"I am against her."

الترجمة:أنا ضدها.

منذ 4 سنوات

59 تعليقًا


MHDSho

هل يمكن أن أقول "أنا أخالفها"؟

منذ 4 سنوات

UO8v1

اي يصير

منذ 3 سنوات

ziziamr692

لا

منذ سنتين

ziziamr692

لا

منذ سنتين

ziziamr692

نعم

منذ سنتين

ziziamr692

نعم

منذ سنتين

15oto2

لا

منذ سنتين

OsamaPro

against اعتقد انها تعني ايضا ( المقابل - الضد ) .. فلان مقابل فلان .. اي ضده .. اليس كذلك ؟

منذ 4 سنوات

AdamElKhattab

صحيح

منذ 3 سنوات

ziziamr692

نعم

منذ سنتين

HibaNuaira

لو قلنا i against her ما الخطا فيها ؟

منذ 3 سنوات

8mRn1

هنا am فعل مساعد والجمله هذه خالية من أي فعل رئيسي لذا لا مناص من كتابة am بعد الفاعل

منذ 3 سنوات

Adraa4

نفس السؤال ارجو الرد

منذ 3 سنوات

ziziamr692

لا شئ

منذ سنتين

Sumaiah512727

انا كتبت( انا اخالفها ) صح ؟

منذ 8 أشهر

m15nina

against her...ضدها

منذ 3 أشهر

MAALI4

هل من الصواب ان اقول" انا مواجه لها " اى اننا متقابلين وجهاً لوجة ؟

منذ 3 سنوات

[مستخدم حسابه معطّل]

    لا .. حسب اعتقادي ,لان معناها هنا "الضد"

    منذ 3 سنوات

ziziamr692

    نعم

    منذ سنتين

ziziamr692

    لا

    منذ سنتين

BadrXsalee

    طيب ما تجي كلمة vs يعني ضد

    منذ سنتين

m15nina

    i am against her = إنا ضدها

    منذ سنة واحدة

FatmaAbdel272987

    انا ضدها

    منذ سنة واحدة

khadidja668465

    روععععععععةة

    منذ سنة واحدة

jasser102790

    ممكن تقول انا عدوها

    منذ 10 أشهر

I0DS7

    I am against her

    منذ 10 أشهر

ChannelZIK

    قبل قليل قالو i am against it ما هو الفرق

    منذ شهر واحد

Aymn666_20

    ليه

    منذ أسبوعين

Baleegh66

    طب Anti معناها ايه

    منذ 3 سنوات

Adraa4

    معنى Anti عكس مثل Anti clockwise يعني عكس عقارب الساعة

    منذ 3 سنوات

9oRL

    I am against her

    منذ سنتين

fati585354

    هده المشاكل الصغيرة يمكن التعرف عليها من خلال قراءة الكتب بالانجليزية

    منذ سنتين

Rahimdz2

    انا اعاكسها هل تصح هذه العبارة او لا

    منذ سنتين

MhyarAlAni

    تصلح ايضا الترجمة: أنا مقابلها

    منذ سنة واحدة

Rawan172650

    ما معنى : "أنا أخالفها؟"

    منذ سنة واحدة

Hamodi181735
    منذ سنة واحدة

My_Memory

    ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

    لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

    منذ سنة واحدة

samsoma90807

    شكرا على البرنامج

    منذ سنة واحدة

MariamAnis

    انا اكون ضدها لأن am , is , are بمعنى يكون

    منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

    بمعناها .. ولكن لا تُكتب :)

    منذ 3 سنوات

ziziamr692

    ولكن كل كلمة منهم بتكتب مع ضمير مختلف

    منذ سنتين

WaleedLotf

    Very good

    منذ 3 سنوات

alrwda

    ضد او العكس

    منذ سنتين

ashraf_uosef

    أنا ضدها

    منذ سنتين

sawsan812473

    i am against herqxnmlp0pp. .

    ..

    منذ سنتين

samrtag

    مش عارفة ليه بحس لما بنطق الكلمة غلط بيعدوها وتبقى صح والكس لما اجى انطقها صح تبقى غلط

    منذ سنتين

RaghadSal1

    علشاني ما حطيت همزة الالف حسبها خطا !!!!

    منذ سنتين

V1Qe4

    صح يمكن اقول انا اخالفها

    منذ سنتين

absufyan104

    سي

    منذ سنتين

FatimeMard

    انا ضدها

    منذ سنتين

zinofire

    مقابل لها او قُبَالَتها

    منذ سنة واحدة

AbdulRahman_11

    جملة سهله

    منذ 3 سنوات

Ahmed_Atteya

    انا معارض لها

    why not

    منذ 3 سنوات

MohammedMo916065

    مكررة

    منذ 3 سنوات

osama511928

    قربت اكره الموقع بسبب الهمزه -_- فرقت ايه انا من أنا

    منذ سنتين

BeshoyAbdo2

    Against

    منذ سنتين

shahad_shoosha
    <h1>انتو _مو _مال _انكليزي</h1>
    منذ سنتين

SalmaFawal
    SalmaFawal

    جملة صعبة

    منذ 4 سنوات

FaroukZeino
    FaroukZeino
    Mod

    أين الصعوبة ؟

    منذ 4 سنوات

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.