1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أحبه وعائلتي بأكملها."

"أحبه وعائلتي بأكملها."

الترجمة:I love him and my whole family.

August 30, 2014

48 تعليقًا


um_fatema

لماذا لا تصح : i love him and whole my family


loubna9962

i اسمول I كابتل


Manalatty

I love him and all my famiy


Adam.tr

I love him and all of my family


3ziMuhamme

I love him and my all family ليش غلط ؟؟


PpF62

يسوقونها من جد ، في سؤال مر علي يقول معنا like يحب وهنا لا!!!!


mohamed462857

Like للاشياء يعني انا احب الاكل يفضل تقول للناس انا احب امي i love my mom


SaraMarwad

لا ما يسوقونها like لها اكثر من معنى . معناها يحب ويعجب ويعجبه ومثال ومثل وكثير معاني هو الفكره في اذا انت تفهم او تحفظ


Hamidalgha1

الجملة غير واضحة المعنى هل انا وعائلتي نحبه بالتالي هم فاعلين My whole family and I love him ام انا احبه وكل عائلتي بالتالي عائلتي مفعول I love him and my whole family


kaka174288

i love him and all my family


lUpF2

I like him and all my family هي نفس معني I love him and all my family وعلي العكس اﻷولي أصح


BZtK9

وانا جاوبت I love him and all my family لماذا تعتبر الاجابة غير صحيحة؟


hussienfaw2

I and my whole family love him. ليه غلط؟


Mohammed-__-

ربما الاختلاف في المعنى فهي تقول احبه وعائلتي بالكامل بمعنى تحبه وتحب عائلتها وليس انا وعائلتي بالكامل نحبه


KhaledHazaimeh

لماذا لم نضع his بدلا عن him


ManalAtty1

لأن الهاء تعود على المفعول به و بالتالي علينا استعمال him الذي يأخذ مكان الضمير الغائب


KhaledHazaimeh

المفعول به هو my??


ManalAtty1

المفعول به هو هاء الغائب لأحب


ManalAtty1

العفو على الرحب و السعة


HaleemaAlm

لأنه كلمة هو


fowzali

why ( i love him and my whole family) is wrong choice ???


95_Salha

لماذا وضعنا of


nedjemeddine

ماهي الترجمة الحرفية لكلمة whole وشكراً


Mohammed-__-

تأتي صفة: كامل، متكامل، مليء واسم: كل، جميع، مجموع


Monss531541

كامل او كل او كلها او كله


loubna9962

كاملا او اكملها


JamilBilal1

كيف يكتب (أنا أحبها) I love her أو I love him ??


sousoudoudo

??????????love=like


mohamed112032

اعطيتني اختر الاجابة الصحيحة ومن بين الاجابات i love him and my whole family وتقلي الاجابة خاطئة


ahmed443504

شباب انا عامل جروب واتس نتعلم الانجليزي اسمه خيركم من تعلم العلم وعلمه الي عايز ينضم للجروب ياريت يكلمني +201225528655


YWv73

I love him and my whole family. ^_^


ISRAA.N

i like him and my whole famliy is this right


ayastar08

وضعنا love لانه انسان اما الجمادات و غير ذلك like


SuzyAlbeir

I love him and my whole family

احبه وعائلتي بأكملها


A-N-Soliman

الجملة ليست واضحة لجهة (عائلتي بأكملها) هل هي (فاعل) يعني (أنا وعائلتي) نحبه ، أم أنها (مفعول به) أيّ أنّ العائلة هي محبوبة أيضاً مع المحبوب الغائب .!


nouh53394

هل whole = all ????


MUJAHED_HASSAN

i love him and my whole family


cool893926

I love him and my whole family.


RachidBen10

I love him and my whole family


1kBg

يسوق امهاWhole معناتو اساسي


Mohammed-__-

انت تسوق امها معنتها كل او of all


PurpleDrea5

لماذا خطأ I love him and all my family


loubna9962

متي اكتب Like متي اكتب love


abodabodabode

اخترت الإجاة الصحيحة لكنه أعطاني خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.