"إنه قد كتب مقالاً عن الصين."

الترجمة:He has written an article on China.

August 31, 2014

13 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Yasser_M_S

He wrote an article about China أليست صحيحة ؟


AlaaSinan

الجملة مضارع تام و ليست ماض لذلك تصبح He has written an article...


jawad1000000

نعم صحيحة تمت إضافتها شكرا ؛)


mohamedmus752973

الجملة تفيد الماضي التام ، بالتالي ترجمة He wrote an article about China صحيحة أيضا و تم قبولها .


ThatOneToto

he has written an article ABOUT china? تعتبر صح ?


Goghnoos

about China صح


Jacobfry22

الافضل about


Aseelkh138

About cina الصح مو هيك؟؟


khaled733337

المفروض انه هيك !!!

مش عارف ليش حطها on China


4BL49

برأيي لازم تكون about china ولكن لا توجد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.