"The decade is over."

الترجمة:انتهى العِقد.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


Mohd.O

العَقد وليس العِقد

منذ 3 سنوات

MohamedAwad223

اتفق معك

منذ سنتين

mana32

The decade عقد يعني عشر سنوات

منذ 3 سنوات

uNWA

هو برنامج مو ملائكة ف اكيد حصل خطأ المهم هوا انكم فاهمين المعنى مو لازم التدقيق في كل غلط

منذ سنتين

MohaimenAl

هل العقد هنا بمعنى المرحلة الزمنية ؟ اذا كان كذلك لماذ تضعون كسرة تحت العين ؟

منذ 3 سنوات

USFio

صحيح المفروض عَقْد (بفتح العين وتسكين القاف) على ما أظن .

منذ 3 سنوات

Mohammed4256

غلط منهم مفروض العَقد اي ما يساوي 10 اعوام

منذ سنتين

wellwaddad

العِقْدُ بالكسر خيط ينظم فيه الخرز....والعَقْدُ من الأعداد:العشرة والعشرون إلي التسعين، والعَقْدُ اتفاق بين طرفين ك: عقد القِران ،أو البيع.......................

منذ سنتين

yaliyev

I thought

انتهي

Is used only for first person singular

Could someone explain,please

منذ 4 سنوات

MohamedQat

انتهى العمل the jop is done انتهى الوقت the time is up انتهى الفيلم the movie is done انتهى الكلام the talk is become to the end

We use انتهى with a lot of words -activty - to tell you that is done finshed and become to an end now . In contrast with femmenin word "انتهت " it is mean the same but it is used with diffrent words -activety - for example انتهت المسرحية the play is over انتهت السنةthe year is gone انتهت المعاناة the suvering is end And so .. I hope that answers your question !

منذ 3 سنوات

yaliyev

Thanks Mohammed

منذ 3 سنوات

RokenDehhe

شكرا على توضيح

منذ سنة واحدة

9oRL

The decade is over

منذ 3 سنوات

mostafa102492

I dont understood

منذ سنتين

bahaaabuba

العُقدَ الزمنيه تساوي ١٠ سنوات والقرن مئة عام

منذ سنة واحدة

MohamedYhy

عقد الزمن

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.