"ThatisexactlywhatIwant."

الترجمة:ذلك تماماً ما أريد.

منذ 4 سنوات

50 تعليقًا


yahyashara1

ذلك بالضبط الذي أريد

منذ 3 سنوات

RizkallahK1

هل هنا ك فارق بين كلمة بالتمام و كلمة تماما ؟

منذ 3 سنوات

josien.boetje
josien.boetje

ماذا

منذ 3 سنوات

Ali0Hassan

ذلك حقا ما اريد

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

حقاً really

تماماً/بالضبط/بالتحديد exactly

منذ 3 سنوات

HaithemAlb

هذا هو بالضبط ما أريد صحيح؟؟؟ قالوا خطأ

منذ 3 سنوات

Dalia575795

That = ذلك This = هذا

منذ سنتين

Mahmouf1

هذا بالضبط ما أريده

منذ 3 سنوات

AmirFalah

اي خطأ

منذ 3 سنوات

Disaster1

"ذلك هو تماماً ما أريده" يجب أن تعتبر صحيحه !!!!

منذ 3 سنوات

moha6oc

إنه نفس ذاك

منذ 3 سنوات

ahmad1791

يجب ان تقبل الذي اريد

منذ 3 سنوات

HashBinAfe

مااريده

منذ 3 سنوات

RizkallahK1

الا يقال بالتمام والكمال كيف تكون خطأ

منذ 3 سنوات

jadfut

تلك .. ذلك .. يجب أن تقبل الكلمتان

منذ سنتين

HimaSama

انة بالضبط ماريد مالخطا

منذ سنتين

zaa.di

ذلك بالضبط ما أريده هكذا تصبح صحيحة it=إنه That=ذلك

منذ سنتين

Eaziz1

اكثر جمله اختلفنا عليه .. لله در اللغة العربية ما اعجبها .. اضيفوني واضيفكم

منذ سنتين

Fatma703030

That is exacly what i want.

منذ سنتين

fady16939

ذلك بالضبط ما اريد وين الغلط

منذ سنة واحدة

Maymuna218783

هذا بالضبط ما أردت .. أليست صحيحة ؟

منذ سنة واحدة

yusufaljaz1

انا كتبت ذلك بالضبت ما أريد قال❌قال ذلك مم م اريد هههههههه

منذ سنة واحدة

ahmed734741

That's exactly what I want

منذ سنة واحدة

kjba5

هذا تماما الذى اريده ............رجااااااء اتعلموا العربى

منذ سنة واحدة

seleAli

سواءا هذه الجمله بالضبط هذا مااريد او تماما هذا مااريدمالفرق بين الجملتين انيرونا رجاءا

منذ سنة واحدة

MustafaAlaa89177

هنلك خطأ ففي التطبيق لاتظهر كلمة ما بصورة صحيحة

منذ سنة واحدة

MustafaAlaa89177

Exactly

منذ سنة واحدة

GedoElhaj

ذلك بالفعل ما اريد

منذ سنة واحدة

HusseinJader

Watsab for Language Practice +9647806610774

منذ سنة واحدة

mohmedxpmpa

هذا الضبط الذي احتاجة

منذ سنة واحدة

fatma797263

لا هو يريد بل انجليز

منذ 9 أشهر

fatma797263

لاكن الاغلب قلتولي بل عربي

منذ 9 أشهر

fatma797263

Ok

منذ 9 أشهر

fatma797263

Ok

منذ 9 أشهر

ahmedmaher44

هذا هو ما اردته تمامًا خطأ!!!

منذ 5 أشهر

KarrarHaid13

Come with us to speak English كود النادي: 6DAC7T

منذ 3 أشهر

NadaAr2

اين الخطأ

منذ 3 أشهر

0Kc9
0Kc9

ممكن تكون (هذا تماما الذي اريده

منذ 3 أسابيع

0Kc9
0Kc9

ممكن هذا تماما ما اردت

منذ 3 أسابيع

BajroSpaho

ذلك تماماً ماذا أريد

منذ 4 سنوات

Nada.Sh
Nada.Sh
Mod

ماذا is normally only used in questions

منذ 4 سنوات

BajroSpaho

Thank you much! :)

منذ 4 سنوات

HusseinJader

Watsab for Language Practice +9647806610774

منذ سنة واحدة

josien.boetje
josien.boetje

ذلك تماما ما أريده Add the pronoun -hu to refer back to "dhalika" (al-musnad ilayhi)

منذ 3 سنوات

IlyaAls
IlyaAls

Both are correct e.g. Quran:18:64

منذ سنتين

zaa.di

أريده = I want it

منذ سنتين

Eltabeeb

هذا بالضبط ما اريده انا

منذ سنتين

AlyGassama

أريد ذلك بالضبط

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.