"Why?"

الترجمة:لماذا؟

August 31, 2014

60 تعليقًا


bebo113

اذا اخطيت بالسؤال وضغطت تحقق وبغيت اعدل الاجابه اقدر ارجعها


lamsat-3wa

لا بس هم يعطوك مهله بعدين يشوفوا اذا انت تعلمت صح ويعيدون السؤال <sub>~</sub>~


shahad851096

إذا جاوبت على السؤال سواء صح أو خطأ وضغطت التحقق ماتقدر ترجع نصيحة تتأكد من إجابتك قبل ماتتحقق منها....


sadeelsartawi

انا اقولكم ليه كذا لانه انتوا لما تكتبوا تصحيح من الجهه النحوية بتغيروها كل شوي


mimomadrid3

انا اريد ان اسالك هل تتعلم الاسبانية في دولينجو


noorAlhada2

هلو ميسومة


ahmadk1

الكتابة الصحيحة هي "لمَ؟" وليس "لما؟" للتفريق بينها وبين الاسم الموصول ما بمعنى الذي


tulay291435

نفس المعنى


uGiA2

لم وليس لماذا صار اكثر من جمله واكتب ماذا يقول لم اكتب لم يكتب لماذا


bader77

تعني لماذا بدون أي شك


RaghadSal1

why يعني لماذا


abdullasal7

اريد متابع


roody_1999

Speak in English please to learn more ❤❤


abdullasal7

I need followers please


DS153

كيف اعرف مستوى


Nono123youo_boba

انا محمله البرنامج ع التليفون بس مش بعرف اوصل للملاحظات وشرح الدرس حد يعرف ازاى اوصلها وشكرا


AhmedDBara

هذا السؤال اجاتي 3 مرات و غيرو نفس الاشي


Darsho87

لماذا؟ أو لما؟ أو لم ؟ كلهم صح


uP0k

We should speak English ....ok


RaghadSal1

we all here to know better about English and study it very will dude


Fatmah122

كتبتها ليش وش فيها ياخي لازم العربيه

الاستعجال ماسك يدي :"""ههههههههههه:"""""


mustapadev

لم تستعمل متلا في لما لا why not لماذا why


susu5555

الكلمة الصحيحة هي لماذا


AS7724914

لماذا نحن هنا


yasser_Devst

ليش = لماذا طيب وين الغلط ؟ لازم اكتب لغة عربية فصحة عشان الاجابة تكون صح ولا على حسب خبرتي؟


rnym2496gm

انا عندي اختبار في الاسئله وماني فاهمه الاجابه اتمنى تساعدوني


aVcP5

شباب منهو مسوي نادي يضيفني


Abdalkaders3dy

ممكن سؤال ❓


Sheery629906

انا اكره امتحان الطريق المختصر وانتم يابناة؟


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


m15nina

why = لماذا؟


kkoG6

كتبت كلمة way طلعت الاجابة خطا عشان الاستفهام اش دا


Rafa468659

لا مش عشان الاستفهام لان انتي وضعتي حرف a بدال حرف h


KholudAlba

تكتب لما و لماذا انتهينا


ahmedbawe

Why? لماذا؟


ahmedbawe

Why? لماذا؟


Aymn666_20

لم و لماذا صحيحة


psYg5

What ماذا .. Why لماذا What ماذا .. Why ماذا

الكلمتين لهما نفس المعني لماذا اذا استخدمنا احداهما مكان الاخري تكون الاجابة خاطئة


MAJ700

https://chat.whatsapp.com/B9iAwxwr7Dg1VEq2R4V67T

Duolingo

مجموعة لتواصل كي نتعلم اكثر ونشارك الانجازات مع بعضنا لتحفيز .. برنامج رائع ويستحق الاهتمام


hasnaaabde1

هههههههههههههه


mohamed315933

هههههههههههههه


sama880064

ما هاذا لا يوجد كلام

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.