1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "القطة تمشي على قميصي."

"القطة تمشي على قميصي."

الترجمة:The cat walks over my shirt.

August 29, 2014

33 تعليقًا


makarnalik

كيف افرق بين استخدام on و over وشكرا


mouhsinefr

الفرق بين: On / Over / Above http://t.co/Z9aLoa8MsW


53g4

لمادا over وليس on


alex322171

لماذا over وليس on


hida699707

On على Over فوق


Raneem_q2

ليش كتبنا walks وليست walk ؟


llusx

في المضارع البسيط يكون التصريف هكذا.

The cat (it) walks


Raneem_q2

اهاا شكراً


WaelReda1

لان القطة it وhe and she and it بنضيف معاهم s في المضارع البسيط


Totok3to

s تضاف للغائب او الغائبة كان عاقلا او غير عاقل


KarimaAhme2

مشان cat بتاخد الضمير it وفي زمن المضارع البسيط الفعل بياخد s في نهايته


hanan413230

تضيفين s إذا كان قبلها مفرد وبدون s إذا كان قبلها جمع


iness531160

لان the cat نعوضها ب it و it, he,she لما نصرفوها في present siml نضيف "S" ☺


QNML1

لأن اجة حرف جر


SlCd12

لانها مفرد القطة وليس قطط


razanfaisa1

وش الفرق بين on و over


AbdullahKh697451

لما لم نستخدم on


yasoo000-mohamd

ليه ذكرنا over فى الجملة


8p87

over معناها فوق ولا انتهى


Muhammad675412

The cat walks on my shirt ليش خطا ؟؟؟؟؟


h85C1

Over تعني فوق وon تعني على


aymanalsak

أعتقد أنا the ليست ضرورية في هذه الجملة فالإجابه بدونها صحيحة


Naser.Ahma

لو قلنا The cat is walking over my shirt خطأ؟


AhmedElsayed5

صحيح الاجابة الثانية مثل الثالثة


Amany79127

بليز اللي يقدر يفهمنا ليش over بدل on لاني اشوف اغلب الاجابات كتبو onيرجى التوضيح


NaghamOmra3

On and over تنيناتن على ولكن on يعني لسطح ملامس اما over فهي على لشيء لا يلامسد مثلا the clock is on the wall over the couch


p6S51

لماذا over وليس on


3iF23

المفروض انو

The cat wolks in The my T-shert


Mohanad475500

ليش ما قلنا The cat is walks ليش انحذفت ال is


1UPO6

On تعني على اما بالنسبه لي over تعني فوق

وفي كمان Above وهي تعني أعلى


okp_6

الف مرة عادلي هالجملة مليت منها وكل مرة اكتبها صح


khaled397070

كتبت on اعتبرها صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.