"It rains."

الترجمة:إنها تمطر.

August 29, 2014

13 تعليقًا


MennaLotfy

هى تمطر ايه المشكلة ؟


saleheide

هل استطيع ان اقول it rain بدون اضافه s وماهي s المضافه ب كلمه rain


OmarFouly

S تضاف he she it فقط ولا تضاف مع they ...... .....


2017834090

he-she-it وما ينوب عنهم من اسماء اشخاص وحيوانات يضاف للفعل s في زمن المضارع البسيط ---- وبالنسبه لسؤالك yes you can do it باضافة ادوات التاكيد do -does it does rain = هي (بالفعل) تمطر


farah387503

انها تمطر


SonofherMother

مشكلة في التحدث


senatorahm

ايه يعني يا حبيبي علشان مضربكش


OmerN52

لماذا لم نقل it is rains لماذا حذفت is ?????

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.