1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We want to continue the jour…

"We want to continue the journey."

الترجمة:نريد أن نُكمل الرحلة.

August 29, 2014

18 تعليقًا


M.K.Katmawi

هذه الترجمة تؤدي نفس المعنى فيجب قبولها نحن نريد استمرار الرحلة


Unghara

نحن نريد استمرار الرحلة أو مواصلة الرحلة

لكن إكمال و continue هل الترجمة مطابقة


BajroSpaho

نحن نريد أن نستمر الرحلة؟؟


eLSheTaN

لاتصح لكن نقول نستمر في الرحله


nizzard

نريد متابعة الرحلة


almuez

نعم صحيحة، ويمكنهم إضافتها


HomamDimasky

نحن نريد أن تستمر الرحلة. يجب أن تعتبر صحيحة


rahma111

نحن نريد ان تستمر الرحله ؟؟


UmarHamad

نريد استمرار الرحلة, ليش خطا


ismailm5

معك حق ليست خطأ


student2006

نريد أن تستمر الرحلة


dina_alsaiid

نرغب ايضا اجابه صحيحة


BZtK9

نريد اتمام الرحلة صحيحة كذلك!!!


brahimelma10

ليست صحيحة لأن فعل أتمم هو finish بالانجليزية


mirfakhraei

ما الفرق بين الـjourney و الـtravel يا رفاق؟


mMhy7

نحن نريد أن نستمر بالرحلة...... ما الفرق


his98_q

نريد أن تستمر الرحلة؟؟!!


fares494616

إكمال= to complet إستمرار = to continue

الغلط من المصدر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.