1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They see the waitress."

"They see the waitress."

الترجمة:يرون النادلة.

August 29, 2014

28 تعليقًا


Ahmad_Hamdi

ممكن حدا يفيدنا عن كيفية متى نستخدم the ومتى نستخدم a or an ومتى لانستخدم شيء منهم ابدا !!! وشكرا لكم


atyhicham

كلمة "the" تقابلها في اللغة العربية أداة التعريف "ال" تقول مثلا The boy عندما تعرف الصبي، أي أن الصبي معروف، لكن إذا كان الاسم مجهول نستعمل a أو an فنقول A boy .لأننا لا نعرف بالظبط من الصبي. يبقى الفرق بين A و An هو أننا لا نستعمل A أمام الكلمات المبدوءة بحروف العلة "vowels" وهي كالتالي: A, E, I, O, U. هناك أمور أخرى متعلقة بحروف العلة لكن هذا كل ما أستطيع أن أساعدك به اليوم


OsamaZohar

مشكور اخي


aMm114

The تستخدم عند الكلمة المعرفة... ال التعريف


MuhamadSy

هم يشاهدون النادلة ..... يشاهدون نفسها يرون


xsaudijodyfx

المفروض في جملة الترجمة العربية هاذي المفروض تكون "انهم يرون النادله" مو "يرون النادله" الجمله الاولى هي اللي معناها الجمله الانجليزية هاذي


MustafaFawzi

ممكن هم يرون الجرسونه


atyhicham

الجرسونة لا أظنها كلمة عربية waitress=نادلة والنادل=server فيما أظن


anwark

صحيح, لكن لديك خطأ صغير وهو أن نادل تعني waiter :)


Sooma4ever

و كأن التاء تنطق راء في اغلب الجمل


dania-sha

هي ماتصير هم ينظرون الى النادلة


Dyala239495

و اخيرا اخذت صح


raneem482740

شو يعني النادلة ?


karem269212

نادله بما معناها بالعربيه جرسونه. ولكن لانستخدم هذا التعبير هنا لانو تقريبا غير مضُمن لدي القاموس العربي الخاص بهم


Ayoushhassan

تاعت المطعم


Alaa980966

ممكن اعرف في اختبارات للتقييم ولا كله نفس النظام السابق


Jrbl9

يرون النادله بس


NaniNani423997

ما الفرق بين كلمة waiter وكلمة waitress


karem269212

الاولي نادل اي جرسون. اما الثانيه تعني نادله . جرسونه


anfas_shukr

كيف نعرف انها نادلة وليس نادل؟


Osmanfarha1

ليه النادل waiter

والنادلة waitress ؟؟؟ حد يشرح لنا


dOIC3

الترجمه الصوتيه غير واضحه ممكن توضحوها


dOIC3

صوت الترجمه غير واضح


yasin988705

see تترجم للعربية شاهد او راى


Abdelrahim414000

ما الخطأ: انهم ينظرون النادلة؟


alialhashm9

Waitress Waitress waitress waitress waitress waitress waitress


OussamaBen987181

"٫هم يرون النادلة "" لماذا لم تقبل كإجابة صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.