"They see the waitress."

الترجمة:يرون النادلة.

August 29, 2014

26 تعليقًا


Ahmad_Hamdi

ممكن حدا يفيدنا عن كيفية متى نستخدم the ومتى نستخدم a or an ومتى لانستخدم شيء منهم ابدا !!! وشكرا لكم

September 22, 2014

AtHicham

كلمة "the" تقابلها في اللغة العربية أداة التعريف "ال" تقول مثلا The boy عندما تعرف الصبي، أي أن الصبي معروف، لكن إذا كان الاسم مجهول نستعمل a أو an فنقول A boy .لأننا لا نعرف بالظبط من الصبي. يبقى الفرق بين A و An هو أننا لا نستعمل A أمام الكلمات المبدوءة بحروف العلة "vowels" وهي كالتالي: A, E, I, O, U. هناك أمور أخرى متعلقة بحروف العلة لكن هذا كل ما أستطيع أن أساعدك به اليوم

January 25, 2015

OsamaZohar

مشكور اخي

November 15, 2015

aMm114

The تستخدم عند الكلمة المعرفة... ال التعريف

September 6, 2017

MustafaFawzi

ممكن هم يرون الجرسونه

August 29, 2014

AtHicham

الجرسونة لا أظنها كلمة عربية waitress=نادلة والنادل=server فيما أظن

January 25, 2015

anwark

صحيح, لكن لديك خطأ صغير وهو أن نادل تعني waiter :)

November 4, 2015

MuhamadSy

هم يشاهدون النادلة ..... يشاهدون نفسها يرون

November 7, 2014

AymanMouhcine0

يشاهد = watch

September 17, 2015

xsaudijodyfx

المفروض في جملة الترجمة العربية هاذي المفروض تكون "انهم يرون النادله" مو "يرون النادله" الجمله الاولى هي اللي معناها الجمله الانجليزية هاذي

July 12, 2017

Sooma4ever

و كأن التاء تنطق راء في اغلب الجمل

August 5, 2015

dania-sha

هي ماتصير هم ينظرون الى النادلة

November 23, 2016

Dyala239495

و اخيرا اخذت صح

July 10, 2017

raneem482740

شو يعني النادلة ?

July 18, 2017

karem269212

نادله بما معناها بالعربيه جرسونه. ولكن لانستخدم هذا التعبير هنا لانو تقريبا غير مضُمن لدي القاموس العربي الخاص بهم

April 25, 2018

Ayoushhassan

تاعت المطعم

December 8, 2018

Alaa980966

ممكن اعرف في اختبارات للتقييم ولا كله نفس النظام السابق

August 2, 2017

Jrbl9

يرون النادله بس

October 3, 2017

NaniNani423997

ما الفرق بين كلمة waiter وكلمة waitress

January 23, 2018

karem269212

الاولي نادل اي جرسون. اما الثانيه تعني نادله . جرسونه

April 25, 2018

anfas_shukr

كيف نعرف انها نادلة وليس نادل؟

March 14, 2018

Osmanfarha1

ليه النادل waiter

والنادلة waitress ؟؟؟ حد يشرح لنا

July 27, 2018

dOIC3

الترجمه الصوتيه غير واضحه ممكن توضحوها

November 2, 2018

dOIC3

صوت الترجمه غير واضح

November 2, 2018

yasin988705

see تترجم للعربية شاهد او راى

November 3, 2018

Abdelrahim414000

ما الخطأ: انهم ينظرون النادلة؟

February 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.