1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "بيتي لا سطح له."

"بيتي لا سطح له."

الترجمة:My house has no roof.

August 31, 2014

20 تعليقًا


AymanKaka1

ممكن حد يوضح ليه استخدمنا has هنا


BegguiAbdH

لأن هنا جاء الضمير it للمنزل فلذالك نستعمل has دائما في المضارع مع it,she,heوشكرا


saileek

My house doesnt have a roof


sama_san

لم تم استعمال no لنفي فعل has؟


Naeem811449

Roofيعني سقف وليس سطح


zfd52

شو الفرق بين hasntوhas no


ileana_20

home & house كلهم نفس المعنى


AlObaili

الفرق بين house و home هو أن house تطلق على البيت فقط بينما home يمكن أن تطلق على أي مساحة تعيش فيها. فبيتك يمكن أن تطلق عليه home وكذلك الحي الذي تعيش فيه، وتتسع المساحة إلى حدود الوطن، فالدولة التي تعيش فيها تستطيع أن تطلق عليها home، بعكس house المقتصرة فقط على مبنى البيت. هذا ما فهمته عبر تعلمي للإنجليزية. أتمنى أني أفدتك.


vQq32

اجل صحيح


Ahmad735048

My house is without roof


Sara.Mahmood

How do I get rid of adds ???????????????


XQSL12

الجملة دي زى I've no friends


salimsalim907263

لماذا لم يستعمل أداة التنكير ( a ) قبل ( roof )


YaserSelim

My house without roof


cWTg6

عندي كم استفسار ع هذي الجملة لو سمحتم My house has no roof لو قال hasno't هل صح او غلط؟ وليه ما وضع اداة قبل roof حتى تصبح a roof


HusseinAlh229024

وين الفرق بين الاجابتين


McZH7

1 My house does not have a roof 2 my house has no roof الفرق ان not تأتي مع الفعل و no تاتي مع الاسم

والله اعلم


WDKO18

لماذا استخدام not بدل no خاطئ ؟

كتبت not لاني احسست انها تناسب السياق !

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.