"نشاهد الأخبار على التلفاز."

الترجمة:We see the news on TV.

August 30, 2014

17 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Ahmed444

we watch the news on the television


kU2J10

ليش ما قبل


MonaMamo

we are watching the news on TV.


AzizTissaf

We watch the news on the TV


AboAyman3

Watch not see


wnIg13

الاخبار نستمع لها فى المقام الاول لذا لا يننفع معها see والاصح watch


NourThetit

We are watching the news on TV


Ghazawi1

يا اعزائي اريد ان اعرف ما الف ق بين ال tv و television


Ran663709

اختصار للكلمة


KCRj14

نشاهد معناها watch تختلف عن كلمة نرى الي هي see وهذي معلومه عرفتها من اجانب بنفسهم قالوها ليش هنا يلعبو بالمعنى؟؟؟


gazi831653

We see the news on TV.

نحن نشاهد الاخبار على التلفاز


SamerahMoh

I wrote Televsion .please tell me why it is wrong !!!!


NourThetit

Wrote يعني كتبتٌ او كتبَ


Ghazawi1

كلمة تلفاز تكتب tele vition


Pierre373529

ماذا تعني كلمت show

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.