"أحبه وعائلتي بأكملها."

الترجمة:I love him and my whole family.

August 30, 2014

36 تعليقًا


Manalatty

I love him and all my famiy

January 26, 2015

BoualiBouk

I love him and all of my family

June 24, 2017

um_fatema

لماذا لا تصح : i love him and whole my family

August 30, 2014

3ziMuhamme

I love him and my all family ليش غلط ؟؟

August 26, 2015

PpF62

يسوقونها من جد ، في سؤال مر علي يقول معنا like يحب وهنا لا!!!!

March 18, 2017

mohamed462857

Like للاشياء يعني انا احب الاكل يفضل تقول للناس انا احب امي i love my mom

April 15, 2019

SaraMarwad

لا ما يسوقونها like لها اكثر من معنى . معناها يحب ويعجب ويعجبه ومثال ومثل وكثير معاني هو الفكره في اذا انت تفهم او تحفظ

June 8, 2019

sousoudoudo

??????????love=like

December 19, 2016

lUpF2

I like him and all my family هي نفس معني I love him and all my family وعلي العكس اﻷولي أصح

March 27, 2017

Ahmad735048

الجملة ليست واضحة لجهة (عائلتي بأكملها) هل هي (فاعل) يعني (أنا وعائلتي) نحبه ، أم أنها (مفعول به) أيّ أنّ العائلة هي محبوبة أيضاً مع المحبوب الغائب .!

May 23, 2019

Hamidalgha1

الجملة غير واضحة المعنى هل انا وعائلتي نحبه بالتالي هم فاعلين My whole family and I love him ام انا احبه وكل عائلتي بالتالي عائلتي مفعول I love him and my whole family

July 23, 2019

KhaledHazaimeh

لماذا لم نضع his بدلا عن him

August 5, 2015

ManalAtty1

لأن الهاء تعود على المفعول به و بالتالي علينا استعمال him الذي يأخذ مكان الضمير الغائب

August 5, 2015

KhaledHazaimeh

المفعول به هو my??

August 5, 2015

ManalAtty1

المفعول به هو هاء الغائب لأحب

August 5, 2015

KhaledHazaimeh

شكرا كثير

August 5, 2015

ManalAtty1

العفو على الرحب و السعة

August 5, 2015

HaleemaAlm

لأنه كلمة هو

June 27, 2016

fowzali

why ( i love him and my whole family) is wrong choice ???

November 21, 2015

95_Salha

لماذا وضعنا of

November 24, 2015

Abdullah_Ramadan

اعتقد انهاI love him and my family do

December 13, 2015

nedjemeddine

ماهي الترجمة الحرفية لكلمة whole وشكراً

June 30, 2016

MohammadAl833

تأتي صفة: كامل، متكامل، مليء واسم: كل، جميع، مجموع

May 24, 2019

Monss531541

كامل او كل او كلها او كله

June 11, 2019

JamilBilal1

كيف يكتب (أنا أحبها) I love her أو I love him ??

July 13, 2016

kaka174288

i love him and all my family

July 28, 2016

med46467

Whole =كلها

October 14, 2016

mohamed112032

اعطيتني اختر الاجابة الصحيحة ومن بين الاجابات i love him and my whole family وتقلي الاجابة خاطئة

February 15, 2017

ahmed443504

شباب انا عامل جروب واتس نتعلم الانجليزي اسمه خيركم من تعلم العلم وعلمه الي عايز ينضم للجروب ياريت يكلمني +201225528655

January 23, 2018

YWv73

I love him and my whole family. ^_^

April 16, 2018

BZtK9

وانا جاوبت I love him and all my family لماذا تعتبر الاجابة غير صحيحة؟

October 30, 2018

ISRAA.N

i like hime and my whole famliy is this right

March 17, 2019

sousoudoudo

him

March 19, 2019

ayastar08

وضعنا love لانه انسان اما الجمادات و غير ذلك like

April 15, 2019

SuzyAlbeir

I love him and my whole family

احبه وعائلتي بأكملها

May 6, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.