"I am against her."

الترجمة:أنا ضدها.

August 29, 2014

19 تعليقًا


MHDSho

هل يمكن أن أقول "أنا أخالفها"؟

September 5, 2014

UO8v1

اي يصير

September 8, 2015

OsamaPro

against اعتقد انها تعني ايضا ( المقابل - الضد ) .. فلان مقابل فلان .. اي ضده .. اليس كذلك ؟

October 3, 2014

AdamElKhattab

صحيح

November 4, 2015

HibaNuaira

لو قلنا i against her ما الخطا فيها ؟

September 4, 2015

8mRn1

هنا am فعل مساعد والجمله هذه خالية من أي فعل رئيسي لذا لا مناص من كتابة am بعد الفاعل

October 17, 2015

Sumaiah512727

انا كتبت( انا اخالفها ) صح ؟

March 9, 2018

m15nina

against her...ضدها

August 7, 2018

MAALI4

هل من الصواب ان اقول" انا مواجه لها " اى اننا متقابلين وجهاً لوجة ؟

March 28, 2015

BadrXsalee

طيب ما تجي كلمة vs يعني ضد

December 16, 2015

fati585354

هده المشاكل الصغيرة يمكن التعرف عليها من خلال قراءة الكتب بالانجليزية

February 23, 2016

AnassBakka3

المشكل أنك تقرأ ولا تفهم

March 30, 2019

m15nina

i am against her = إنا ضدها

July 31, 2017

FatmaAbdel272987

انا ضدها

August 21, 2017

khadidja668465

روععععععععةة

September 19, 2017

jasser102790

ممكن تقول انا عدوها

December 15, 2017

I0DS7

I am against her

January 12, 2018

ChannelZIK

قبل قليل قالو i am against it ما هو الفرق

October 9, 2018

Aymn666_20

ليه

October 28, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.