"بيتي لا سطح له."

الترجمة:My house has no roof.

منذ 4 سنوات

12 تعليقًا


AymanKaka1

ممكن حد يوضح ليه استخدمنا has هنا

منذ سنتين

BegguiAbdH

لأن هنا جاء الضمير it للمنزل فلذالك نستعمل has دائما في المضارع مع it,she,heوشكرا

منذ سنتين

saileek
saileek

My house doesnt have a roof

منذ 3 سنوات

sama_san
sama_san

لم تم استعمال no لنفي فعل has؟

منذ سنتين

Naeem811449

Roofيعني سقف وليس سطح

منذ سنتين

belal676975

صحيح

منذ سنة واحدة

zfd52

شو الفرق بين hasntوhas no

منذ سنة واحدة

ileana_20

home & house كلهم نفس المعنى

منذ 4 سنوات

AlObaili

الفرق بين house و home هو أن house تطلق على البيت فقط بينما home يمكن أن تطلق على أي مساحة تعيش فيها. فبيتك يمكن أن تطلق عليه home وكذلك الحي الذي تعيش فيه، وتتسع المساحة إلى حدود الوطن، فالدولة التي تعيش فيها تستطيع أن تطلق عليها home، بعكس house المقتصرة فقط على مبنى البيت. هذا ما فهمته عبر تعلمي للإنجليزية. أتمنى أني أفدتك.

منذ 4 سنوات

m07md3ed
m07md3ed

my home has no roof

منذ 3 سنوات

vQq32

اجل صحيح

منذ سنة واحدة

Ahmad735048

My house is without roof

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.