"Go out and play."

الترجمة:اخرج والعب.

August 30, 2014

52 تعليقًا


Fatma921

الفعل " اذهب" الموازي ل"go" في الإنجليزية ، يتعدى إلى مفعوله بواسطة حرف الجر إلى و ليس حرف الجر اللام ، لذلك فإن الإجابة الصحيحة كترجمة للجملة الإنجليزية يكون : اذهب إلى الخارج و العب ، و ليس اذهب للخارج والعب .

August 30, 2014

khaledkung

اذهب خارجا والعب

February 16, 2017

zTzI7

Thank

August 7, 2017

o2pdF

تقريبا نفس المعنى

July 24, 2019

horah11

متحمسه

September 17, 2015

GaberAbdEl

بالتوفيق

June 9, 2019

montassir

لم يقبل : ادهب للخارج و العب بسبب اني وضعت مسافة بين الواو و العب'

August 22, 2015

GaberAbdEl
June 9, 2019

MikelMikho

الصوت غير واضح

September 22, 2015

BilalRadi

لايوجد صوت ابدا

January 18, 2016

adel17111

نطق كلمة play غير واضح سمعتها fly

December 18, 2016

ismail662492

انا كذلك

June 28, 2017

AnasLlabab

الصوت ليس واضح اخطأت بين Prayو play فهناك تشابه في اللفظ نوعا ما

November 18, 2015

wahb4

اخرج: اطلع . اكتب اطلع والعب ليش يقول خطأ ...؟

October 8, 2015

DEtt12

اطلع ليس معناها في العربية الفصحى اخرج

July 23, 2016

Masa.M0

لأنو مو بالفصحة

May 6, 2017

Ga6Z

انت من العراق؟؟

November 13, 2015

lubabatark

النطق يجب ان يكون صحيح لخبطت بين and و whit

November 21, 2015

AmrHany0

اذهب للخارج و العب اذهب و العب فى الخارج العب فى الخارج

December 27, 2015

9oRL

Go out and play

January 9, 2016

medhat462872

اين التصحيح للخطأ

January 21, 2016

shefaa386621

انا كتبت اذهب والعب في الخارج قال غلط

January 23, 2016

Nisren5

Thanks

February 28, 2016

1DASq

ليش يعلق كثير

March 3, 2016

amin320031

شكرا

April 17, 2016

MohamadSum1

شكراً

May 1, 2016

leader10Da

ليش ما تجي get out and play

June 3, 2016

mostafa527896

اخرج وليست أخرج ؟؟ والعب وليست وإلعب

اعتقد ان ترجمتها المثلى أخرج وإلعب وليست اخرج والعب

July 18, 2016

Malj97

اخرج و العب

March 1, 2015

MenAs-sy

ضغطت بشكل خاطئ ع زر الاجابة دون اضافة اي تعليق

July 21, 2016

nadjlaalayet

انا اعرف ان كلمة go في الانجليزياء تعني انطلق او ابدا بينما هنا في هذه الجملة تعني اخرج لم افهم

August 7, 2016

Zainabnoor4

الصوت غير واضح

September 7, 2016

REcc5

النطق غير واضح

September 17, 2016

X3Dc4

العب خاىجا مصطلح اما اذهب والعب خارجا فأظن انها ترجمه حرفيه ..لست معها ..

October 6, 2016

Bouarfah

تعني إذهب

November 28, 2016

HaniAaref

كتبت اذهب ولعب قالي خطا

December 3, 2016

eWnD6

سمعت and على انهاin

February 10, 2017

AliAlif

اذهب للخارج والعب

كني اكلم غرانا هعهع

May 3, 2017

Masa.M0

خربطت و كتبت اذهب و اللعب قال غلط

May 6, 2017

Masa.M0

كتب متل ما قال اذهب و العب قال غلط اذهب لعب خارجاً

May 6, 2017

Lina160349

أذهب خارجا وألعب هذي تجرمتي وظهرت عندي صحيحه

May 10, 2017

sanaa902677

انا كتبت اذهب الى الخارج والعب وقبلها

July 23, 2017

sanaa902677

Out معناها اخرج

July 23, 2017

m15nina

go out and play = اخرج ولعب

July 31, 2017

Tt1001

كتبت ادهب خارجا و العب اعتبرها خاطئة ؟

July 31, 2017

beXh3

GO out تعني اخرج للخارج وكذلك أذهب للخارج الاولى بصيغة الامر والثانية بصيغة الطلب

September 26, 2017

aabb221852

نطقت الكلمة go و لم تقبل

October 5, 2017

aabb221852

قلت كلمة go صحيحة ولم تقبل

October 5, 2017

aabb221852
October 5, 2017

saraSaadi2

انا اعرف ان كلمة go= اذهب لكن في هذه الجملة تعني اخرج

April 14, 2018

SuzyAlbeir

Go out and play

March 1, 2019

Almokhtar-Mhamad

Go out and play

July 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.