"القطة تمشي على قميصي."

الترجمة:The cat walks over my shirt.

August 29, 2014

52 تعليقًا


makarnalik

كيف افرق بين استخدام on و over وشكرا

August 9, 2015

53g4

لمادا over وليس on

October 5, 2015

Raneem_q2

ليش كتبنا walks وليست walk ؟

August 5, 2015

llusx

في المضارع البسيط يكون التصريف هكذا.

The cat (it) walks

August 5, 2015

Raneem_q2

اهاا شكراً

August 5, 2015

WaelReda1

لان القطة it وhe and she and it بنضيف معاهم s في المضارع البسيط

September 29, 2015

Totok3to

s تضاف للغائب او الغائبة كان عاقلا او غير عاقل

October 6, 2015

KarimaAhme2

مشان cat بتاخد الضمير it وفي زمن المضارع البسيط الفعل بياخد s في نهايته

December 18, 2015

hanan413230

تضيفين s إذا كان قبلها مفرد وبدون s إذا كان قبلها جمع

December 25, 2015

QNML1

لأن اجة حرف جر

December 6, 2015

mohamed493991

عشان she وhe بنزود للفعل بعديها حرف s ده المضارع

January 22, 2016

aboodk2002

لما يكون في he او she او it تكتب بنضيف للفعل s اما اذا كان في you او they او we ما نضيف للفعل s

April 2, 2016

iness531160

لان the cat نعوضها ب it و it, he,she لما نصرفوها في present siml نضيف "S" ☺

April 29, 2016

Knmn11

مضارع بسيط

June 11, 2018

alex322171

لماذا over وليس on

September 3, 2015

AbdullahKh697451

لما لم نستخدم on

July 23, 2015

razanfaisa1

وش الفرق بين on و over

January 29, 2016

yasoo000-mohamd

ليه ذكرنا over فى الجملة

November 5, 2015

8p87

over معناها فوق ولا انتهى

September 10, 2015

h85C1

Over تعني فوق وon تعني على

October 4, 2015

Muhammad675412

The cat walks on my shirt ليش خطا ؟؟؟؟؟

July 25, 2016

aymanalsak

أعتقد أنا the ليست ضرورية في هذه الجملة فالإجابه بدونها صحيحة

February 18, 2016

AhmedElsayed5

صحيح الاجابة الثانية مثل الثالثة

November 2, 2014

Naser.Ahma

لو قلنا The cat is walking over my shirt خطأ؟

October 28, 2015

hishamalha7

خطأ

January 9, 2016

mazesaeed

true

March 5, 2016

ectZ2

اعتقد لأن is walking يجب ان تكون في الجمله كلمات مثل now

July 12, 2016

om.razan

الاجابة الثانية مثل الثالثة

August 29, 2014

dr.omar.must

over فوق وليس على

November 10, 2014

oubaida3

انا كتبت on my shirt و الجواب صحيح ايضا ما في فرق بين on و over ؟؟

November 9, 2015

QNML1

لا في فرق الي هو on على و over نهاية

December 6, 2015

emley3

over معناها فوق او على وبالدرس السابق كال it rains over us مطرت علينا وليس بمعنى نهاية :)

February 6, 2016

iness531160

Over تعني على

April 29, 2016

jopazmas

the cat is walking over my shirt ??

December 21, 2015

xs0sox

ليه on خطاء؟

December 29, 2015

GMqT1

كيف افرق بينهم

January 9, 2016

malak3434

كتبت on my shirt وقالي اجابتك خطأ وعطاني تصحيح نفس اجابتي on كيف هالكلام فيه خطأ بالبرنامج ارجو التصحيح

January 10, 2016

SefaBozkur1

لا يوجد جواب كلها تطلع غلط

July 18, 2016

7abziz

تضاف ال S في المضارع البسيط اذا كان قبلها He و She و It

August 29, 2016

ahmed910788

اتمنى للجميع الاستفاده

September 27, 2016

LayanAlsed

It is en very good But I have problems when I want to read

February 7, 2017

CUOf3

Over :فوق On: على وقد يختلفان حسب الجملة

June 1, 2017

CUOf3

On على

June 1, 2017

yousufsula
June 2, 2017

AymanDa3na

انا بعرف انه المفرد بالمضارع البسيط بنضيف إله s اما الجمع ما بنضيف اله اشي

January 16, 2018

t7SK3

لا مو قصة مفرد او جمع I , you , they , we لا نضيف لهم (s)

he , she, it تضاف لهم (s )

August 18, 2018

SerxabonKu

The cat walks over my shirt.

September 4, 2018

lqmN15

ما الفرق بين on وover وعايزه أجابه تصحيحه من آدم

September 18, 2018

shamsyouss

over لها كذا معنى

October 9, 2018

Amany79127

بليز اللي يقدر يفهمنا ليش over بدل on لاني اشوف اغلب الاجابات كتبو onيرجى التوضيح

December 11, 2018

SuzyAlbeir

The cat walks over the shirt القطه تمشي علي قميصي

January 23, 2019

Boshra.1987

نسيت اكتب s

February 25, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.