"She is as beautiful as ever."

الترجمة:إنها جميلة كأي وقت مضى.

August 29, 2014

29 تعليقًا


YOYOOPOT

انها جميلة كعادتها

September 20, 2015

mUdU527421

نفس الرد

January 20, 2019

bahaa_emam

انها جميلة كعادتها

September 8, 2014

SiwarRemo

هي جميلة كما كانت

October 3, 2015

karim_allosh

انها جميلة كما هي للابد ! في اكتر من معنى لكلمات كتير و العامية بقت جزء من الفصحي

September 15, 2014

sama779423

جملة غير مفهومة !! غير مطابقة للغة العربية من ناحية التعبير !

September 23, 2018

Sky7ure

وماذا عن : "إنها جميلةٌ كما أنها لم تكن من قبل" ... ؟! ^_^

August 29, 2014

Zahorani

إنها أجمل كما لم تكن من قبل ؟ ، أو إنها أجمل من أي وقت مضى ؟

April 30, 2015

Anassosi

إنها جميلة دائماً

April 11, 2015

AbdelRahmanNageh

ماذا عن "إنها جميلة كما كانت"

September 7, 2015

Ahmedbd2

صحيحة

February 12, 2016

Amer971591

as + صفة + as + ever

December 26, 2018

4HIG3

هذه الجملة خطأ! الصواب :

She is beautiful as ever.

July 28, 2019

AbduRahem

ما وطيفة AS الاول والثانية اكيد هناك gramer للجملة هذه ما هي هذه القاعدة

November 24, 2015

faty435981

As اللتي تأتي قبل الصفة وبعدها تعبر عن التساوي في المثل او عدم تساويه

October 25, 2018

rose921675

يعني انا لم اكتب as الاولى ولا ادري ما وظيفتها في الجملة .. أراها غير منطقية بل She is beautiful as ever أدق

December 26, 2015

Ahmedbd2

إنها جميلة كما كانت إنها جميلة كعادتها

February 12, 2016

AmazonGX

مامعنى من اي وقت مضى

February 18, 2016

MalathAlkef

انها جميلة من أي وقت مضى

August 28, 2016

Rosered289159

She is as beauiful as ever.

November 21, 2017

MohammedMa58241

اعتقد اجابتي صحبحة

April 16, 2018

AnasElakroudi

جملة ليس لها اي معنى وبالغة الركاكة المرجو من المسؤولين على الموقع الانتباه لهذه الامور

October 14, 2018

A9u61

انها اكثر جمالا من ذي قبل

January 12, 2019

Abdelrahim414000

جملة عامية

February 26, 2019

BigShow612087

she is as beautiful as ever

March 14, 2019

BigShow612087

she is as beautiful as ever

March 14, 2019

qeHE12

انها جميله كما كانت دائما

June 19, 2019

Rouby-33

صعبه

June 30, 2019

Nour90684

اريد ان اسئل لو سمحتم هذا التطبيق بأي لهجة يتحدث بلاميركية ام بلبريطانية

August 14, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.