1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "مترو الأنفاق يذهب إلى المطار…

"مترو الأنفاق يذهب إلى المطار."

الترجمة:The subway goes towards the airport.

August 31, 2014

16 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

5alid8

يدهب الى المطار و ليس اتجاه المطار لماذا تمت اضافة toward

October 14, 2016

Mohamad341094

لو كانت سيارة كان صحيحا ، لان اتجاه القطار محدد بنفس الاتجاه دوما

June 1, 2018

haitha.

.

July 7, 2018

YamenHaidar

متى نستخدم to ومتى نستخدم towards ? وما هو الفرق بينهما ? شكرا مقدما

May 15, 2017

Mohamad341094

To home يعني الى البيت سيدخله Towards home باتجاه البيت قد لا يدخله

June 1, 2018

moharock

The subway.. the tub .. the undergroud .. all them rights

April 30, 2017

Nabil8Mezher

الترجمة الصحيحة (مترو الأنفاق يذهب باتجاه المطار)كان يجب أن تكون الجملة المقصودة(The subway goes to the airport)

June 18, 2018

aazp1272

مترو‌الانفاق صحیح؟! اظن قطار الانفاق کان افضل

March 31, 2017

DoniaAzzoz

انتوا نصابين

January 17, 2018

mahmoudant17

الجمله يذهب الي وليس يذهب نحو

October 16, 2018

Anasalradi

I cant say the subway goes to the airport

August 31, 2014

MostafaAsad

the underground اليست بنفس معنى the supway ؟

July 13, 2016

KarmaSyria

مترو الانفاق يذهب باتجاه المطار.... الترجمة هذه اصح

December 3, 2017

MouneerSaad
July 19, 2018

MouneerSaad

لي كل ما أضع اجابة تكون خطأ ؟!

July 19, 2018

saidmarey

I do dont find to
What I do

October 2, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.