1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Does he accept your answer?"

"Does he accept your answer?"

الترجمة:هل يقبل إجابتك؟

August 30, 2014

20 تعليقًا


GoldMansour

هل يوافق إجابتك .. أين الخطأ؟


BajroSpaho

هل يقبل جوابك؟


e-nawar

It's correct and should be accepted, but notice that "جواب" could have other meanings (especially in the colloquial Arabic) like: mail, letter and envelope.


alinsteve119

Does he accept your answer

هل يقبل اجابتك


Mona123389

هل هو يوافق على اجابتك


MuhammedMo18

هل يقبل اجابتك


Fatma703030

does he accept your answer?

هل قبل جوابك؟


ishraq515026

هل يقبل اجابتك بالمضارع.....هل قبل اجابتك تعني ماضي نستخدم بها did بدلا من does


Kk6a_

Can i ask duo?


ahmadheeba

هل هو قبل اجابتك ؟ وين الغلط بالموضوع


ishraq515026

Did he accept your answer


waeelmr

هل سوف يقبل اجابتك صحيحة


bosy490307

قبل ماضي والجملة في الحاضر يقبل


NagiAid

يوافق يعني يقبل .نحن لا ندرس لغة عربية في الجامعة؟¡¡¡¡¡¡¡¡¡


QTbO9

هل تعني accept يقبل ام أنها تعني عدى؟؟


QTbO9

اريد جواب هل تعني accept عدى ايضاً؟؟


NagiAid

بالعربية ﻻفرق بين يقبل او يوافق..


c4frejf

قبل ولا يقبل


MuawiaHamo

يوافق على بمعنى يقبل...


FatimaAbua7

هل وافق على اجابتك اين الخطا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.