"I am sorry."

الترجمة:أنا آسف.

August 30, 2014

98 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Ritajsaad

انا تكتب هكذا I am


Majd_Alden

هل يمكن أن تكون

أنا أعتذر ؟


e-nawar

حرفياً "أنا أعتذر" = "I apologize" ولا أعتقد أن التعبيران لهما نفس المعني.

فمثلاً لو أخبرك أحدهم أنه حدث له شئ سئ يمكن مواساته بـ "I am sorry (to hear that)" لكن لا يمكنك استخدام "I apologize" في هذه الحالة.

من الممكن أن يكون للأثنان نفس المعني في حال مثلاً أنك فعلت خطأ وتريد أن تتأسف أو تعتذر عليه.

لذلك لا أرى أنها يجب أن تقبل.


oomar654

لماذا نكتبi am sorry و ليس i sorry


HossamBahr

انا لا اوفقك الراي فكثير ما نسمع استخدام I'm soory to hear that في شيء لا دخل للمتكلم فيه حتى native speaker من


e-nawar

لا أجد في تعليقك ما يعارض ما ذكرته في تعليقي.

فأنا ذكرت انها يمكن استخدامها في مواساة شخص (اي لا دخل للمتكلم فيه).


AyatAil1

اوك شكرا


Ritajsaad

هذا يمكن في اغلب الناس لكن اكثرهم يقولون :انا آسف


7j0I

لاكن الاكثر استخداما هي اسف


AslomaXy

لماذا تطلع خط كتابته نفس الكلمة


AslomaXy

لماذا تطلع خط كتابته نفس الكلمة


AslomaXy

عليك بخت


KokoKoko28189

لا يمكن أن تكون أنا أعتذر في بعض الحالات


[مستخدم حسابه معطّل]

    كتبت (أنا اسف) وقالوا خطأ و الصحيح (أنا آسف)


buaTr

    انا كتبت يقولي خلط


NIUr3

    انا اسف


yacinehb

    I am sory لماذا mso غير صحيص


AyaNasser1631999

    يا جماعة ليه الاسئلة بتتكرر مع انى بنتقل لمرحلة جديدة


MaHdi775820

    I am sorry صحيح ✔


Khaledhoms13

    كتبت I am sorry قال خطئ


KokoKoko28189

    لايمكن ان نختصره انا اسف لأنها لن يفهم معناها


WVwc1

    Sorry sorry sorry


seba380994

    لازم جواب يكون صح


BoFaisalAl

    I apologize.. i am sorry to hear that


malikssw

    كيف تكتب اسف بالنجلش


130477841

    ازاله كلش مو حلو اكتب صحيح ويكتبلي خلط ليش


shumoukh

    I am sorry أنا اسف


ahmed765

    انا كتبت i im sory وجت صح ليه


JawadNasse

    انا اسف الجواب الصحيح


ayu0g

    كيف يكون الجواب الصحيح


8J7u

    التصحيح من الجهاز وحتى لم نضع الفواصل فهادا من التصحيح خاطئ للجهاز وبتوفيق


MODa719410

    اني ضفت مريم او ميمي او زينب البصراوية


Limonzest

    انا كتبت I'm sorry ليش خطأ


MohammedJa889881

    سسسسسسسسلامات وش ذا التدقيق !!!!!!!!!!!!!! I am sorry معناها انا اسف قالي خطأ لازم تكتب الهمزة والمد هههههههههههه

    يعني لازم اكتب كيذا أنا آسف !


kxU91

    كذا مو صحlm sorry


thegrudge

    ليش صوت مايطلع عندي


vki15

    يمكن ان تكون سامحني


sHfx7

    لماذا كررنا الراء مرتان


Anwar111

    هذا هو طريقة كتابتها لديهم ويجب تعلمها هكذا. في المستقبل ستواجهك كلمات كثيرة بها أحرف لا تنطق.


BLBr12

    .ظدظزوةاتالبيي


soufiane146808

    ما هذا اقصد. ما محتواه


amaniAlzhr5

    خير انا كتبتها صحح


Rateabutto

    انا كتبت l am sorry. هو عدل ليه خطأ


96aj5

    مكنتش اقصد اغلط فيها


czyW20

    قاعد اقول بليز لي غلط


myoudjou

    الكلمات تتكرر مليون مرة


soufiane146808

    وضفك ما هذا المكان


cbqs807163

    انا جوابي صح لاكن كتبولي غلط


AliIidrisJ

    عندي صعوبة في النطق


haysam2007

    انتم كازبون انا كتبت I am sorry وطلعت غلط كازبون


Afaf444354

    وش ذا اول غلط


zYN212

    اكتب l am sorry يكول غلط ويخليني اعيد اكو خلل بالبرنامج وهاي اكثر من مره صارت


BANEEN266

    ليش ميقبل اجابتي مع انو هية صحح


MERANDAbs

    بكتبها صح وبيقول غلط


MayaStars6

    شكرا جميعاً.


mustafa1937111

    لم اجد الفرق بيت اجابتي و ردك


lina_672

    حلو❤❤❤☻

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.