"Children like milk."

الترجمة:يحب الأطفال الحليب.

August 30, 2014

104 تعليقات


YounesBoyz

يجب أن يضيفو هادا الإقتراح الأطفال يحبون الحليب


Mawiayyy

اجابه صحيحه


ALNAHAS

الا يجب أن تكون the children


tahafahed

سؤال جيد, The children بمعنى أنك تقصد أطفال محددين, بينما Children كأنك تقول كل الاطفال , او الاطفال بشكل عام.

أرجو أن تكون واضحة.


Bdcy9

شكرا على المعلومه ي بطل


zahra741520

اطفال تعني الجمع لماذا لم يضيفول are


LsBj19

لانه يوجد فعل رئيسي بالجملة like لا يجوز وضع فعل مساعد في هذه الحالة. الفعل المساعد يوضع في الجملة التي تخلو من فعل رئيسي.


tabark194805

من سمعت الجملة حسبالي الأطفال كالحليب


Han.a.li

Children are like milk الاطفال مثل الحليب


Rabab497593

الجملة لخبطتني بالبدايه وفعلا البرنامج يخليك تركز على اخطاء ممكن ماتكون منتبه لها سابقا هنا في هذي الجملة Children like milk الفاعل في الجمل الانجليزية مقدم ع الفعل فلو ترجمناها عربي راح نبتدي الجمله بالفعل (like)=يحب فتكون الترجمة يحب الاطفال الحليب


olasalah60

واذا قولت Children like the milk هل تعتبر حطأ؟


WissamMelhem

اي milk ما في داعي تحط the روح راجع على اليوتيوب ايمت بتحط the


ayoubmohammadi

the children like the milk هل هذه الجملة صحيحة


Rimks2

Children like milk


MOMOalsobhi

اساساَ كيف تجي الأطفال يحب الحليب؟!!! يحب:فعل للمفرد وليس للجمع فالصحيح: الأطفال يحبون الحليب.


7mooodeid

هناك خطأ من وجهة نظري وهو حذف the

milk = حليب - the milk = الحليب

children = اطفال - the children = الاطفال

المفروض تكون the children like the milk

ارجو التوضيح ان كنت مخطأ او التعديل ان كنت صائباً


EmanZaki6

كتبتها مطابقة وتقول لديك خطأ


AhmadKhati20

احيانا تحدث ايضا معي


AbdullaAzi

انا كتبت الطفال يحبون حليب يقول لي انه خظاء؟لماذا؟


MerzougMerzoug

يجب ان تكونChildren معرف ب the


awad-1010

ليش ما قلنا children like the milk بدلا من milk حاف ؟؟


aqsaaflower

سؤال كتب الاطفال يحبون الحليب فالاجابة قالوا خطا لماذا؟ والمعنى واحد ف يحب الاطفال الحليب


mohamed847750

الاطفال يحبون الحليب


saeed40188

يحب فعل مضارع فكيف يكون التصحيح الطفل حب الحليب


ize52

Children like milk


ize52

شباب و بنات .. ابغى احد اطور معه لغتي .. دردشه


Kwterbenes

انا يمكنني


ahg01478

تفضل اخي


AhmedEnabe

هههههه كله غلط


SayidHassa

لماذا) الأطفال يحبون الحليب) خطأ


wBNy7

انا كتبت الاطفال يحبون الحليب قال خطا ويش الخطا بالي كتبته


ReYo534904

الاطفال يحبون الحليب وليس الاطفال يحب الحليب


Mawiayyy

في الانجليزية الفاعل يأتي قبل الفعل الاطفال يحبون الحليب اذا ترجمتها للإنجليزية تصبح children like milk


ahmedbawe

الاطفال يحب الحليب ههههه الصح يحب الاطفال الحليب children like milk


ajaabari99

يحبون ... الأطفال جمع


hichem32586

الاطفال يحبون الحليب


Sultan394734

في كلمات لا تجمع باللغة الانكليزية .متل milk هي مفرد وجمع ..منشان هيك من غير theحتي بالعربية لا تجمع ولا تفرد


7yari

يحبوووووووون وليس يحب


GeKY14

الا يجب اضافه اس الجمع للحليب وشكرا


abdelhafid599839

Child like milk اصح لا


oday359170

مفروض تكون الاطفال يحبون الحليب مو يحب لانو الاطفال جمع


abdiman55

The word الأطفال is plural then it should use يحبون. But is it also okay to use singular form يحبّ?


