"القطة تمشي على قميصي."

الترجمة:The cat walks over my shirt.

August 29, 2014

69 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


makarnalik

كيف افرق بين استخدام on و over وشكرا


mouhsinefr

الفرق بين: On / Over / Above http://t.co/Z9aLoa8MsW


ZOOZ907

كيف اقدر احفظ الرابط دا ع شان اقدر استفيد منه في اي وقت


GaziAlo572012

Thanks, but I didn't want that. Isn't there anything else? For example, can't you say the answer?


53g4

لمادا over وليس on


Knmn11

Over فوق تستخدم للبعيد On فوق تستخدم للقريب


alex322171

لماذا over وليس on


MaraiAbdel

انت لما تيجي تتكلم بالانجليزي بتقدر تستخدم اي وحدة بس الفرق انو overتعني (فوق) و on تعني( على)


hida699707

On على Over فوق


Raneem_q2

ليش كتبنا walks وليست walk ؟


latiif94

في المضارع البسيط يكون التصريف هكذا.

The cat (it) walks


Raneem_q2

اهاا شكراً


WaelReda1

لان القطة it وhe and she and it بنضيف معاهم s في المضارع البسيط


Totok3to

s تضاف للغائب او الغائبة كان عاقلا او غير عاقل


KarimaAhme2

مشان cat بتاخد الضمير it وفي زمن المضارع البسيط الفعل بياخد s في نهايته


Raneen2020

she he it بياخدو للفعل s يعني القطة اخذت s


hanan413230

تضيفين s إذا كان قبلها مفرد وبدون s إذا كان قبلها جمع


iness531160

لان the cat نعوضها ب it و it, he,she لما نصرفوها في present siml نضيف "S" ☺


QNML1

لأن اجة حرف جر


SlCd12

لانها مفرد القطة وليس قطط


HalaRaad4

لانه ال cat مفرد والمفرد بيوخد ال s


shahed461

هي s الملكية للقطة


mohamed493991

عشان she وhe بنزود للفعل بعديها حرف s ده المضارع


fight44

لانو مو جمع (قطط) مفرد قطة وحدة لذلك نضيف (s)


TaimHAbohala

لان القطة it وهوي مضارع بسيط


8Say5

لانو في المظارع البسيط اذا كنت تتحدث عن طرف ثالث نظيف للفعل is


razanfaisa1

وش الفرق بين on و over


AbdullahKh697451

لما لم نستخدم on


8p87

over معناها فوق ولا انتهى


yasoo000-mohamd

ليه ذكرنا over فى الجملة


Muhammad675412

The cat walks on my shirt ليش خطا ؟؟؟؟؟


h85C1

Over تعني فوق وon تعني على


Naser.Ahma

لو قلنا The cat is walking over my shirt خطأ؟


aymanalsak

أعتقد أنا the ليست ضرورية في هذه الجملة فالإجابه بدونها صحيحة


shahed461

طيب انا بعرف انو (over) معناها انتهى مثلا (the decade is over) يعني العقد انتهى ..تمام؟وهلا بيطلعلي انو (over )معناها( على )؟؟..ممكن التوضيح وشكرا♡♡


AhmedElsayed5

صحيح الاجابة الثانية مثل الثالثة


Amany79127

بليز اللي يقدر يفهمنا ليش over بدل on لاني اشوف اغلب الاجابات كتبو onيرجى التوضيح


NaghamOmra3

On and over تنيناتن على ولكن on يعني لسطح ملامس اما over فهي على لشيء لا يلامسد مثلا the clock is on the wall over the couch


p6S51

لماذا over وليس on


3iF23

المفروض انو

The cat wolks in The my T-shert


mh515

ليش ما قلنا The cat is walks ليش انحذفت ال is


1UPO6

On تعني على اما بالنسبه لي over تعني فوق

وفي كمان Above وهي تعني أعلى


okp_6

الف مرة عادلي هالجملة مليت منها وكل مرة اكتبها صح


khaled397070

كتبت on اعتبرها صحيحة


Englishlan573191

أعتقد أن

  • on تعني فوق

  • over تعني على

و يمكننا الاختيار بينهما لأن المعنى يبقى نفسه... و الله أعلم


Amjad632567

كيف نفرق بين on و over


cxVx12

كيف يمكنني الدردشة مع الاصدقاء على هذا البرناج


ahmadkj963

شو فرق استخدام over و on


QqOX18

معنى مكان واضح


Udt25

اين الخطاء


youssef967900

I eat meat exept for pork


MimiNounouSeif

لكني كتبت on وكانت اجابتي صحيحة


Mai925792

Bzhghjnzhchsxkhhhjtyhsjtsnseeddddr


Mai925792

Bzhghjnzhchsxkhhhjtyhsjtsnseeddddrdjhjmjjggjcvvvvvvvvvv'-v x hyong e ilove kkykoioutfjghjtffiuyyuohhduudcvgtfgffffggfvfggkhbhgbhyhhhgyyytjuhyhujk


yVsT20

هسا يا ناس ما معنى over


Naruto901910

https://youtu.be/ZuSVLSc0kSk هنا شرح لموضوع الفرق بين on and over


NourIslemD

Walks يعني يمشي ؟


MkC019

واااااي خمس قلوب خلصن


3asheqatBa

توقّعت أن over تحلّ محل on لكن لم أكتبها للأسف


Rwan.1995

اتوقع الامور السطحيه نستخدم الها on مثلا طاولة او صحن او اي سطح،، اما الامور الغير سطحيه او غير مستويه نستخدم الها over مثل القميص شي خارجي غير سطحي ، وجهة نظر واتمنى تكون صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.