1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "مترو الأنفاق يذهب إلى المطار…

"مترو الأنفاق يذهب إلى المطار."

الترجمة:The subway goes towards the airport.

August 31, 2014

24 تعليقًا


5alid8

يدهب الى المطار و ليس اتجاه المطار لماذا تمت اضافة toward


Mohamad341094

لو كانت سيارة كان صحيحا ، لان اتجاه القطار محدد بنفس الاتجاه دوما


YamenHaidar

متى نستخدم to ومتى نستخدم towards ? وما هو الفرق بينهما ? شكرا مقدما


Mohamad341094

To home يعني الى البيت سيدخله Towards home باتجاه البيت قد لا يدخله


moharock

The subway.. the tub .. the undergroud .. all them rights


Nabil8Mezher

الترجمة الصحيحة (مترو الأنفاق يذهب باتجاه المطار)كان يجب أن تكون الجملة المقصودة(The subway goes to the airport)


H_H26

الترجمة الحرفية لا تفيد دائماً


aazp1272

مترو‌الانفاق صحیح؟! اظن قطار الانفاق کان افضل


mahmoudant17

الجمله يذهب الي وليس يذهب نحو


Anasalradi

I cant say the subway goes to the airport


Ahmed60123

The metro goes to the airport


MostafaAsad

the underground اليست بنفس معنى the supway ؟


KarmaSyria

مترو الانفاق يذهب باتجاه المطار.... الترجمة هذه اصح


DoniaAzzoz

انتوا نصابين


MouneerSaad

لي كل ما أضع اجابة تكون خطأ ؟!


saidmarey

I do dont find to
What I do


FarahAmgad3

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ، أولاً :البعض منكن قال أنو كان الاوضح لنا انن يكتبو (مترو الانفاق يذهب باتجاه المطار ) . هي الترجمة صحيحة والترجمة اللي كتبها هو كمان صحيحة ولكن كان الأفضل يكتبو مثل ما كتب صاحب هاد التعليق (مترو الانفاق يذهب باتجاه المطار ) وأخيراً:رح اتشكركن على تقديم بعض المعلومات و الاقتراحات وابداء الاراء الرائعة منكن و شكراً لكم واذا سمحتو ادعموني ب لايك وتابعوني Farah Amgad وشكراً لكم


C43T4

لماذا the metro خطأ. ؟ !


snne398724

انتم خطأ وليس انا اذا اردتم ان اكتب نحو المطار اذكروها بالعربي ايضا في جمله الترجمة المطلوبه لا يمكن ان ندخل في عقولكم لنعرف المطلوب


snne398724

انتم برنامج لديكم الكثير من التخطاء يجب تداركها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.