[مستخدم حسابه معطّل]

    الاطفال يحبون الحليب


ca6x11

    اذا كتبت الأطفال يجب عليك ان تكتب يحبون


saud130833

    يجب تعديل " يحب " إلى " يحبون "


Abedal9

    الصحيح الأطفال يحبون الحليب


AbdErrahme575485

    الطفال يحبون الحليب وليس يحب


88smaa

    الاصوب الاطفال يحبون الحليب


aqqM6

    اختبار النطق من امس مش شغال تمام دايما نطقي صح قلت يمكن مستوايا أتقدم جربته دلوقتي وقلت كيف حالكم اداني إجابة صحيحة حد زيي كده لاحظها


DuhaWaez

    اين حرف الجر بهذه الجملة السنا هنا بدأنا بتعلم حروف الجر لذلك ليس لها ضرورة اصلا هذه الجملة في هذه المرحلة من التعلم


Pn372

    يحبون و ليس يحب


8Cxb4

    لغتي الانكليزية ٨٠ % الي حابب يتحدث معي ع الوتس هذا رقمي 00963962046566


ahg01478

    مافي واتس في الرقم دا


ef2K4

    الا يجب القول the children


U6m84

    children like milk كلمة

    الرد الصحيح هو الأطفال يحبون الحليب... نعم تكتب بهاذي الطريقة ف ليش تكتبون يحب الأطفال الحليب غلط لم تكتب بهاذي الطريقة


mouatez11

    الطفل يحب الحليب


AlconsulAl

    كتبت يعجب بدل يحب وكتبلي خطا ، مع اني شايف الاثنتين صحيحتين


dHdp16

    الأطفال بحبون الحليب أو الطفل يحب الحليب


Shohoku99

    ما عمري سمعت ان الأطفال يحب الحليب هنود يعني


Maysa656687

    يحبون وليس يحب


abdelkarimnadri

    Damica like milk not children


MaHdi775820

    لم افهم واش like ماذا تعني


ShifaMohma

    الاطفال يحبون وليس يحب


AziBel2

    The children like milk


adnani121

    بصراحة انا تعبت من الاغلطات المتكررة واحد من الاثنين غير متقن للغة واضع الاسئلة العربي او النجليزي ايش رايكم اعمل معاكم مترجم وانقذ البرنامج قبل تصنيفة المعلم الفاشل


Ahmed2679

    يحبون، وليس يحب


rtriq

    يحب الاطفال الحليب ؟؟


aymanmahdy1998

    هذا المثال غير صحيح تماما لأن الأطفال لا يحبون اللبن ولا حتى الكبار


Maha735794

    الاطفال يحبون الحليب افضل من يحب الاطفال الحليب


abdulwahab187383

    الأطفال يحبون الحليب ليست يحب


Wadn22

    Like فعل ليش حطينها بخانة حروف ؟؟؟؟؟؟!الجر


sheika249068

    المفروض يحبون مو يحب


BatoolAbor2

    هو في اي ي جماعه اللي بيصحح الاجابات ماله


alias221

    ليش يحب الأطفال الحليب قدم الفعل عله الاطفال


saleh4677

    لغويا الاطفال يحبون الحليب صحيحة


boubacar274661

    لماذا لا تكون الأطفال يحبون الحليب لأنهم جمع هناك خطأ نقول حليب بشرط إذا كان مفرد


alaaamin331402

    ليه يحب مش يحبون طالاما جمع وحد يوضحلي ايه امشكله لما اكتب الاطفال تحب الحليب مش تحب الاطفال الحليب


MONSTERS_555

    يا اطفال يا حلوين اشربوا الحليب للصحة والقوة اسألوا الطبيب


abuuda_electron

    كلكم انجليز


MOMOalsobhi

    Yes I speak english


sarhamira

    انا اخطأت وكتبت الاطفال يحب الحليب هههه


DELSHAD11DN7

    الاطفال يحبون الحليب . Children like milk


Zqpo18

    ليش مانكتب kids عالاقل اسهل☹


Tima1004

    الصحيح في اللغة العربية أن نقول : الأطفال يحبون الحليب، وليس يحب الأطفال الحليب !


walielhuti

    الله المستعان لا لغة لا لغة


dena523799

    يجب انا تكون الاطفال يحبون الحليب ليس تحبون الحليب


MohsenElsh2

    يحبون ليس يحب


gouzala

    الاطفال يحبون و ليس يحب لالنها جمع


RESIDENTEV12

    Bro what بتقولولي اني عندي غلط ف اجابتي وانا ملقيتش غير يحب فين تحب مش عارف مع اني عارف انهم علطانين


bassam202369

    الخيارات ناقصة


Diyana605974

    الكلمات اللي لازما نختارها في من بينهن يحب الحليب ليش لما حطيتها كتبولي غلط لازم نحط تحب الحليب ما هنن اللي كاتبين الكلمات مش انا انا عليي فقط اختار


magdy884635

    الغاطه من عندكم تحب يحب


rano491099

    الخطأ منكم لأن الخيار يحب ولا يوجد مفرد تحب لذلك انجبرت على اختيار مفرد خطأ وضعتوه لنا لنختاره

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.