"Does he accept your answer?"

الترجمة:هل يقبل إجابتك؟

August 30, 2014

14 تعليقًا


GoldMansour

هل يوافق إجابتك .. أين الخطأ؟

January 26, 2016

BajroSpaho

هل يقبل جوابك؟

August 30, 2014

e-nawar

It's correct and should be accepted, but notice that "جواب" could have other meanings (especially in the colloquial Arabic) like: mail, letter and envelope.

August 30, 2014

Mona123389

هل هو يوافق على اجابتك

November 19, 2015

MuhammedMo18

هل يقبل اجابتك

March 5, 2016

alinsteve119

Does he accept your answer

هل يقبل اجابتك

August 11, 2016

Fatma703030

does he accept your answer?

هل قبل جوابك؟

September 28, 2016

ishraq515026

هل يقبل اجابتك بالمضارع.....هل قبل اجابتك تعني ماضي نستخدم بها did بدلا من does

September 9, 2017

waeel18

هل سوف يقبل اجابتك صحيحة

August 20, 2016

bosy490307

قبل ماضي والجملة في الحاضر يقبل

May 29, 2017

NagiAid

يوافق يعني يقبل .نحن لا ندرس لغة عربية في الجامعة؟¡¡¡¡¡¡¡¡¡

November 19, 2017

QTbO9

هل تعني accept يقبل ام أنها تعني عدى؟؟

June 23, 2018

QTbO9

اريد جواب هل تعني accept عدى ايضاً؟؟

June 23, 2018

NagiAid

بالعربية ﻻفرق بين يقبل او يوافق..

July 21, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.