟

منذ 3 سنوات

QaisarCzar

الـS تاتي بحالات:- ١- التملك> she drink's water

٢-الجمع>
Cats are animals

منذ 3 سنوات

Rana_Moawad

تأتي s' في حالتين: 1 للتملك او للملكية لإسم لشخص او لشيء فتقول Ahmed's cat اي قطة أحمد او dog's hand اي يد الكلب 2 اختصار ل is فتقول بدلا من he is working اختصارها he's working اما s فتأتي في حالتين: 1 مع الفعل المضارع عندما يكون الفاعل مفرد غائب مثل she drinks waterوdrink هنا فعل بمعنى يشرب

2 لجمع الاسماء مثل cats,animals وتأتي drink بمعنى مشروب فتكون الجملة هذه بمعنى سكر المشروب جيدThe drink's sugar is good

منذ 3 سنوات

lamsat-3wa

Thanks على التوضيح

منذ 3 سنوات

Rana_Moawad

تأتي drink بمعنى مشروب فتكون الجملة هذه بمعنى سكر المشروب جيد The drink's sugar is good وتأتي s' في حالتين: 1 للتملك او للملكية لإسم لشخص او لشيء فتقول Ahmed's cat اي قطة أحمد او dog's hand اي يد الكلب 2 اختصار ل is فتقول بدلا من he is working اختصارها he's working اما s فتأتي في حالتين: 1 مع الفعل المضارع عندما يكون الفاعل مفرد غائب مثل she drinks water وdrink هنا فعل بمعنى يشرب 2 لجمع الاسماء مثل cats,animals

منذ 3 سنوات

lamsat-3wa

شكراً لك♡

منذ 3 سنوات

MrGtHhNobo

بالطبع تأتي للمضارع وليس فقط للجمع

منذ سنتين

NAlHeraki

he , she , it بياخدو حرف ( s )

منذ سنتين

Mustafa522879

لم يكون الفاعل مفرد ،،نضيف حرف s لاغلب الافعال مثلا She drinks tea He likes her

منذ سنة واحدة

OmAbdullah200064

لان قبلها جاء heاو she او itis

منذ 11 شهرًا

nour152617

بعض الأسئلة مكررة اكثر من مرة في نفس الدرس

منذ 3 سنوات

mahmoodalk3

عشان تثبت او تترسخ المعلومة عندك

منذ 3 سنوات

Mohammedza716951

انا كتبت our not شو الفرق بينها وبين or not

منذ سنتين

IlyaAls
IlyaAls

إن our صفة ملكية وتعني للمتكلم مع الغير. لكن or تعني أو/أم.

منذ سنتين

mhnd4

انا ايضا كتبت our not

منذ سنتين

ppo61

Our معنه لنا و or معنه او

منذ سنتين

arwa886187

لو سمحت ايه الفرق بين أم لا و أو لا و جزيتم خيرا

منذ سنتين

IlyaAls
IlyaAls

اطلع على الموضوع هنا وإن شاء الله سيفيدك.

منذ سنتين

NadaKhaled712745

نفس المعنى #-'

منذ سنة واحدة

MalakMouss

ماذا يعني but, that, while

منذ سنتين

KikiKawther

but= لكن that= هذا while= عندما

منذ سنتين

rFvY4

هل نستطيع ان نقول Not or لو ما بيصير واذا بيصير هيك نقول ممكن تقلولي ليش بيصير واذا ما بيصير نقول هيك ليش مت نقدر نقول not or

منذ سنتين

mQtnF

لمن تستعمل or not

منذ سنتين

MajadMajad

معلش حدا يقلي كيف بدي اعرف اذا حدا عم يتابعني

منذ سنتين

NadaKhaled712745

نفس المشكلة عندي حتى انا ابغى ;-)

منذ سنة واحدة

LemoAli1

Or او not لا

منذ سنة واحدة

BareeqAlma

للاذكياء فقط كون من هذه الكلمات جملة مناسبة........... And. Salim. Drink. AHmed. Milk

منذ سنة واحدة

Noorjelo

Drink Ahmed and Salim milk.

منذ سنة واحدة

hagmed

Ahmed and Salim drink milk .

منذ سنة واحدة

BareeqAlma

تابعي لتكون طليق بنسبة مئه

منذ سنة واحدة

MohameedMa2

انا كتبت او ﻻ طلعت غلط التصحيح أو ﻻ ههههه انا هتجن

منذ سنة واحدة

sJuG4

Or not <<او لا

منذ سنة واحدة

ghaydam

لماذا not وليس no ؟ اريد توضيح

منذ سنة واحدة

m15nina

or not

منذ سنة واحدة

Salmanalze

ما أكتبه صحيحا أو لا

منذ سنة واحدة

djalel641292

او لا or not

منذ سنة واحدة

amalSabry3

او لا وهي هكذا كتبت اذا اين الخطأ ؟

منذ سنة واحدة

Te2Z5

لا استطيع الفهم انطقها بطريقة صحيحة وانتم تقولون خطأ

منذ سنة واحدة

PrisilaMoa

ال Orبتجي بمعنى أو أمّا الohبمعنى أوه وهكذا تصبح الجملةoh no يعني أوه لا☺

منذ 11 شهرًا

ahmed402189

نفس اﻻجابه

منذ 10 أشهر

mera520383
mera520383

كود النادي: 9N8EZ7

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.