"أنا آكل، أنت تلعب."

الترجمة:I eat, you play.

August 30, 2014

11 تعليقًا


babo132

I am eating you are playing ليش غلطط ؟

August 30, 2014

fahad_azz

لانه يتكلم عن شي معتاد انه يسويه دايما

اما اذا استخدم ing يعني يتكلم عن شي في وقت محدد شي في الحاضر الان

September 13, 2016

asmaaissam

لماذا لا نستخدم حرف ال s بنهاية الكلمة ؟؟

September 2, 2014

manoosh4

نستخدم s عندما يكون هناك she he it و s هي عبارة عن is بس عندما تكون غير موجوده نضيف s للفعل

August 29, 2015

jojo692439

نظيف s مع ضمائر المفرد الغائب

September 11, 2015

azzah1526

ليش اذا حطبت I am تطلع غلط

August 8, 2015

u8cE

فين الغلط ؟؟!

August 27, 2015

AdhamAlHom

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

July 2, 2016

lpvP2

ملاحظات 1 لاتستخدم sالشخص الثالث الا مع ضمائر المفرد الغائب he,she,it 2 لاتستخدم ing مع الفعل لانها لا تأتي الا مع الماضي المستمر والمضارع المستمر

November 9, 2016

RashedHamz

I am eat, you play

December 9, 2016

Mohamed177

I'm eating and you are playing لماذا خطأ

December 11, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.