"She says yes."

الترجمة:إنها تقول نعم.

August 29, 2014

90 تعليقًا


SafaAlmosa

برنامج رائع و لكن ينقصه شرح الدرس قبل الشروع بالتمارين


azouz.anis

يوجد به دروس راجع الموقع


HnofSaud

يوجد فيه ولكن في الموقع عندما تفتح دولينجو على الكمبيوتر او اللاب توب يوجد شرح مفصل


AamirAbdal

اي والله


JasonVoorheess

الشروح اعزائي من الموقع على الحواسيب


noor473718

برنامج اكثر من رائع ❄❄❄❄


Abdalmajed1

النطق غير مفهوم


Kalefasu

هي تقول نعم


fawz12

انا احب اللغة الانكليزية


EmanMansou8

دي أوسخ مدة


ayadjb1

صلوا علي سيدنا محمد


khadija883202

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


gqbQ1

انه يقول said ليس says


Princess3lovely

Said = قال

Say،says = يقول


bentabet3

برنامج رااائع


AlsirKhali

برنامج مفيد جداً من منكم يوافقني الراي Say Yes


v8GO

سريع و الكلمات اذا ضغطي عليها يطلع لك الترجمه .. مفروض يسسوون تمارين قبل الاختبار وكل كلمه ومعناه


xoziak

المفروض يكون في اختبار للمستوى بعد كل مرحله عشان مننساش اللي فات


Malakmalak20

برنامج حلووو بس النطق مو واضح


OmarMahdou

hey gays i nees some freinds fo asking free english in voice


moath933620

افضل لعبة في العالم


1Mnf3

هل يصح القول في رأيكم هي قول نعم أجل لا بكل تأكيد وما بالكم تثنون على هذه الإجابة وأنا كتبت لهم هي تقول نهم كتبولي خطأ هي قل نعم أفيدوني


elanur33761

اللفظ مو مفهوم


JRds8

ما الفرق بين ( speak,tell , say )


adam151523

لماذ يعطيني ان الاجابة خطأ؟


lagrimireda

السليط ق٥ص


saif759577

Wath dirffenece btween word (said )and word (says)


Eng.islam

Said is past says is now


saja511607

says يقول ...فعل مضارع said قال ... فعل ماض


MohammadAl66655

لا يقرا الكلمة جيدا


EmanAl-Zah

هل تأتي yes بمعنى أجل أم أن أجل لها ترجمة مختلفة؟


OsamaZohar

لا يقرا الكلمة بوضح انه سريع


El3araishy

المفروض هي تقول نعم وليس بلي .. لانه المعني في العربية بيختلف جدا بين الاتنين .


nimas_22

النطق مختلف عن الكلمة


.XwdP1

نعم صدقت وبرضو الكلام ماينفهم قوام يوم تتهرج


NajmaNoordiin

اش الفرق بين say و SAYS


Princess3lovely

Say تستخدم مع I ,you ,we ,they

Says تستخدم مع he ,she ,it

ودي قاعدة يعني ما بس مع say وتطبق مع كل اﻻفعال


Mahmoudal-15

She وhe نستخدم معها s في saysنهاية الكلمة مثل


soniasisi

هو قال تكتب هيك seys بس هلا هي مكتوبة says


8jNh

النطق غير واضح


gf0P2

في بطء في النطق احسن شي


fawz12

سوولي صداقة


walrmadi

سويت لك


Marwan719521

she says said not says , dafuq !


KarimSamir6

انه يقول الكلمه ليس بوضوح


arSg1

النطق غييير واضح ومو مفهوم


AmenaBawar

ان القراءة واضحة


Abdulrahma894137

طيب مين هي التقول نعم


az999z.sy

كل شي وااااااضح


12345886398

برنامج جدا راااائع مررة شكرا


SOusmaneN

لقد قالت نعم إنها تقول نعم أليس كلاهما صحيح ، فلما خطّأني عندما كتبت الأولى


FouadaSalm

قالت فعل ماضي .. تقول فعل مضارع هي تقول الان


apdo13

تقرأ بسرعة


maya537229

يلي عنده ملاحظة يبعتها للبرنامج


hussam815307

برنامج رائع لازم يكون فيه شرح قبل التمارين


sager333255

نقلع بس تشى لشرح بقره


BasheerSen

برنامج خرافي بلاش كثر كلام يا علماء


Mostafaibrahem1

احس انها تقول sas مش says


fr.antonio1

انها وقول نعم


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


kkkkjj8888

صوتها مايفتهم ومش واضح


rFvY4

أين اجد الدروس


MajadMajad

هي تقول نعم


rtgT7

She says yes


AzeezAlmuk

النطق غير مفهوم


ZEZO876683

برناامج روووعه فد شي


m15nina

she says yes = هي تقول نعم


MahmoudGab649172

ازاى هى تقول بلى


fouziabahr

انا أصيب الإجابة و هو يقول لي خطأ


nadaizgu11

اين دروس ارجو الرد


AlaaBabi

الدروس موجودة في موقع دولينجو


nadaizgu11

هل هدا الموقع يسمح بتواصل بالمحادثة مع الاصدقاء اد كان نعم كيف اتحدث مع اصدقائي ارجو الرد plz


AlaaBabi

لا ما اظن ..


AlaaBabi

والله ي فيه كلجات .. خاصة الي تتكلم بالبرنامج


TASNIM803768

اريد متابعين بليز وساتابع


khs68

برنامج بغاية الروعة


Backo9

برنامج خرافي


MnGn459868

انا توقعت said نطق غير واضح .. برنامج اكثر من رائع


AdyaanAli

تطبيق جميل جداً

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.