"I am against her."

الترجمة:أنا ضدها.

August 29, 2014

39 تعليقًا


MHDSho

هل يمكن أن أقول "أنا أخالفها"؟


cnNe14

قد يختلف المعنى وتحتاج كلمة أخرى


Azam406102

ايوه يا طيب


OsamaPro

against اعتقد انها تعني ايضا ( المقابل - الضد ) .. فلان مقابل فلان .. اي ضده .. اليس كذلك ؟


amir.yahyaoui

هو المعنى الاصح هو ضد هه .. مقابل=infront


m15nina

against her...ضدها


ChannelZIK

قبل قليل قالو i am against it ما هو الفرق


ayman685877

انا اخالفه بتوقع مو اكتر


HibaNuaira

لو قلنا i against her ما الخطا فيها ؟


8mRn1

هنا am فعل مساعد والجمله هذه خالية من أي فعل رئيسي لذا لا مناص من كتابة am بعد الفاعل


m15nina

i am against her = إنا ضدها


Sumaiah512727

انا كتبت( انا اخالفها ) صح ؟


Englishlan573191

تعلمت كلمات جديدة من هذا التطبيق:

  • siblings , against , nephew...

و تعلمت كيف أصيغ السؤال ، بعد أن كنت أعاني من مشكلة تحديد معنى :

Whish , whose

كنت أجهل كيفية صياغة جملة بسيطة رغم رصيدي الجيد من الكلمات الانجليزية .

الآن أصبحت أعرف أكثر ، و أهتم أكثر ، و العام المقبل عازمة على أن تكون علامتي في الانجليزي أحسن في الصف.. سأبهر معلمتي و زملائي في القسم. هههه


MAALI4

هل من الصواب ان اقول" انا مواجه لها " اى اننا متقابلين وجهاً لوجة ؟


Baleegh66

طب Anti معناها ايه


Adraa4

معنى Anti عكس مثل Anti clockwise يعني عكس عقارب الساعة


9oRL

I am against her


fati585354

هده المشاكل الصغيرة يمكن التعرف عليها من خلال قراءة الكتب بالانجليزية


AnassBakka3

المشكل أنك تقرأ ولا تفهم


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


samsoma90807

شكرا على البرنامج


jasser102790

ممكن تقول انا عدوها


I0DS7

I am against her


MonaFazbea

انا كتبت :انا خنزير و اصلا اعرف المعنى بس كنت امزح و كتبت ثاني مرة انا كلب والثانية كمان كنت امزح :) وفي النهاية حصلت على 3 XP بسبب المزاح):


zozjin_

انا ضدها


zozjin_

انا اخالفها


ayman685877

I am aganist has ?? هي انا ضده ؟


LinaOsman1

ليه اجابتي غلط... غلطتي الوحيده الاسبلينق في agenist


Anas-_-Otaku

كان لازم تكتب against مش agenist


EYHAB592094

أين خطأي ؟؟


Englishlan573191

Against against , against against , against, against


Alaa870977

اكنست وليس اجينست

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.