دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"المنطقة مهمة جداً للاقتصاد."

الترجمة:The area is very important for the economy.

منذ 4 سنوات

4 تعليقات


DianaBarsaly

the area is so important for the economy

منذ 4 سنوات

aghbari

In the case of the negative adjectives we use (too) / [ too في حالة الصفات السلبية نستخدم ]
but in the case of the positive adjectives we use ( so ) / [ ( so ) في حالة الصفات الإيجابية نستخدم ]

منذ سنتين

aghbari

And therefore here in this example we use (so) ( so) وبالتالي هنا في هذا المثال نستخدم

منذ سنتين

m07md3ed
m07md3ed

the zone is very important for the economy

منذ 5 أشهر