"Why?"

الترجمة:لماذا؟

August 31, 2014

44 تعليقًا


bebo113

اذا اخطيت بالسؤال وضغطت تحقق وبغيت اعدل الاجابه اقدر ارجعها

December 24, 2015

shahad851096

إذا جاوبت على السؤال سواء صح أو خطأ وضغطت التحقق ماتقدر ترجع نصيحة تتأكد من إجابتك قبل ماتتحقق منها....

December 24, 2015

mcDD3

صحيح

March 3, 2016

lamsat-3wa

لا بس هم يعطوك مهله بعدين يشوفوا اذا انت تعلمت صح ويعيدون السؤال <sub>~</sub>~

January 8, 2016

83031

لا

August 8, 2016

ahmadk1

الكتابة الصحيحة هي "لمَ؟" وليس "لما؟" للتفريق بينها وبين الاسم الموصول ما بمعنى الذي

August 31, 2014

RaghadSal1

لماذا

May 10, 2016

sadeelsartawi

انا اقولكم ليه كذا لانه انتوا لما تكتبوا تصحيح من الجهه النحوية بتغيروها كل شوي

September 21, 2015

mimomadrid3

انا اريد ان اسالك هل تتعلم الاسبانية في دولينجو

January 12, 2018

IOYQ1

:)

November 16, 2015

noorAlhada2

هلو ميسومة

May 26, 2016

Rawy4

Why?

September 11, 2015

uGiA2

لم وليس لماذا صار اكثر من جمله واكتب ماذا يقول لم اكتب لم يكتب لماذا

September 13, 2015

bader77

تعني لماذا بدون أي شك

October 5, 2015

abdullasal7

اريد متابع

April 11, 2016

abdullasal7

I need followers please

April 11, 2016

DS153

كيف اعرف مستوى

June 7, 2016

BAHA2SHAMM

بالعرافة

January 18, 2018

shalaby77

هلا

August 11, 2016

roody_1999

Speak in English please to learn more ❤❤

August 15, 2016

sama880064

Ok

July 2, 2017

Nono123youo_boba

انا محمله البرنامج ع التليفون بس مش بعرف اوصل للملاحظات وشرح الدرس حد يعرف ازاى اوصلها وشكرا

November 13, 2016

AhmedDBara

هذا السؤال اجاتي 3 مرات و غيرو نفس الاشي

August 20, 2015

Darsho87

لماذا؟ أو لما؟ أو لم ؟ كلهم صح

December 25, 2015

uP0k

We should speak English ....ok

April 2, 2016

RaghadSal1

we all here to know better about English and study it very will dude

May 10, 2016

Fatmah122

كتبتها ليش وش فيها ياخي لازم العربيه

الاستعجال ماسك يدي :"""ههههههههههه:"""""

April 22, 2016

mustapadev

لم تستعمل متلا في لما لا why not لماذا why

August 18, 2016

susu5555

الكلمة الصحيحة هي لماذا

November 14, 2016

yasser_Devst

ليش = لماذا طيب وين الغلط ؟ لازم اكتب لغة عربية فصحة عشان الاجابة تكون صح ولا على حسب خبرتي؟

November 15, 2016

rnym2496gm

انا عندي اختبار في الاسئله وماني فاهمه الاجابه اتمنى تساعدوني

January 10, 2017

aVcP5

شباب منهو مسوي نادي يضيفني

January 26, 2017

Abdalkaders3dy

ممكن سؤال ❓

March 23, 2017

Sheery629906

انا اكره امتحان الطريق المختصر وانتم يابناة؟

June 1, 2017

000Ahmed000

تابعوني

July 10, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

m15nina

why = لماذا؟

July 31, 2017

kkoG6

كتبت كلمة way طلعت الاجابة خطا عشان الاستفهام اش دا

October 12, 2017

KholudAlba

تكتب لما و لماذا انتهينا

December 7, 2017

thegenius16

Why أم whay

December 8, 2017

ahmedbawe

Why? لماذا؟

June 1, 2018

ahmedbawe

Why? لماذا؟

June 1, 2018

Aymn666_20

لم و لماذا صحيحة

October 28, 2018

psYg5

What ماذا .. Why لماذا What ماذا .. Why ماذا

الكلمتين لهما نفس المعني لماذا اذا استخدمنا احداهما مكان الاخري تكون الاجابة خاطئة

December 22, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.