"Children like milk."

الترجمة:يحب الأطفال الحليب.

August 30, 2014

60 تعليقًا


YounesBoyz

يجب أن يضيفو هادا الإقتراح الأطفال يحبون الحليب


Mawiayyy

اجابه صحيحه


ALNAHAS

الا يجب أن تكون the children


tahafahed

سؤال جيد, The children بمعنى أنك تقصد أطفال محددين, بينما Children كأنك تقول كل الاطفال , او الاطفال بشكل عام.

أرجو أن تكون واضحة.


tabark194805

من سمعت الجملة حسبالي الأطفال كالحليب


A.Noor70

ههههه مثلي والله


mOGx7

المفروض child


olasalah60

واذا قولت Children like the milk هل تعتبر حطأ؟


Rabab497593

الجملة لخبطتني بالبدايه وفعلا البرنامج يخليك تركز على اخطاء ممكن ماتكون منتبه لها سابقا هنا في هذي الجملة Children like milk الفاعل في الجمل الانجليزية مقدم ع الفعل فلو ترجمناها عربي راح نبتدي الجمله بالفعل (like)=يحب فتكون الترجمة يحب الاطفال الحليب


Nehad355790

تابعوني


riri110049

الصوت لا يعمل احيانا واكتب اي شيء حتى انتقل للمرحلة الاخرى


EmanZaki6

كتبتها مطابقة وتقول لديك خطأ


AhmadKhati20

احيانا تحدث ايضا معي


ayoubmohammadi

the children like the milk هل هذه الجملة صحيحة


Rimks2

Children like milk


AbdullaAzi

انا كتبت الطفال يحبون حليب يقول لي انه خظاء؟لماذا؟


awad-1010

ليش ما قلنا children like the milk بدلا من milk حاف ؟؟


aqsaaflower

سؤال كتب الاطفال يحبون الحليب فالاجابة قالوا خطا لماذا؟ والمعنى واحد ف يحب الاطفال الحليب


mohamed847750

الاطفال يحبون الحليب


saeed40188

يحب فعل مضارع فكيف يكون التصحيح الطفل حب الحليب


ize52

Children like milk


ize52

شباب و بنات .. ابغى احد اطور معه لغتي .. دردشه


Kwterbenes

انا يمكنني


AhmedEnabe

هههههه كله غلط


SayidHassa

لماذا) الأطفال يحبون الحليب) خطأ


wBNy7

انا كتبت الاطفال يحبون الحليب قال خطا ويش الخطا بالي كتبته


ReYo534904

الاطفال يحبون الحليب وليس الاطفال يحب الحليب


Mawiayyy

في الانجليزية الفاعل يأتي قبل الفعل الاطفال يحبون الحليب اذا ترجمتها للإنجليزية تصبح children like milk


ahmedbawe

الاطفال يحب الحليب ههههه الصح يحب الاطفال الحليب children like milk


AhmedMutaz

يحبون ... الأطفال جمع


hichem32586

الاطفال يحبون الحليب


Sultan394734

في كلمات لا تجمع باللغة الانكليزية .متل milk هي مفرد وجمع ..منشان هيك من غير theحتي بالعربية لا تجمع ولا تفرد


7yari

يحبوووووووون وليس يحب


GeKY14

الا يجب اضافه اس الجمع للحليب وشكرا


abdelhafid599839

Child like milk اصح لا


oday359170

مفروض تكون الاطفال يحبون الحليب مو يحب لانو الاطفال جمع


abdiman55

The word الأطفال is plural then it should use يحبون. But is it also okay to use singular form يحبّ?


[مستخدم حسابه معطّل]

    الاطفال يحبون الحليب


ca6x11

    اذا كتبت الأطفال يجب عليك ان تكتب يحبون


saud130833

    يجب تعديل " يحب " إلى " يحبون "


Abedal9

    الصحيح الأطفال يحبون الحليب


AbdErrahme575485

    الطفال يحبون الحليب وليس يحب


88smaa

    الاصوب الاطفال يحبون الحليب


aqqM6

    اختبار النطق من امس مش شغال تمام دايما نطقي صح قلت يمكن مستوايا أتقدم جربته دلوقتي وقلت كيف حالكم اداني إجابة صحيحة حد زيي كده لاحظها


DuhaWaez

    اين حرف الجر بهذه الجملة السنا هنا بدأنا بتعلم حروف الجر لذلك ليس لها ضرورة اصلا هذه الجملة في هذه المرحلة من التعلم


Pn372

    يحبون و ليس يحب


8Cxb4

    لغتي الانكليزية ٨٠ % الي حابب يتحدث معي ع الوتس هذا رقمي 00963962046566


ef2K4

    الا يجب القول the children


U6m84

    children like milk كلمة

    الرد الصحيح هو الأطفال يحبون الحليب... نعم تكتب بهاذي الطريقة ف ليش تكتبون يحب الأطفال الحليب غلط لم تكتب بهاذي الطريقة


mouatez11

    الطفل يحب الحليب


AlconsulAl

    كتبت يعجب بدل يحب وكتبلي خطا ، مع اني شايف الاثنتين صحيحتين


dHdp16

    الأطفال بحبون الحليب أو الطفل يحب الحليب


Alaa572275

    ما عمري سمعت ان الأطفال يحب الحليب هنود يعني


Maysa656687

    يحبون وليس يحب


abdelkarimnadri

    Damica like milk not children


MaHdi775820

    لم افهم واش like ماذا تعني


ShifaMohma

    الاطفال يحبون وليس يحب


AziBel2

    The children like milk

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.