"We want to continue the journey."

الترجمة:نريد أن نُكمل الرحلة.

August 29, 2014

15 تعليقًا


M.K.Katmawi

هذه الترجمة تؤدي نفس المعنى فيجب قبولها نحن نريد استمرار الرحلة

January 2, 2015

Unghara

نحن نريد استمرار الرحلة أو مواصلة الرحلة

لكن إكمال و continue هل الترجمة مطابقة

January 11, 2015

BajroSpaho

نحن نريد أن نستمر الرحلة؟؟

August 29, 2014

eLSheTaN

لاتصح لكن نقول نستمر في الرحله

August 29, 2014

nizzard

نريد متابعة الرحلة

January 24, 2015

almuez

نعم صحيحة، ويمكنهم إضافتها

October 2, 2015

HomamDimasky

نحن نريد أن تستمر الرحلة. يجب أن تعتبر صحيحة

April 9, 2018

rahma111

نحن نريد ان تستمر الرحله ؟؟

July 8, 2016

dina_alsaiid

نرغب ايضا اجابه صحيحة

September 6, 2016

UmarHamad

نريد استمرار الرحلة, ليش خطا

December 5, 2016

ismailm5

معك حق ليست خطأ

August 21, 2017

student2006

نريد أن تستمر الرحلة

November 25, 2018

BZtK9

نريد اتمام الرحلة صحيحة كذلك!!!

December 10, 2018

brahimelma10

ليست صحيحة لأن فعل أتمم هو finish بالانجليزية

March 5, 2019

SMHMirfakh1

ما الفرق بين الـjourney و الـtravel يا رفاق؟

April 5, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.