"Children like milk."

الترجمة:يحب الأطفال الحليب.

August 30, 2014

36 تعليقًا


YounesBoyz

يجب أن يضيفو هادا الإقتراح الأطفال يحبون الحليب

July 17, 2016

ALNAHAS

الا يجب أن تكون the children

November 21, 2014

tahafahed

سؤال جيد, The children بمعنى أنك تقصد أطفال محددين, بينما Children كأنك تقول كل الاطفال , او الاطفال بشكل عام.

أرجو أن تكون واضحة.

May 24, 2015

tabark194805

من سمعت الجملة حسبالي الأطفال كالحليب

February 11, 2016

olasalah60

واذا قولت Children like the milk هل تعتبر حطأ؟

July 20, 2016

warda2007

عندى مشكله فى ان الاسئله بتتكرر كتير زى السؤال ده اتكرر اكتر من مره رغم انى فى كل مره بجاوبه صح؟!

August 12, 2015

riri110049

الصوت لا يعمل احيانا واكتب اي شيء حتى انتقل للمرحلة الاخرى

January 18, 2016

EmanZaki6

كتبتها مطابقة وتقول لديك خطأ

February 21, 2016

ayoubmohammadi

the children like the milk هل هذه الجملة صحيحة

February 27, 2016

IIkz4

الو

March 9, 2016

AbdullaAzi

انا كتبت الطفال يحبون حليب يقول لي انه خظاء؟لماذا؟

May 8, 2016

awad-1010

ليش ما قلنا children like the milk بدلا من milk حاف ؟؟

November 6, 2016

mohamed847750

الاطفال يحبون الحليب

February 26, 2017

saeed40188

يحب فعل مضارع فكيف يكون التصحيح الطفل حب الحليب

March 17, 2017

ize52

Children like milk

August 16, 2017

ize52

شباب و بنات .. ابغى احد اطور معه لغتي .. دردشه

August 16, 2017

uukjYo

هههه

September 6, 2017

AhmedEnabe

هههههه كله غلط

December 26, 2017

SayidHassa

لماذا) الأطفال يحبون الحليب) خطأ

January 16, 2018

wBNy7

انا كتبت الاطفال يحبون الحليب قال خطا ويش الخطا بالي كتبته

January 24, 2018

Rabab497593

الجملة لخبطتني بالبدايه وفعلا البرنامج يخليك تركز على اخطاء ممكن ماتكون منتبه لها سابقا هنا في هذي الجملة Children like milk الفاعل في الجمل الانجليزية مقدم ع الفعل فلو ترجمناها عربي راح نبتدي الجمله بالفعل (like)=يحب فتكون الترجمة يحب الاطفال الحليب

February 8, 2018

ReYo534904

الاطفال يحبون الحليب وليس الاطفال يحب الحليب

February 20, 2018

Mawiayyy

في الانجليزية الفاعل يأتي قبل الفعل الاطفال يحبون الحليب اذا ترجمتها للإنجليزية تصبح children like milk

March 12, 2018

ahmedbawe

الاطفال يحب الحليب ههههه الصح يحب الاطفال الحليب children like milk

May 28, 2018

AhmedMutaz

يحبون ... الأطفال جمع

June 6, 2018

hichem32586

الاطفال يحبون الحليب

June 20, 2018

Sultan394734

في كلمات لا تجمع باللغة الانكليزية .متل milk هي مفرد وجمع ..منشان هيك من غير theحتي بالعربية لا تجمع ولا تفرد

August 24, 2018

7yari

يحبوووووووون وليس يحب

September 16, 2018

GeKY14

الا يجب اضافه اس الجمع للحليب وشكرا

September 21, 2018

abdelhafid599839

Child like milk اصح لا

October 6, 2018

oday359170

مفروض تكون الاطفال يحبون الحليب مو يحب لانو الاطفال جمع

March 14, 2019

abdiman55

The word الأطفال is plural then it should use يحبون. But is it also okay to use singular form يحبّ?

May 7, 2019

[مستخدم حسابه معطّل]

    الاطفال يحبون الحليب

    June 25, 2019

ali187499

    الغيت خاصية نطق الكلمات (التلفظ) كيف استعيدها

    July 6, 2019

ca6x11

    اذا كتبت الأطفال يجب عليك ان تكتب يحبون

    July 27, 2019

saud130833

    يجب تعديل " يحب " إلى " يحبون "

    July 29, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.