"The decade is over."

الترجمة:انتهى العِقد.

August 30, 2014

36 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Mohd.O

العَقد وليس العِقد


Hewa382069

شو الفرق


amir.yahyaoui

عِقْدٌ تعني قلادة في حين عَقْدٌ تعني عشر سنوات و عَقَدَ يعني ابرم !!


MoatezMoha

عقد دحر او عقد تلاقي الايردتان او عقد الحلي


wellwaddad

العِقْدُ بالكسر خيط ينظم فيه الخرز....والعَقْدُ من الأعداد:العشرة والعشرون إلي التسعين، والعَقْدُ اتفاق بين طرفين ك: عقد القِران ،أو البيع.......................


mana32

The decade عقد يعني عشر سنوات


MohaimenAl

هل العقد هنا بمعنى المرحلة الزمنية ؟ اذا كان كذلك لماذ تضعون كسرة تحت العين ؟


Mohammed4256

غلط منهم مفروض العَقد اي ما يساوي 10 اعوام


USFio

صحيح المفروض عَقْد (بفتح العين وتسكين القاف) على ما أظن .


Msar123

انا معك بل كلام


uNWA

هو برنامج مو ملائكة ف اكيد حصل خطأ المهم هوا انكم فاهمين المعنى مو لازم التدقيق في كل غلط


mouhsinefr

لازم التدقيق لاننا في مرحلة تعلم


yaliyev

I thought

انتهي

Is used only for first person singular

Could someone explain,please


MohamedQat

انتهى العمل the jop is done انتهى الوقت the time is up انتهى الفيلم the movie is done انتهى الكلام the talk is become to the end

We use انتهى with a lot of words -activty - to tell you that is done finshed and become to an end now . In contrast with femmenin word "انتهت " it is mean the same but it is used with diffrent words -activety - for example انتهت المسرحية the play is over انتهت السنةthe year is gone انتهت المعاناة the suvering is end And so .. I hope that answers your question !


RokenDehhe

شكرا على توضيح


bahaaabuba

العُقدَ الزمنيه تساوي ١٠ سنوات والقرن مئة عام


FisherMan270543

العقد ولى. نفس المعنى


Deer_Salam

تنطق decade جاكيد


mkgx11

The man of the cantury مرا من هنا


July609942

الترجمة صحيحة، انتهى القرن او القرن انتهى، اين الخطا


natsumy905313

نفس الشيء، انتهى العقد والعقد انتهى


palomaazul14

انتهى العَقد لو العَقد انتهى ؟ وشنو الفرق ؟


sondosmoha375697

انا بعرف العقد بعدعشر سوات


marwan.drw

The decade is over


Kgn36

كيف اكتب انتهى العقد ؟؟


Kgn36

ايش الاجابه الصحيحه


AhmadMuham484

العَقد لا العِقد


Mannar9298630

Decade كنت اظن معناها عصور مظلمة


SuzyAlbeir

The decade is over العقد انتهي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.