"The decade is over."

الترجمة:انتهى العِقد.

August 30, 2014

26 تعليقًا


Mohd.O

العَقد وليس العِقد


Hewa382069

شو الفرق


amir.yahyaoui

عِقْدٌ تعني قلادة في حين عَقْدٌ تعني عشر سنوات و عَقَدَ يعني ابرم !!


mana32

The decade عقد يعني عشر سنوات


wellwaddad

العِقْدُ بالكسر خيط ينظم فيه الخرز....والعَقْدُ من الأعداد:العشرة والعشرون إلي التسعين، والعَقْدُ اتفاق بين طرفين ك: عقد القِران ،أو البيع.......................


MohaimenAl

هل العقد هنا بمعنى المرحلة الزمنية ؟ اذا كان كذلك لماذ تضعون كسرة تحت العين ؟


Mohammed4256

غلط منهم مفروض العَقد اي ما يساوي 10 اعوام


USFio

صحيح المفروض عَقْد (بفتح العين وتسكين القاف) على ما أظن .


uNWA

هو برنامج مو ملائكة ف اكيد حصل خطأ المهم هوا انكم فاهمين المعنى مو لازم التدقيق في كل غلط


mouhsinefr

لازم التدقيق لاننا في مرحلة تعلم


yaliyev

I thought

انتهي

Is used only for first person singular

Could someone explain,please


MohamedQat

انتهى العمل the jop is done انتهى الوقت the time is up انتهى الفيلم the movie is done انتهى الكلام the talk is become to the end

We use انتهى with a lot of words -activty - to tell you that is done finshed and become to an end now . In contrast with femmenin word "انتهت " it is mean the same but it is used with diffrent words -activety - for example انتهت المسرحية the play is over انتهت السنةthe year is gone انتهت المعاناة the suvering is end And so .. I hope that answers your question !


yaliyev

Thanks Mohammed


RokenDehhe

شكرا على توضيح


bahaaabuba

العُقدَ الزمنيه تساوي ١٠ سنوات والقرن مئة عام


MohamedYhy

عقد الزمن


GhaDeer_salam

تنطق decade جاكيد


9oRL

The decade is over


ABDALHAEY

overعلى ام انتهى؟


FisherMan270543

العقد ولى. نفس المعنى


mkgx11

The man of the cantury مرا من هنا


July609942

الترجمة صحيحة، انتهى القرن او القرن انتهى، اين الخطا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.