"Why?"

الترجمة:لماذا؟

August 31, 2014

71 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


bebo113

اذا اخطيت بالسؤال وضغطت تحقق وبغيت اعدل الاجابه اقدر ارجعها


shahad851096

إذا جاوبت على السؤال سواء صح أو خطأ وضغطت التحقق ماتقدر ترجع نصيحة تتأكد من إجابتك قبل ماتتحقق منها....


lamsat-3wa

لا بس هم يعطوك مهله بعدين يشوفوا اذا انت تعلمت صح ويعيدون السؤال <sub>~</sub>~


sadeelsartawi

انا اقولكم ليه كذا لانه انتوا لما تكتبوا تصحيح من الجهه النحوية بتغيروها كل شوي


mimomadrid3

انا اريد ان اسالك هل تتعلم الاسبانية في دولينجو


roody_1999

Speak in English please to learn more ❤❤


vU5Y7

I need to speak english with anyone


Sulyane11

You made a good point


noorAlhada2

هلو ميسومة


ahmadk1

الكتابة الصحيحة هي "لمَ؟" وليس "لما؟" للتفريق بينها وبين الاسم الموصول ما بمعنى الذي


[مستخدم حسابه معطّل]

    لماذا


abdullasal7

    اريد متابع


uGiA2

    لم وليس لماذا صار اكثر من جمله واكتب ماذا يقول لم اكتب لم يكتب لماذا


bader77

    تعني لماذا بدون أي شك


    [مستخدم حسابه معطّل]

      why يعني لماذا


DS153

      كيف اعرف مستوى


ahmadkataa3

      بتفوت علی دولينجو وبتكبس علی ٣نقق وبتكبس علی كلمه اعراض الصفحه الشخصيه و بيطلعلك المستوی


ahmadkataa3

      اريد متابعه


abdullasal7

      I need followers please


Nono123youo_boba

      انا محمله البرنامج ع التليفون بس مش بعرف اوصل للملاحظات وشرح الدرس حد يعرف ازاى اوصلها وشكرا


AhmedDBara

      هذا السؤال اجاتي 3 مرات و غيرو نفس الاشي


Darsho87

      لماذا؟ أو لما؟ أو لم ؟ كلهم صح


Fatmah122

      كتبتها ليش وش فيها ياخي لازم العربيه

      الاستعجال ماسك يدي :"""ههههههههههه:"""""


VECTOR305

      لماذا نحن هنا


uP0k

      We should speak English ....ok


      [مستخدم حسابه معطّل]

        we all here to know better about English and study it very will dude


mustapadev

        لم تستعمل متلا في لما لا why not لماذا why


susu5555

        الكلمة الصحيحة هي لماذا


KholudAlba

        تكتب لما و لماذا انتهينا


ahmedbawe

        Why? لماذا؟


yasser_Devst

        ليش = لماذا طيب وين الغلط ؟ لازم اكتب لغة عربية فصحة عشان الاجابة تكون صح ولا على حسب خبرتي؟


rnym2496gm

        انا عندي اختبار في الاسئله وماني فاهمه الاجابه اتمنى تساعدوني


aVcP5

        شباب منهو مسوي نادي يضيفني


Abdalkaders3dy

        ممكن سؤال ❓


Sheery629906

        انا اكره امتحان الطريق المختصر وانتم يابناة؟


My_Memory

        ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

        لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


m15nori

        why = لماذا؟


ahmedbawe

        Why? لماذا؟


Aymn666_20

        لم و لماذا صحيحة


psYg5

        What ماذا .. Why لماذا What ماذا .. Why ماذا

        الكلمتين لهما نفس المعني لماذا اذا استخدمنا احداهما مكان الاخري تكون الاجابة خاطئة


MAJ700

        https://chat.whatsapp.com/B9iAwxwr7Dg1VEq2R4V67T

        Duolingo

        مجموعة لتواصل كي نتعلم اكثر ونشارك الانجازات مع بعضنا لتحفيز .. برنامج رائع ويستحق الاهتمام


LTflNw

        ماراني فاهم والو .... شغل لعبة وصاي


tmqoGq

        that I love Duolingo


Sada306294

        يوم اضغط المايك م يعطي فرصه اتكلم


9D5T2

        إزا حطينا السؤال من دون شيء علفكرة هما امناح مرات بحطولنا صح يا غلط هههههه والله انكم امناح


J4sg14

        Why do you like learning English!? I like to learn it because it is my hobby!!


YAQOOUBO

        Why Why Why Why


Gorushi1

        جاوبت ب لماذا اداني خطأ


Ayed402705

        النطق خاطئ


BaselBasel274654

        Why لماذا لماذا خطا

        تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.