1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنه قد كتب مقالاً عن الصين."

"إنه قد كتب مقالاً عن الصين."

الترجمة:He has written an article on China.

August 31, 2014

11 تعليقًا


Yasser_M_S

He wrote an article about China أليست صحيحة ؟


AlaaSinan

الجملة مضارع تام و ليست ماض لذلك تصبح He has written an article...


jawad1000000

نعم صحيحة تمت إضافتها شكرا ؛)


mohamedmus752973

الجملة تفيد الماضي التام ، بالتالي ترجمة He wrote an article about China صحيحة أيضا و تم قبولها .


Goghnoos

about China صح


Jacobfry22

الافضل about


ThatOneToto

he has written an article ABOUT china? تعتبر صح ?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.