"قطتي تأكل فأرك."

الترجمة:My cat eats your mouse.

August 31, 2014

17 تعليقًا


123dodododododo

ما الفرق بين eat , eats

May 5, 2015

FaroukZeino

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"

للمزيد راجع الدرس هنا و هنا

May 5, 2015

miVZ1

شكراً لك كنت اواجه صعوبة في ذلك

May 19, 2016

AbduollahA1

في الجمله لايوجد he/she/it لماذا اذا اضفنا "s" ل eats ?

August 17, 2018

8VrW

الجمع

March 7, 2016

l6qe3

S للجمع او يائتي قبل eat he او she

May 21, 2018

che_sadeq

الماوس هو الفأر ... و الرات هو الجرذ

November 6, 2015

wafaaismail

ايه الفرق بين mouse و rat

August 31, 2014

8VrW

كتابتها غير

March 7, 2016

daliaelkholy

mice ليه غلط؟؟

February 28, 2015

miVZ1

لأن mice هي جمع معناها فئران.. هن عم يقلولك فأرك يعني واحد مو جمع لهيك لازم تكتب/ي mouse مفرد Your mouse فأرك

May 19, 2016

yCgP9

مافهمت وش معنى Your

March 17, 2018

HeroHeart0

ما الفرق بين eating & eats

June 13, 2016

11112222331

My cat eat your rat

August 9, 2016

youssef281130

My cat eat your mouse

January 27, 2018

FaiSalAnaY

بدينا حرش

February 14, 2018

iKoBrAiHD

قهر

February 23, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.