"إنه قد كتب مقالاً عن الصين."

الترجمة:He has written an article on China.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


Yasser_M_S

He wrote an article about China أليست صحيحة ؟

منذ 4 سنوات

AlaaSinan

الجملة مضارع تام و ليست ماض لذلك تصبح He has written an article...

منذ 3 سنوات

jawad1000000

نعم صحيحة تمت إضافتها شكرا ؛)

منذ سنة واحدة

Goghnoos

لا

منذ 4 أشهر

mohamedmus752973

الجملة تفيد الماضي التام ، بالتالي ترجمة He wrote an article about China صحيحة أيضا و تم قبولها .

منذ سنتين

Goghnoos

about China صح

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.