"She says yes."

الترجمة:إنها تقول نعم.

August 29, 2014

82 تعليقًا


noor473718

برنامج اكثر من رائع ❄❄❄❄

September 19, 2015

SafaAlmosa

برنامج رائع و لكن ينقصه شرح الدرس قبل الشروع بالتمارين

November 20, 2015

azouz.anis

يوجد به دروس راجع الموقع

May 21, 2016

HnofSaud

يوجد فيه ولكن في الموقع عندما تفتح دولينجو على الكمبيوتر او اللاب توب يوجد شرح مفصل

September 13, 2017

mohamad737969

احسنت

August 16, 2017

AamirAbdal

اي والله

May 1, 2017

Humamslayer12

الشروح اعزائي من الموقع على الحواسيب

November 17, 2018

Abdalmajed1

النطق غير مفهوم

August 28, 2015

Kalefasu

هي تقول نعم

February 14, 2016

fawz12

انا احب اللغة الانكليزية

January 15, 2016

yassine523806

مرحبا

April 25, 2016

bentabet3

برنامج رااائع

March 19, 2016

AlsirKhali

برنامج مفيد جداً من منكم يوافقني الراي Say Yes

January 9, 2017

walrmadi

Yes

May 31, 2018

ayadjb1

صلوا علي سيدنا محمد

March 11, 2017

khadija883202

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

April 6, 2019

gqbQ1

انه يقول said ليس says

October 15, 2015

Princess3lovely

Said = قال

Say،says = يقول

April 19, 2016

fawz12

سوولي صداقة

January 15, 2016

walrmadi

سويت لك

May 31, 2018

v8GO

سريع و الكلمات اذا ضغطي عليها يطلع لك الترجمه .. مفروض يسسوون تمارين قبل الاختبار وكل كلمه ومعناه

February 14, 2016

Abdulrahma894137

طيب مين هي التقول نعم

March 13, 2016

az999z.sy

كل شي وااااااضح

March 14, 2016

xoziak

المفروض يكون في اختبار للمستوى بعد كل مرحله عشان مننساش اللي فات

March 24, 2016

12345886398

برنامج جدا راااائع مررة شكرا

March 31, 2016

Malakmalak20

برنامج حلووو بس النطق مو واضح

April 5, 2016

SOusmaneN

لقد قالت نعم إنها تقول نعم أليس كلاهما صحيح ، فلما خطّأني عندما كتبت الأولى

April 26, 2016

FouadaSalm

قالت فعل ماضي .. تقول فعل مضارع هي تقول الان

July 29, 2017

apdo13

تقرأ بسرعة

May 21, 2016

OmarMahdou

hey gays i nees some freinds fo asking free english in voice

June 29, 2016

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 20, 2016

MajadMajad

هي تقول نعم

January 14, 2017

moath933620

افضل لعبة في العالم

April 16, 2017

1Mnf3

هل يصح القول في رأيكم هي قول نعم أجل لا بكل تأكيد وما بالكم تثنون على هذه الإجابة وأنا كتبت لهم هي تقول نهم كتبولي خطأ هي قل نعم أفيدوني

May 14, 2017

elanur33761

اللفظ مو مفهوم

July 15, 2017

JRds8

ما الفرق بين ( speak,tell , say )

September 30, 2018

eLSheTaN

اجل

August 29, 2014

saif759577

Wath dirffenece btween word (said )and word (says)

August 17, 2015

Eng.islam

Said is past says is now

September 16, 2015

saja511607

says يقول ...فعل مضارع said قال ... فعل ماض

August 20, 2015

MohammadAl66655

لا يقرا الكلمة جيدا

October 10, 2015

EmanAl-Zah

هل تأتي yes بمعنى أجل أم أن أجل لها ترجمة مختلفة؟

October 11, 2015

OsamaZohar

لا يقرا الكلمة بوضح انه سريع

November 6, 2015

El3araishy

المفروض هي تقول نعم وليس بلي .. لانه المعني في العربية بيختلف جدا بين الاتنين .

November 9, 2015

nimas_22

النطق مختلف عن الكلمة

November 9, 2015

.XwdP1

نعم صدقت وبرضو الكلام ماينفهم قوام يوم تتهرج

November 30, 2015

NajmaNoordiin

اش الفرق بين say و SAYS

December 23, 2015

Princess3lovely

Say تستخدم مع I ,you ,we ,they

Says تستخدم مع he ,she ,it

ودي قاعدة يعني ما بس مع say وتطبق مع كل اﻻفعال

April 19, 2016

Mahmoudal-15

She وhe نستخدم معها s في saysنهاية الكلمة مثل

February 22, 2016

net.ef

She says: yes

December 25, 2015

soniasisi

هو قال تكتب هيك seys بس هلا هي مكتوبة says

December 29, 2015

8jNh

النطق غير واضح

January 8, 2016

gf0P2

في بطء في النطق احسن شي

January 11, 2016

Marwan719521

she says said not says , dafuq !

January 17, 2016

KarimSamir6

انه يقول الكلمه ليس بوضوح

January 22, 2016

arSg1

النطق غييير واضح ومو مفهوم

January 23, 2016

AmenaBawar

ان القراءة واضحة

February 13, 2016

maya537229

يلي عنده ملاحظة يبعتها للبرنامج

July 11, 2016

hussam815307

برنامج رائع لازم يكون فيه شرح قبل التمارين

July 19, 2016

sager333255

نقلع بس تشى لشرح بقره

July 19, 2016

BasheerSen

برنامج خرافي بلاش كثر كلام يا علماء

July 24, 2016

Mostafaibrahem1

احس انها تقول sas مش says

August 9, 2016

fr.antonio1

انها وقول نعم

September 19, 2016

v_iti0

صوتها مايفتهم ومش واضح

October 11, 2016

rFvY4

أين اجد الدروس

November 5, 2016

MohammedYo753372

خمسه نجوم

December 20, 2016

rtgT7

She says yes

March 7, 2017

AzeezAlmuk

النطق غير مفهوم

March 24, 2017

ZEZO876683

برناامج روووعه فد شي

April 30, 2017

m15nina

she says yes = هي تقول نعم

July 27, 2017

OcpQ11

Omygad

August 14, 2017

MahmoudGab649172

ازاى هى تقول بلى

September 4, 2017

fouziabahr

انا أصيب الإجابة و هو يقول لي خطأ

October 11, 2017

nadaizgu11

اين دروس ارجو الرد

October 23, 2017

AlaaBabi

الدروس موجودة في موقع دولينجو

October 24, 2017

nadaizgu11

هل هدا الموقع يسمح بتواصل بالمحادثة مع الاصدقاء اد كان نعم كيف اتحدث مع اصدقائي ارجو الرد plz

October 23, 2017

AlaaBabi

لا ما اظن ..

October 24, 2017

AlaaBabi

والله ي فيه كلجات .. خاصة الي تتكلم بالبرنامج

October 24, 2017

wMqJ10

she says yes

October 30, 2017

CheRouq1

Hhhhhhhh

December 17, 2017

Backo9

برنامج خرافي

January 6, 2018

MnGn459868

انا توقعت said نطق غير واضح .. برنامج اكثر من رائع

January 18, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.