"البنات يستمعن."

الترجمة:The girls listen.

August 31, 2014

21 تعليقًا


saja511607

hear : تعني يسمع دون انصات وتركيز

listen : تعني يستمع بانصات وتركيز

August 20, 2015

WrbO14

كيف او بناءا ع ايه

September 2, 2018

ahmadk1

the girls hear خاطئة؟!

August 31, 2014

wael25

يستمع = listen أما hear = يسمع

September 18, 2014

i4xP

الاجابه الصح "The girls listen "

September 4, 2015

Xl4x1

لماذا لم نضع (s) لكلمة lesten ؟؟؟

November 6, 2015

srosro2

لان البنات جمع في حاله المفرد بنت نضع مع الفعل s

April 5, 2016

Dina708718

المفروض البنات تستمعن عشان دى مؤنث مش هما بيدقوقلى ع الحرف لازم اعيارهم ههههههههههه :-D :-D

January 24, 2016

khalid812893

لماذا لا نستخدم hear

May 9, 2016

Sooma4ever

الفرق بين هير و لسن ؟؟؟

August 4, 2015

saif759577

Wath dirffenece btween word (listen) and word (hear)

August 17, 2015

yosh112

الكلمه خطا ليش

August 26, 2015

HassanAbda7

شي حلو كتير

December 13, 2015

mohammedAl237707

the girls listen

January 14, 2016

sami541720

كيف بدي احط صح

February 26, 2016

hore8

ليش متصير hear

February 26, 2016

EKEF5

The girls are listening

March 20, 2016

muhmmad14

كلام جميل

March 28, 2016

header10

حلو

April 15, 2017

ahmedbawe

البنات بستمعن The girls listen

May 31, 2018

psYg5

لماذا نضع حرف t في كلمة listen رغم ان المقطع الصوتي الخاص بها مفيهوش اي نطق للحرف t

September 15, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.