"Go out and play."

الترجمة:اخرج والعب.

August 30, 2014

63 تعليقًا


Fatma921

الفعل " اذهب" الموازي ل"go" في الإنجليزية ، يتعدى إلى مفعوله بواسطة حرف الجر إلى و ليس حرف الجر اللام ، لذلك فإن الإجابة الصحيحة كترجمة للجملة الإنجليزية يكون : اذهب إلى الخارج و العب ، و ليس اذهب للخارج والعب .


khaledkung

اذهب خارجا والعب


o2pdF

تقريبا نفس المعنى


montassir

لم يقبل : ادهب للخارج و العب بسبب اني وضعت مسافة بين الواو و العب'


GaberAbdEl

بالتوفيق


BilalRadi

لايوجد صوت ابدا


adel17111

نطق كلمة play غير واضح سمعتها fly


MikelMikho

الصوت غير واضح


AnasLlabab

الصوت ليس واضح اخطأت بين Prayو play فهناك تشابه في اللفظ نوعا ما


lubabatark

النطق يجب ان يكون صحيح لخبطت بين and و whit


Bianca780067

The out = الخروج

Go out = اخرج

Go = اذهب


wahb4

اخرج: اطلع . اكتب اطلع والعب ليش يقول خطأ ...؟


DEtt12

اطلع ليس معناها في العربية الفصحى اخرج


Miso.mar2

لأنو مو بالفصحة


Ga6Z

انت من العراق؟؟


AmrHany0

اذهب للخارج و العب اذهب و العب فى الخارج العب فى الخارج


9oRL

Go out and play


medhat462872

اين التصحيح للخطأ


shefaa386621

انا كتبت اذهب والعب في الخارج قال غلط


1DASq

ليش يعلق كثير


leader10Da

ليش ما تجي get out and play


Mawiayyy

get out تستخدم عند الغضب

go out يعني الخروج بدون غضب

والله اعلم


mostafa527896

اخرج وليست أخرج ؟؟ والعب وليست وإلعب

اعتقد ان ترجمتها المثلى أخرج وإلعب وليست اخرج والعب


MenAs-sy

ضغطت بشكل خاطئ ع زر الاجابة دون اضافة اي تعليق


folaAhmed1

Go out and play


folaAhmed1

The other thing, and a half years. The list below. The list below to view this page for more than a year, the more you know. but I don't know if it were a few weeks ago by on my blog and a bit. the


Malj97

اخرج و العب


nadjlaalayet

انا اعرف ان كلمة go في الانجليزياء تعني انطلق او ابدا بينما هنا في هذه الجملة تعني اخرج لم افهم


Zainabnoor4

الصوت غير واضح


REcc5

النطق غير واضح


X3Dc4

العب خاىجا مصطلح اما اذهب والعب خارجا فأظن انها ترجمه حرفيه ..لست معها ..


Bouarfah

تعني إذهب


HaniAaref

كتبت اذهب ولعب قالي خطا


eWnD6

سمعت and على انهاin


AliAlif

اذهب للخارج والعب

كني اكلم غرانا هعهع


Miso.mar2

خربطت و كتبت اذهب و اللعب قال غلط


Miso.mar2

كتب متل ما قال اذهب و العب قال غلط اذهب لعب خارجاً


Lina160349

أذهب خارجا وألعب هذي تجرمتي وظهرت عندي صحيحه


sanaa902677

انا كتبت اذهب الى الخارج والعب وقبلها


sanaa902677

Out معناها اخرج


m15nina

go out and play = اخرج ولعب


Tt1001

كتبت ادهب خارجا و العب اعتبرها خاطئة ؟


beXh3

GO out تعني اخرج للخارج وكذلك أذهب للخارج الاولى بصيغة الامر والثانية بصيغة الطلب


aabb221852

نطقت الكلمة go و لم تقبل


aabb221852

قلت كلمة go صحيحة ولم تقبل


saraSaadi2

انا اعرف ان كلمة go= اذهب لكن في هذه الجملة تعني اخرج


MuhammadMu338643

انا كتبتها اذهب وحسبها ✅


SuzyAlbeir

Go out and play


FerasHelal

الكلام ليس مفهوم


Reto2003

قلت اذهب بدل اخرج حسبها خطا


aj6l6

Go out and play


moonflower30275

اعتقد ان الترجة صحيحة لماذا تنتقدون


moonflower30275

الترجمة صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.