"It rains."

الترجمة:إنها تمطر.

August 29, 2014

16 تعليقًا


jasmineasma

انها تمطر

October 18, 2015

amine613536

Yeah it's rains

November 18, 2015

MennaLotfy

هى تمطر ايه المشكلة ؟

August 29, 2014

Abdalsalam9

ستصبح الترجمة"she rains"

November 19, 2015

popzero

انها تمطر

August 19, 2015

MaisAlmogh

هل استطيع ان اقول it is rains

January 19, 2015

Moataz-Elwakeel

it is raining = تمطر و مازلت تمطر الآن

February 23, 2015

MehmedElWanni

اذا وضعت is يجب ان تضع ing للفعل لانه اصبح مضارع مستمر باستخدامك لفعل الكون

July 31, 2016

F9oOol

thanks bro

October 7, 2016

NOVT2

yes

January 15, 2016

saleheide

هل استطيع ان اقول it rain بدون اضافه s وماهي s المضافه ب كلمه rain

September 14, 2015

OmarFouly

S تضاف he she it فقط ولا تضاف مع they ...... .....

September 22, 2015

2017834090

he-she-it وما ينوب عنهم من اسماء اشخاص وحيوانات يضاف للفعل s في زمن المضارع البسيط ---- وبالنسبه لسؤالك yes you can do it باضافة ادوات التاكيد do -does it does rain = هي (بالفعل) تمطر

November 10, 2018

AliOmari2

yes it rains

October 14, 2015

prohossam

it rains

October 27, 2015

farah387503

انها تمطر

May 10, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.