1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She is as beautiful as ever."

"She is as beautiful as ever."

الترجمة:إنها جميلة كأي وقت مضى.

August 29, 2014

34 تعليقًا


YOYOOPOT

انها جميلة كعادتها


bahaa_emam

انها جميلة كعادتها


SiwarRemo

هي جميلة كما كانت


karim_allosh

انها جميلة كما هي للابد ! في اكتر من معنى لكلمات كتير و العامية بقت جزء من الفصحي


sama779423

جملة غير مفهومة !! غير مطابقة للغة العربية من ناحية التعبير !


Sky7ure

وماذا عن : "إنها جميلةٌ كما أنها لم تكن من قبل" ... ؟! ^_^


Zahorani

إنها أجمل كما لم تكن من قبل ؟ ، أو إنها أجمل من أي وقت مضى ؟


TDuB846320

لاء اعتقد هذة المقارنة تعني المساواة بما قبلها وبعدها في اي شي بهذة الصيغة as ....as يعني مثل احمد ذكي مثل اخوة Ahmad is as smart as his brother صح والا في غلط


Seashell128040

لم تستخدم ever هو يحاول تعليمنا كيفية استخدام ever في جملة


Anassosi

إنها جميلة دائماً


AbdelRahmanNageh

ماذا عن "إنها جميلة كما كانت"


rose921675

يعني انا لم اكتب as الاولى ولا ادري ما وظيفتها في الجملة .. أراها غير منطقية بل She is beautiful as ever أدق


Amer971591

as + صفة + as + ever


4HIG3

هذه الجملة خطأ! الصواب :

She is beautiful as ever.


AbduRahem

ما وطيفة AS الاول والثانية اكيد هناك gramer للجملة هذه ما هي هذه القاعدة


faty435981

As اللتي تأتي قبل الصفة وبعدها تعبر عن التساوي في المثل او عدم تساويه


Ahmedbd2

إنها جميلة كما كانت إنها جميلة كعادتها


AmazonGX

مامعنى من اي وقت مضى


MalathAlkef

انها جميلة من أي وقت مضى


Rosered289159

She is as beauiful as ever.


MohammedMa58241

اعتقد اجابتي صحبحة


AnasElakroudi

جملة ليس لها اي معنى وبالغة الركاكة المرجو من المسؤولين على الموقع الانتباه لهذه الامور


A9u61

انها اكثر جمالا من ذي قبل


BigShow612087

she is as beautiful as ever


BigShow612087

she is as beautiful as ever


qeHE12

انها جميله كما كانت دائما


Nour90684

اريد ان اسئل لو سمحتم هذا التطبيق بأي لهجة يتحدث بلاميركية ام بلبريطانية


ayoub625945

اميركية اختي


ayoub625945

She is beautiful as ever ✔️


8Wpi4

بجد صعب ربنا يرزقنا العلم النافع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.